آخر الأخبار
  خروف عيد يتسبب في كارثة بعمان !   استشهاد الدركي احمد ادريس الزعبي على اثر اصابته بتفجير الفحيص   حادث مفجع بين مركبتين وإصابة عشرينية في سحاب   عمان : اصابة شخصين بسبب انهيار اجزاء من شارع بمنطقة خلدا   فيديو يحبس الانفاس .. لحظة انفجار غاز بوجه طباخ في احد المطاعم بالعاصمة عمان   لماذا تتجاهل سوريا اي تنسيق مع الاردن لإعادة فتح معبر نصيب ؟   اشترت اجنحة دجاج بعمان .. وكانت الصدمة   الملك يعزي بوفاة الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة كوفي عنان   وزير الداخلية الاردني يؤكد على الاستمرار بالتشدد مع مطلقي العيارات النارية   سرطان القولون الأكثر انتشارا بين الأردنيين وسرطان الثدي بين الأردنيات   الملك : أبواب الديوان الملكي مفتوحه أمام كل أردني ولا أحد فوق القانون   المساجد التي ستقام بها صلاة العيد في معان   شاب من سلطنة عمان يتعجب من أمر الأردنيين بسبب الليرة التركية ومظاهرات الرابع   عريس أردني يشترط أن يكون النقوط بالليرة التركية   كم تبلغ رواتب النواب؟   الحكومة تناقش الضريبة بعد العيد   وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة   تعرف على حالة الطقس خلال ايام العيد .. تفاصيل   الكشف عن حقيقة زيادة المخصصات المالية للنواب .. تفاصيل   وفاة طفل دهسته والدته بـ الخطأ في جرش

اعلان وفد منتخب ألعاب القوى المشارك في بطولة آسيا للشباب

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}

أعلن اتحاد ألعاب القوى عن وفد المنتخب الوطني المشارك في النسخة الثامنة عشرة من بطولة آسيا لألعاب القوى للشباب والتي ستقام في مدينة غيفو اليابانية خلال الفترة من 7-10 حزيران (يونيو) المقبل.

وتقرر تشكيل الوفد إلى البطولة الآسيوية برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد الدكتور نضال الغفري والمدربين حسين الفضي وعطا البلوي إلى جانب اللاعبين واللاعبات، شريف العطاونة، محمد البحيري، عليا بشناق، ماسة الشكعة، نور القاضي، مايا نصراوين، عنود المحيسن وحنان العشوش.

وسيسعى المنتخب الوطني في هذه البطولة إلى تأكيد الطفرة التي تعيشها رياضة أم الألعاب في الأردن خلال الأشهر القليلة الماضية وتكرار الانجازات التي تحققت العام الماضي في البطولة الآسيوية للناشئين والتي أقيمت في العاصمة التايلاندية بانكوك وحصل خلالها العداء شريف العطاونة على الميدالية الذهبية في سباق 3000 متر.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق