آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

اعلان وفد منتخب ألعاب القوى المشارك في بطولة آسيا للشباب

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}

أعلن اتحاد ألعاب القوى عن وفد المنتخب الوطني المشارك في النسخة الثامنة عشرة من بطولة آسيا لألعاب القوى للشباب والتي ستقام في مدينة غيفو اليابانية خلال الفترة من 7-10 حزيران (يونيو) المقبل.

وتقرر تشكيل الوفد إلى البطولة الآسيوية برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد الدكتور نضال الغفري والمدربين حسين الفضي وعطا البلوي إلى جانب اللاعبين واللاعبات، شريف العطاونة، محمد البحيري، عليا بشناق، ماسة الشكعة، نور القاضي، مايا نصراوين، عنود المحيسن وحنان العشوش.

وسيسعى المنتخب الوطني في هذه البطولة إلى تأكيد الطفرة التي تعيشها رياضة أم الألعاب في الأردن خلال الأشهر القليلة الماضية وتكرار الانجازات التي تحققت العام الماضي في البطولة الآسيوية للناشئين والتي أقيمت في العاصمة التايلاندية بانكوك وحصل خلالها العداء شريف العطاونة على الميدالية الذهبية في سباق 3000 متر.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق