آخر الأخبار
  تجار في الزرقاء متخوفون من الباص السريع   اجواء حارة خلال (3) ايام القادمة - تفاصيل   تعرف على التهم التي ستواجه مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا .. تفاصيل   حريق داخل باص ركاب صغير في المدينة الرياضية   عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة   الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات   اعتصام سلمي في الرمثا ولا مظاهر شغب   بيان هام من أهالي الرمثا حول مطلق النار "تفاصيل"   السعود يطالب الطراونة بالتحقيق مع نائب قام بإبتزاز رجال أعمال   كيني يتجول عاريا في شوارع العقبة   حماد: من اعتدوا على رجال الأمن لا يمثلون أهالي الرمثا وسنحاسبهم   قناة العربية : المقاومة بفلسطين ارهابية   مقتل شخص واصابة 4 بمشاجرة جماعية في البقعة   "صرصور" داخل انبوب اكسجين بمستشفى الزرقاء .. والصحة تحقق ..   تعرض قوة أمنية لاعتداء وإطلاق نار أثناء القبض على مطلوب خطير في الأغوار الشمالية   ضبط مسبح متنقل في إربد   من هو الحوت!   الرزاز: لا ترسموا المستقبل بتشاؤم   ضبط مسبح متنقل في إربد   الدفاع المدني يفرض بدلا ماليا مقابل إخماد منشآت
عـاجـل :

اعلان هام حول بدء دوام المدارس

آخر تحديث : 2019-08-14
{clean_title}

أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن دوام طلبة المدارس للعام الدراسي 2019-2020، يبدأ الأحد، الموافق 1 أيلولالمقبل.

وبينت الوزارة عبر موقعها الإلكتروني، أنها ستراعي في تحديد بدء الدوام المدرسي، بلاغ رئاسة الوزراء بخصوص عطلة رأس السنة الهجرية التي توافق السبت 31 آب.

وأشارت إلى أن دوام الهيئات التدريسية واعتماد نتائج الاختبارات التحصيلية لإكمال العام الدراسي 2018-2019 وتسليم الكتب المدرسية وإرشاد الطلبة الجدد، سيكون الأحد 25 آبالحالي.

وقالت الوزارة إن اختبارات نهاية الفصل الأول للتعليم الأساسي في 29 كانون أولالمقبل، في حين تبدأ اختبارات طلبة المرحلة الثانوية في 18 كانون ثاني2020.

الوزارة أوضحت أن التقويم المدرسي يستند إلى مرتكزات عدة، هي عدد أيام الدراسة الفعلية، المناسبات الدينية والوطنية والعالمية، وموعد امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة.

وحددت عدد أيام الدراسة الفعلية للعام الدراسي المقبل في الفصل الدراسي الأول بـ 106 أيام، في حين تبلغ 195 يوم في كلا الفصلين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق