آخر الأخبار
  الزراعة تتلف وتعيد تصدير ٣٣٥٦ طن من المواد الغذائية في النصف الاول من ٢٠٢٠   محافظ اربد يؤكد تطبيق على قانون الدفاع ومنع التجمعات لاكثر من ٢٠ شخص   كشف عدد طلبات التسوية المقدمة لدائرة الضريبة   الحاج توفيق: دجاج عين الباشا مصدره مصنع محلي   توقيف مالك مستودع لحوم الدواجن أسبوعاً    وزير الزراعة يطلب من "النزاهة" التحقيق في كتاب متداول يفيد السماح باستيراد لحوم ودواجن من أوكرانيا   مصادر: استثناء الجهات الرقابية من "فريق التحقيق بتسمم عين الباشا" لتحقيق الحياد   زوجة المتوفى بتسمم "عين الباشا " تروي تفاصيل ما جرى لزوجها من المستشفى حتى الوفاة   الرزاز يشكّل فريقاً للوقوف على جميع حيثيّات حادثة تسمّم عين الباشا   ارتفاع عدد حالات التسمم في عين الباشا إلى 148   ضبط آليات انشائية تستخرج البازلت بطريقة مخالفة في الهاشمية   الغذاء والدواء تنفذ عمليات تفتيش على مشاغل الدواجن والمطاعم   عبيدات: الأردن لن يصل للمناعة المجتمعية.. ونخشى من تجاوزات العيد   وزارة الزراعة تنفي استيراد دواجن من أوكرانيا   كيف دخلت شحنة الدجاج الفاسد إلى الأردن؟   5 أردنيات في قائمة "فوربس الشرق الأوسط" لسيدات الأعمال   طقس معتدل في جميع انحاء المملكة تفاصيل   ضبط مركبات تسير بسرعات عالية على الطرق الخارجية   العيسوي يرعى إطلاق حملة توزيع أضاحي جلالة الملك في إقليميّ الشمال والجنوب   4 وفيات و5 إصابات بتصادم مركبتين على طريق الحسا الطفيلة
عـاجـل :

اعتقال طفل وجه رسالة عنصرية للاعب زاها

آخر تحديث : 2020-07-13

{clean_title}

ألقت الشرطة البريطانية القبض على فتى يبلغ من العمر 12 عاما بعد أن وجه رسائل عنصرية للنجم الإيفواري ويلفريد زاها مهاجم فريق كريستال بالاس على وسائل التواصل الاجتماعي قبل مباراة بالاس مع مضيفه أستون فيلا اليوم الأحد، بالجولة الخامسة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونشر زاها على حسابه الخاص بموقع إنستغرام، صوراً للرسائل التي تلقاها من أحد مشجعي أستون فيلا، الذي كتب "من الأفضل ألا تسجل أيها الأسود، أو سأحضر إلى منزلك مرتديا زي شبح".

وأكدت شرطة ويست ميدلاندز على تويتر أنها اتخذت إجراءات ضد الصبي.

وجاء في بيان الشرطة، الذي نشرته على تويتر "لقد تم تنبيهنا إلى سلسلة من الرسائل العنصرية التي تم إرسالها إلى لاعب كرة قدم اليوم وبعد النظر فيها وإجراء عمليات التحقق، ألقينا القبض على أحد الصبية".

وأوضح البيان "لقد تم احتجاز الصبي البالغ من العمر 12 عاماً من بلدة سوليهال. لن يتم التسامح مع العنصرية".

وأبدى كلا الناديين دعمهما لزاها، فيما سيتم التحقيق في الحادث من جانب الشرطة.

وأكدت رابطة الدوري "سنواصل دعم اللاعبين والمديرين والمدربين وأفراد أسرهم الذين يتعرضون لإساءات تمييزية خطيرة عبر الإنترنت".

وأضافت الرابطة "من خلال نظام الإبلاغ المخصص لدينا، يمكننا اتخاذ إجراءات فورية بشأن حالات من هذا القبيل".

وشارك لاعبون وأندية تابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مؤخراً في احتجاجات ضد العنصرية بعد وفاة جورج فلويد صاحب البشرة السمراء خلال احتجازه من جانب أحد عناصر الشرطة الأمريكية أواخر مايو (آيار) الماضي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق