آخر الأخبار
  مصادر: استثناء الجهات الرقابية من "فريق التحقيق بتسمم عين الباشا" لتحقيق الحياد   زوجة المتوفى بتسمم "عين الباشا " تروي تفاصيل ما جرى لزوجها من المستشفى حتى الوفاة   الرزاز يشكّل فريقاً للوقوف على جميع حيثيّات حادثة تسمّم عين الباشا   ارتفاع عدد حالات التسمم في عين الباشا إلى 148   ضبط آليات انشائية تستخرج البازلت بطريقة مخالفة في الهاشمية   الغذاء والدواء تنفذ عمليات تفتيش على مشاغل الدواجن والمطاعم   عبيدات: الأردن لن يصل للمناعة المجتمعية.. ونخشى من تجاوزات العيد   وزارة الزراعة تنفي استيراد دواجن من أوكرانيا   كيف دخلت شحنة الدجاج الفاسد إلى الأردن؟   5 أردنيات في قائمة "فوربس الشرق الأوسط" لسيدات الأعمال   طقس معتدل في جميع انحاء المملكة تفاصيل   ضبط مركبات تسير بسرعات عالية على الطرق الخارجية   العيسوي يرعى إطلاق حملة توزيع أضاحي جلالة الملك في إقليميّ الشمال والجنوب   4 وفيات و5 إصابات بتصادم مركبتين على طريق الحسا الطفيلة   الغذاء والدواء: فتح مكاتب بكافة المحافظات وخطة لاستقطاب مفتشين   القبض على سيدة طعنت زوجها في الرصيفة   ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي في عين الباشا إلى 104   تمديد ساعات حظر التجول الليلي بعد العيد   "التربية": الوضع المالي لصندوق ضمان التربية مطمئن، ولديه ودائع في مختلف البنوك تبلغ قيمتها 80 مليون دينار   مهيدات: 3 انواع بكتيريا في عينات دجاج عين الباشا
عـاجـل :

اعتقال نجم جزائري بفرنسا لتورطه في فضيحة أخلاقية

آخر تحديث : 2020-07-09

{clean_title}

كشفت تقارير صحفية، أن الشرطة الفرنسية اعتقلت الجزائري، فريد الملالي، لاعب فريق أنجيه الفرنسي لكرة القدم، بعد اتهامه بارتكاب فضيحة أخلاقية ثانية.

واعتقل الملالي مطلع شهر مايو الماضي، للمرة الأولى، بعدما تقدم جيرانه بشكوى ضده، بتهمة القيام بأفعال مخلة بالحياء، وعدم احترام خصوصياتهم، قبل أن يعتقل أمس الأربعاء مجددا، بسبب فضيحة ثانية.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن الملالي سيحاكم بعد اتهامه بارتكاب أفعال جنسية، إثر تقدم شابة تبلغ من العمر 25 عاما بشكوى ضده، تقول فيها إنها ضبطته مرتين في منتصف أبريل، تحت نافذة لها وهو يقوم بأفعال مخلة بالحياء.

وأكدت الصحيفة، أن الملالي، اعترف بكل الحقائق التي تعود إلى شهر أبريل الماضي، مشيرة إلى أن اللاعب البالغ عمره 22 عاما، مهدد بالسجن لمدة سنة واحدة وغرامة قدرها 15000 يورو.

وغاب الملالي، أمس الأربعاء، عن تدريبات فريقه أنجيه، استعدادا للموسم الجديد.

يذكر أن الملالي، عانى كثيرا من الإصابات المتلاحقة، ولكن ورغم ذلك، فقد نجح في تسجيل خمسة أهداف خلال ست مباريات لعبها كأساسي في مختلف المسابقات هذا الموسم، الذي تم إنهاؤه مبكرا في فرنسا بقرار من الحكومة على خلفية تفشي جائحة فيروس كورونا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق