آخر الأخبار
  الجيش: منطقة العزل أصبحت مستشفى ميداني   توجه لخفض نسبة تشغيل حافلات النقل العام الى 50% بسبب عدم الالتزام   بالفيديو .. أبو غزالة: تعرضت لهجوم ووصفت بأني رجل "مادي" عندما حذرت من تجاهل الأثر الاقتصادي لكورونا .. والله يسامح اللي اتهموني   أغوار الكرك بعد أسبوع من العزل: إصابات كورونا في طريقها للاختفاء   الحرارة اعلى من المعدل بـ 6 درجات   إصابة 3 معلمات بمدرسة في الرمثا بكورونا   إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   الأوقاف: هذه هي شروط إعادة فتح المساجد .. “شاهد”   وزيرة الصحة المصرية: لن يسمح أن يكون المصريون فئران تجارب واللقاح الصيني جرب في الاردن والامارات   إغلاق محكمة بداية المفرق وبلدية معدي بعد تسجيل اصابات كورونا   تعميم الإجراءات الصحية عند فتح المساجد   12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي
عـاجـل :

اعتقال طفل وجه رسالة عنصرية للاعب زاها

آخر تحديث : 2020-07-13
{clean_title}

ألقت الشرطة البريطانية القبض على فتى يبلغ من العمر 12 عاما بعد أن وجه رسائل عنصرية للنجم الإيفواري ويلفريد زاها مهاجم فريق كريستال بالاس على وسائل التواصل الاجتماعي قبل مباراة بالاس مع مضيفه أستون فيلا اليوم الأحد، بالجولة الخامسة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونشر زاها على حسابه الخاص بموقع إنستغرام، صوراً للرسائل التي تلقاها من أحد مشجعي أستون فيلا، الذي كتب "من الأفضل ألا تسجل أيها الأسود، أو سأحضر إلى منزلك مرتديا زي شبح".

وأكدت شرطة ويست ميدلاندز على تويتر أنها اتخذت إجراءات ضد الصبي.

وجاء في بيان الشرطة، الذي نشرته على تويتر "لقد تم تنبيهنا إلى سلسلة من الرسائل العنصرية التي تم إرسالها إلى لاعب كرة قدم اليوم وبعد النظر فيها وإجراء عمليات التحقق، ألقينا القبض على أحد الصبية".

وأوضح البيان "لقد تم احتجاز الصبي البالغ من العمر 12 عاماً من بلدة سوليهال. لن يتم التسامح مع العنصرية".

وأبدى كلا الناديين دعمهما لزاها، فيما سيتم التحقيق في الحادث من جانب الشرطة.

وأكدت رابطة الدوري "سنواصل دعم اللاعبين والمديرين والمدربين وأفراد أسرهم الذين يتعرضون لإساءات تمييزية خطيرة عبر الإنترنت".

وأضافت الرابطة "من خلال نظام الإبلاغ المخصص لدينا، يمكننا اتخاذ إجراءات فورية بشأن حالات من هذا القبيل".

وشارك لاعبون وأندية تابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مؤخراً في احتجاجات ضد العنصرية بعد وفاة جورج فلويد صاحب البشرة السمراء خلال احتجازه من جانب أحد عناصر الشرطة الأمريكية أواخر مايو (آيار) الماضي.