آخر الأخبار
  الجيش: منطقة العزل أصبحت مستشفى ميداني   توجه لخفض نسبة تشغيل حافلات النقل العام الى 50% بسبب عدم الالتزام   بالفيديو .. أبو غزالة: تعرضت لهجوم ووصفت بأني رجل "مادي" عندما حذرت من تجاهل الأثر الاقتصادي لكورونا .. والله يسامح اللي اتهموني   أغوار الكرك بعد أسبوع من العزل: إصابات كورونا في طريقها للاختفاء   الحرارة اعلى من المعدل بـ 6 درجات   إصابة 3 معلمات بمدرسة في الرمثا بكورونا   إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   الأوقاف: هذه هي شروط إعادة فتح المساجد .. “شاهد”   وزيرة الصحة المصرية: لن يسمح أن يكون المصريون فئران تجارب واللقاح الصيني جرب في الاردن والامارات   إغلاق محكمة بداية المفرق وبلدية معدي بعد تسجيل اصابات كورونا   تعميم الإجراءات الصحية عند فتح المساجد   12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي
عـاجـل :

إسقاط موظف في كهرباء اربد عن سلم بارتفاع 6 متر .. بعد محاولته فصل التيار على مشترك يرفض الدفع منذ 4 شهور

آخر تحديث : 2020-07-09
{clean_title}

اعلن الناطق الرسمي باسم شركة كهرباء محافظة اربد عصمت طويق ان احد موظفي الشركة تعرض لاعتداء مباشر عليه اثناء تنفيذه عملية فصل التيار عن احد المشتركين المترتب عليه فواتير لاكثر من اربعة شهور على اشتراكين يمتلكهما .

واشار الى انه تم نقل الموظف الى المستشفى لتلقي العلاج والمتابعة الطبية موضحا ان عملية الاعتداء تمت باسقاطه عن السلم يرتفع ستة امتار عن الارض اثناء تنفيذه عملية الفصل.

واوضح طويق اليوم ان عمليات الاعتداء على موظفي الفصل في شركة كهرباء اربد مستمرة بعد تسجيل اكثر من حالة الاسبوع الماضي مما يضطر الشركة في بعض الحالات لتفعيل الاتفاقية الموقعة بينها وبين الامن وقوات الدرك لحماية موظفيها وممتلكات الشركة واصفا هذه الحالات بالمحدودة جدا ويتم اللجوء اليها حسب مقتضيات الحال والواقع.

وبين ان الشركة تنفذ حملة لفصل التيار عن مشتركين مترتبه عليهم مبالغ كبيرة ولشهور متعددة خلافا لقرار وزير الطاقة والثروة المعدنية بوقف الفصل والمطالبة المالية والتي انتهت في 18 نيسان الماضي.

واشار الى ان مجموع المبالغ المترتبة للشركة على المشتركين تبلغ حوالي 60 مليون دينار في الوقت الذي يترتب عليها تسديد قيمة شراء الطاقة من شركة الكهرباء الوطنية بمبلغ مماثل.

ودعا طويق المشتركين الى التعاون مع موظفي الشركة اثناء حملة الفصل الموجه لمشتركين متخلفين عن تسديد الذمم لفترات تزيد عن اربعة شهور مؤكدا ان الهدف من مرافقة الضابطة العدلية المتمثلة بالشرطة والدرك لحماية الموظفين والممتلكات وليس ترويع المشتركين واسرهم وهي تتمنى ان لا تضطر لهذه الاجراء لاحقا.