آخر الأخبار
  وفاة 86 مواطنا غرقا خلال 18 شهرا   وزيرة هولندية : الاردن اجاد التعامل مع الازمة السورية   مصدر اردني : لن نتحمل تبعات التصعيد في الجنوب السوري   ستة مستثمرين يحصلون على الجنسية الاردنية   هل تستمر الاجواء اللطيفة الاسبوع الحالي   عائلة الشهيد الكساسبة تطالب الفنانة المصرية غادة عبدالرازق باعتذار رسمي للشعب الاردني   تجار السيارات يهددون بالتصعيد .. تفاصيل   الدفاع المدني يقتل افعى بطول مترين في المفرق   تصريحات جديدة وهامة لحكومة الرزاز   تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغدا..تحديثالاح   تفاصيل جديدة حول سيدة وأطفالها ينامون بالعراء في عمان! تفاصيل ..   اصابات بتدهور حافلة ركاب في وادي عبدون   الدوار السابع عشريني يشنق نفسه ... تفاصيل   سحاب...ام تترك طفلتها الرضيعه في الشارع العام !   التخصصات الجامعية المسموحة للطلبة بحسب خطة تطوير التوجيهي   وفاة ثلاثيني اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء - الازرق   وزراء قبل التعيين متاحون (24) ساعة عبر الواتس اب و يردون على الهواتف .. و الأن : عشرات المكالمات لا يرد عليها   الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد (فيديو)   فاجعة تصيب 4 أردنيين في السعودية ! تفاصيل ..   الوزير الغرايبة يصرح حول "الحوت الأزرق" !

اعتصام جديد لموظفي الشركة السورية الاردنية امام النقل مطالبين برواتبهم المتاخرة

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص- اعتصم 25 موظفا من موظفي الشركة السورية الاردنية للنقل البري اليوم الثلاثاء امام وزارة النقل مطالبين بصرف رواتبهم المتاخرة .

وقال احد المعتصمين لجراءة نيوز ان شركة النقل السورية الاردنية للنقل البري لم تقم بصرف رواتبهم منذ ما يقارب الخمسة عشر شهرا وهو ما عرضهم لضائقة مادية عجزوا حتى عن الايفاء بمتطلبات حياتهم اليومية عدا عن الالتزامات تجاه البنوك والمؤسسات الاقراضية وهو ما جعل بعضهم مطلوبا لدائرة التنفيذ القضائي.

وطالبوا خلال اعتصامهم اصحاب القرار بالضغط على ادارة الشركة لسرعة صرف هذه المستحقات المتاخرة والتي باتت تشكل هاجسا يمس امنهم الحياتي.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق