آخر الأخبار
   ارقام صادمة : مليون فتاة عزباء في الاردن   ضبط مطلوب بحقه 11.5 مليون دينار   لاول مرة في الاردن .. بنزين 92 في محطات الوقود   اجتماع نيابي طارئ لبحث "إضراب المعلمين"   ما حقيقة تعيين موظفة حديثة التخرج في وزارة الخارجية؟   تفاصيل جديده بشأن إلغاء حبس المدين   الاعتدال الخريفي اليوم ويستمر (89) يوماً   إزدحمات غير مسبوقة مع بدء الدراسة الجامعية .. ومشروع الباص السريع يفاقم الامور   مشاجرة جماعية في جبل النصر وإطلاق النار على شاب ثلاثيني! تفاصيل ..   تدهور مركبة في طريق المطار وإصابة ثلاثة شبان كانوا داخل المركبة "تفاصيل"   دهس عشريني في منطقة خلدا وهروب قائد المركبة   الرزاز ينوي تعديل حكومته بعد ازمة المعلمين   النواصرة : المعلم اليوم يقول كلمته بكل وضوح .. والحكومة تفقد مبررات وجودها   رقم صادم لحالات السرطان الجديدة في الأردن   أمانة عمان للأردنيين: الباص السريع سيعمل في 2021   غنيمات .. تنازلنا عن المسار المهني وعلى المعلمين التنازل عن شرط ال 50 %   مواقع التواصل تتشح بالسواد عقب وفاة الشاب بشير بحادثة مفجعة   تفاصيل منح قروض جديدة للأردنيين   وفاة اردني بحادث في سوريا - صور   ضرر كبير للتجار بسبب اضراب المعلمين

اعتقال طالب جامعي منذ أربعة شهور دون معرفة السبب

آخر تحديث : 2019-04-21
{clean_title}
قال اتحاد طلبة كلية الشريعة في الجامعة الاردنية، ان "الأجهزة الأمنية اعتقلت الطالب أحمد اللحام منذ ما يقارب الأربعة شهور، دون معرفة الأسباب.

وأضاف الاتحاد، من خلال منشور على صفحتهم بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الأحد: "قبل أربعة أشهر تم اعتقال زميلنا في كلية الشريعة الأخ الفاضل أحمد اللحام، الذي ما عهدنا عليه إلّا الخير، وما عرفنا عنه إلّا الحسن، ولا نزكي على الله أحد، ومنذ ذلك اليوم وحتى يومنا هذا سعينا جاهدين إلى أن نمد قنوات الاتصال مع كافة المعنيين والخيّرين من أبناء هذا البلد الذين يمكن أن تكون لهم يد في الأمر".

وطالب الاتحاد من الجامعة متابعة القضية بقولهم: "نهيب بعمادة كليتنا أن تتابع القضية بواجب مكانها وموقعها".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق