آخر الأخبار
  والد قاتل يقدم نجله "فدية" لوالد المغدور خلال عطوة عشائرية في اربد .. تفاصيل   وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة   الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا   طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل

اغرب إصابة .. لاعب يخرج للعلاج بعد ثوانٍ من دخوله

آخر تحديث : 2019-04-20
{clean_title}

شهدت إحدى مواجهات الدوري السويدي لكرة القدم لدوري الدرجة الثانية حادثة غريبة، والتي جمعت فريق ديغيرفورز مع ضيفه أوستر، لحساب الجولة الثالثة، لا تتكرر كثيراً في ملاعب الساحرة المستديرة.

وجاء الموقف، بعد أن تم استدعاء لاعب خط الوسط ماتياس أوزغون، لاعب فريق ديغيرفورز، للاشتراك في الدقيقة 82، ولكن عند التبديل تعرض لإصابة على مستوى العين، بعد ضربة غير مقصودة من اللاعب المستبدل.

وظهر اللاعب وهو يعاني من آلام واضحة، إذ كان يسير على أرض الملعب واضعاً يده على عينه اليمنى، ليتم إيقاف اللعب خلال الدقائق العشر الأخيرة من المواجهة، ليتلقى اللاعب العلاج على خط التماس بعد أن خرج دون حتى من دون أن يلمس الكرة.

ولحسن الحظ لم يكن هناك أي ضرر كبير للاعب وتمكن صاحب الـ21 عامًا، من لعب الدقائق المتبقية من المباراة التي انتهت بالتعادل 1/1، ومع ذلك قال اللاعب بعد نهاية اللقاء، إنه لم يستطيع رؤية أي شيء بعد هذه الحادثة الغريبة، في الوقت الذي اعتذر فيه زميله لاحقًا عن خطئه، مؤكداً أنه سيكون أكثر حذراً في المرة القادمة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق