آخر الأخبار
  عاجل .. الإعتداء على سائق سيارة اسعاف كان ينقل حالة طارئة لسيدة عجوز في إربد   القبض على متسولين في عمان وهذا ما فعلوه ..   الامانة توضح حقيقة وضع هذه المركبة لتزيين دوار الزهور   قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   حريق في وسط البلد - عين غزال   شاهد بالفيديو والصور.. إجارة للتأجير التمويلي تقيم إفطارها السنوي لرجال الأعمال   وفاة مواطن وإصابة ثلاثة اخرين على الطريق الصحراوي قبل الإفطار بقليل ..   توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   خبر غير سار للأردنيين بخصوص الطفس ليوم غداً الجمعة .. تفاصيل   حقيقة تهديد ضابط أمن عام لمعلم داخل مركز أمن الهاشمية! تفاصيل ..   هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن
عـاجـل :

اغرب إصابة .. لاعب يخرج للعلاج بعد ثوانٍ من دخوله

آخر تحديث : 2019-04-20
{clean_title}

شهدت إحدى مواجهات الدوري السويدي لكرة القدم لدوري الدرجة الثانية حادثة غريبة، والتي جمعت فريق ديغيرفورز مع ضيفه أوستر، لحساب الجولة الثالثة، لا تتكرر كثيراً في ملاعب الساحرة المستديرة.

وجاء الموقف، بعد أن تم استدعاء لاعب خط الوسط ماتياس أوزغون، لاعب فريق ديغيرفورز، للاشتراك في الدقيقة 82، ولكن عند التبديل تعرض لإصابة على مستوى العين، بعد ضربة غير مقصودة من اللاعب المستبدل.

وظهر اللاعب وهو يعاني من آلام واضحة، إذ كان يسير على أرض الملعب واضعاً يده على عينه اليمنى، ليتم إيقاف اللعب خلال الدقائق العشر الأخيرة من المواجهة، ليتلقى اللاعب العلاج على خط التماس بعد أن خرج دون حتى من دون أن يلمس الكرة.

ولحسن الحظ لم يكن هناك أي ضرر كبير للاعب وتمكن صاحب الـ21 عامًا، من لعب الدقائق المتبقية من المباراة التي انتهت بالتعادل 1/1، ومع ذلك قال اللاعب بعد نهاية اللقاء، إنه لم يستطيع رؤية أي شيء بعد هذه الحادثة الغريبة، في الوقت الذي اعتذر فيه زميله لاحقًا عن خطئه، مؤكداً أنه سيكون أكثر حذراً في المرة القادمة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق