آخر الأخبار
  لن تصدق .. شخص يقوم بإحراق منزل إنتقاماً من أصحابه في الوحدات! تفاصيل ..   مدير التحقيق في مكافحة الفساد يتحدث عن قضيتي عوني مطيع ووليد الكردي   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع والانزلاقات صباح الخميس   خمس تهم لموظفَين بقضية بـ3,2 مليونا في إحدى شركات تمويل المشاريع الصغيرة   ثلاث اصابات بالغة جراء حادث سير مروع في القويسمة! تفاصيل ..   حريق في مطعم اسكدنيا بشارع مكة وخمس اصابات   البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه 9 طلبات في عمان   مصدر حكومي :قرار العفو العام لم يحسم ولا زال قيد النقاش   السعود يطالب بعدم تكفيل لمن يسئ على مواقع التواصل الاجتماعي وفق القانون   العثور على طفل لقيط ملقى امام اخد العمارات السكنية في الجبيهة   احالة قاتل اللواء الحناينة الى محكمة امن الدولة   تعليمات ضريبة الدخل على ارباح الاسهم   الحكومة تبحث بجدية دمج والغاء مؤسسات حكومية   العثور على سائق متوفى داخل مركبته في معان   ما قبل "خميس الشعب" هل فضلت الحكومة "شقّ صف الحراك" بدلاً من التعامل معه ومع مطالبه .. "تفاصيل"   الرزاز لا يعترض على"حراك الخميس" وهذا ما يريد مشاهدته على "الرابع" .. "تفاصيل"   الرزاز ما زال يقود الطائرة المعطلة في ظل "الحراك الشعبي" .. هل يتمكن الرابع من اسقاطها .. "تفاصيل"   الإمارات تسدد ديون 500 أردنية غارمة   مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان   قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً
عـاجـل :

اعتراف ورسالة نصية يحسمان أمر بوغبا في مان يونايتد

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}

ذكرت تقارير أن النجم الفرنسي بول بوغبا، المتوج مع "الديوك" بلقب مونديال روسيا، أبلغ زملاءه في مانشستر يونايتد برغبته في الرحيل عن "أولد ترافورد"، مشيرة إلى اقترابه من برشلونة الإسباني.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" إلى أن بوغبا أبلغ زملائه في الساعات الـ48 الأخيرة رغبته بترك الشياطين الحمر، كما أرسل رسالة نصية قصيرة إلى نائب الرئيس التنفيذي إد وودورد، يبدي فيها رغبته بالرحيل.

وكان بوغبا انضم إلى قلعة "الشياطين الحمر" من يوفنتوس الإيطالي، بصفقة بلغت 89 مليون جنيه إسترليني، بيد أن اللاعب البالغ 25 عاما والذي انضم للفئات العمرية في النادي الإنجليزي في 2009، ارتبط اسمه هذا الصيف بالانتقال إلى النادي الكتالوني.

من جهته، يصر مان يونايتد أن بوغبا ليس للبيع، وذلك قبل يومين من انطلاق منافسات "البرميرليغ"، حيث يستقبل يونايتد ليستر سيتي على أرضه.

وبحال رحيل بوغبا، المتألق مع بلاده في مونديال روسيا الأخير، لن يحصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على متسع من الوقت لتعويضه، إذ يقفل باب الانتقالات للمرة الأولى قبل يوم من انطلاق الدوري، أي الخميس الساعة الخامسة بعد الظهر بالتوقيت المحلي، فيما تمتد فترة الانتقالات في الدوري الإسباني حتى نهاية الشهر الجاري.

وأضافت الصحيفة أن بوغبا اتفق عبر وكيله أعماله مع برشلونة بصفقة لمدة 5 سنوات بقيمة 89.5 مليون جنيه (115.4 مليون دولار)، وبراتب سنوي يبلغ 18 مليون جنيه (23.2 مليون دولار).

في المقابل، أشارت صحيفة "ذي صن" إلى أن بوغبا طالب برفع راتبه الأسبوعي من 180 ألف جنيه إسترليني (232.2 ألف دولار) إلى 380 ألف جنيه (490.2 ألف دولار)، للتساوي مع المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق