آخر الأخبار
  وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة   الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا   طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل   تعرف على السيرة الذاتية للاميرة الراحلة " دينا عبد الحميد "

اعتقال طالب جامعي منذ أربعة شهور دون معرفة السبب

آخر تحديث : 2019-04-21
{clean_title}
قال اتحاد طلبة كلية الشريعة في الجامعة الاردنية، ان "الأجهزة الأمنية اعتقلت الطالب أحمد اللحام منذ ما يقارب الأربعة شهور، دون معرفة الأسباب.

وأضاف الاتحاد، من خلال منشور على صفحتهم بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الأحد: "قبل أربعة أشهر تم اعتقال زميلنا في كلية الشريعة الأخ الفاضل أحمد اللحام، الذي ما عهدنا عليه إلّا الخير، وما عرفنا عنه إلّا الحسن، ولا نزكي على الله أحد، ومنذ ذلك اليوم وحتى يومنا هذا سعينا جاهدين إلى أن نمد قنوات الاتصال مع كافة المعنيين والخيّرين من أبناء هذا البلد الذين يمكن أن تكون لهم يد في الأمر".

وطالب الاتحاد من الجامعة متابعة القضية بقولهم: "نهيب بعمادة كليتنا أن تتابع القضية بواجب مكانها وموقعها".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق