آخر الأخبار
  خليل الحاج توفيق : اللقاءات مع الحكومة لمناقشة قانون الضريبة يعطيه الشرعية   اعلان هام لطلبة التوجيهي...... تفاصيل   الملقي يستبق الاضراب بفتح حوار مع النقابات   الاحزاب تدعو للمشاركة في اضراب الاربعاء   احد مصابين حادث الدورية .. ادعوا للشرطي محمد العبادي - تفاصيل   المملكة على موعد مع امطار غزيرة .... تفاصيل و تحذيرات   توجه حكومي للتعديل على مشروع قانون الضريبة   قطع طريق مواطنيين وتكسير سياراتهم في الطفيلة! تفاصيل ..   اتهام مستشفى بسرقة كهرباء بربع مليون دينار في عمان   مصادر في "النزاهة" تعلّق على "تحويل قضية صوامع حبوب العقبة" للهيئة   بالتفاصيل...تحذير هام للمواطنين من وحدة الجرائم الالكترونية   مجلس النقباء يؤكد التزامه بالاضراب لحين سحب مشروع الضريبة الجديد   بالصور...(8) إصابات أثر حادث تصادم بين مركبيتن على طريق العدسية في الشونه الشمالية   حريق منزل بالكامل في إربد ! تفاصيل وصور   وزير الداخلية يرافقه مدراء الأمن العام والدفاع المدني في زيارة للمصاب م/1 امجد الخالدي   خاطف حقائب السيدات بقبضة الأمن العام ! تفاصيل مدهشة ..   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   شاهد بالأسمــاء ... تنقلات دبلوماسيين في وزارة الخارجية   اصابات بالغة تلحق بثلاثيني إثر حادث في القويسمة

اعلان وفد منتخب ألعاب القوى المشارك في بطولة آسيا للشباب

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}

أعلن اتحاد ألعاب القوى عن وفد المنتخب الوطني المشارك في النسخة الثامنة عشرة من بطولة آسيا لألعاب القوى للشباب والتي ستقام في مدينة غيفو اليابانية خلال الفترة من 7-10 حزيران (يونيو) المقبل.

وتقرر تشكيل الوفد إلى البطولة الآسيوية برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد الدكتور نضال الغفري والمدربين حسين الفضي وعطا البلوي إلى جانب اللاعبين واللاعبات، شريف العطاونة، محمد البحيري، عليا بشناق، ماسة الشكعة، نور القاضي، مايا نصراوين، عنود المحيسن وحنان العشوش.

وسيسعى المنتخب الوطني في هذه البطولة إلى تأكيد الطفرة التي تعيشها رياضة أم الألعاب في الأردن خلال الأشهر القليلة الماضية وتكرار الانجازات التي تحققت العام الماضي في البطولة الآسيوية للناشئين والتي أقيمت في العاصمة التايلاندية بانكوك وحصل خلالها العداء شريف العطاونة على الميدالية الذهبية في سباق 3000 متر.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق