آخر الأخبار
  الضمان يقر راتب وفاة للمرحوم أُسيد اللوزي   الدغمي يعلق على وزيرة الاعلام جمانة غنيمات..   "النواب" يتبنون بيان يطالب بطرد السفير "الإسرائيلي"   ابو رمان .. مسؤولين قدموا لشبان العقبة وظائف ولكنهم رفضوها ..   النواب يردون القانون المعدل للجرائم الالكترونية ..   توجه حكومي لزيادة علاوات ضباط القوات المسلحة الأردنية "أعلاها 100 دينار" .. تفاصيل   مدير عام "الضريبة" يوضح ... الية صرف دعم الخبز   تفاصيل جديده حول قضية تشويه وجه فتاة سورية في اربد   تعرف على اخر تطورات حالة الطقس .. تحذيرات .. "تفاصيل"   بشرى سارة لطلاب "التوجيهي" من وزارة التربية والتعليم .. "تفاصيل"   عمان : الثلاثينية نورا تروي سبب خلعها لزوجها .. صدمني بقوله انتى خاينة و جعل سيرتى على كل لسان   الضريبة تدعو الاردنيين وتصرح حول تسجيل للحصول على دعم الخبز   اليوم بداية التسجيل لدعم الخبز .. تفاصيل   وظائف شاغرة في امانة عمان ..   حجب 45 موقع الكتروني .. تفاصيل   ست اصابات بحادث سير في جرش.. تفاصيل   مشاجرة بين عشيرتين في مادبا بالاسلحة الاوتوماتيكية وأنباء عن إصابات .. وتعزيزات أمنية! تفاصيل   عقد لقاء في غرفة مكة المكرمة مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة ولجنة السياحة الدينية   الملك خلال لقاء رؤساء الوزراء السابقين: لا تهاون في مكافحة الفساد .. واستغلال الوظيفة مرفوض   شمول منطقة معان التنمويّة بحوافز المستثمرين بالفروع الإنتاجيّة

اعتراف ورسالة نصية يحسمان أمر بوغبا في مان يونايتد

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}

ذكرت تقارير أن النجم الفرنسي بول بوغبا، المتوج مع "الديوك" بلقب مونديال روسيا، أبلغ زملاءه في مانشستر يونايتد برغبته في الرحيل عن "أولد ترافورد"، مشيرة إلى اقترابه من برشلونة الإسباني.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" إلى أن بوغبا أبلغ زملائه في الساعات الـ48 الأخيرة رغبته بترك الشياطين الحمر، كما أرسل رسالة نصية قصيرة إلى نائب الرئيس التنفيذي إد وودورد، يبدي فيها رغبته بالرحيل.

وكان بوغبا انضم إلى قلعة "الشياطين الحمر" من يوفنتوس الإيطالي، بصفقة بلغت 89 مليون جنيه إسترليني، بيد أن اللاعب البالغ 25 عاما والذي انضم للفئات العمرية في النادي الإنجليزي في 2009، ارتبط اسمه هذا الصيف بالانتقال إلى النادي الكتالوني.

من جهته، يصر مان يونايتد أن بوغبا ليس للبيع، وذلك قبل يومين من انطلاق منافسات "البرميرليغ"، حيث يستقبل يونايتد ليستر سيتي على أرضه.

وبحال رحيل بوغبا، المتألق مع بلاده في مونديال روسيا الأخير، لن يحصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على متسع من الوقت لتعويضه، إذ يقفل باب الانتقالات للمرة الأولى قبل يوم من انطلاق الدوري، أي الخميس الساعة الخامسة بعد الظهر بالتوقيت المحلي، فيما تمتد فترة الانتقالات في الدوري الإسباني حتى نهاية الشهر الجاري.

وأضافت الصحيفة أن بوغبا اتفق عبر وكيله أعماله مع برشلونة بصفقة لمدة 5 سنوات بقيمة 89.5 مليون جنيه (115.4 مليون دولار)، وبراتب سنوي يبلغ 18 مليون جنيه (23.2 مليون دولار).

في المقابل، أشارت صحيفة "ذي صن" إلى أن بوغبا طالب برفع راتبه الأسبوعي من 180 ألف جنيه إسترليني (232.2 ألف دولار) إلى 380 ألف جنيه (490.2 ألف دولار)، للتساوي مع المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق