آخر الأخبار
  ارتفاع تكاليف الصحية الخاصة باللاجئين اربعة اضعاف   انتحار عشريني شنقا في الرمثا   توقيف 18 من محتجي الرابع في احد مراكز الاصلاح   عند انتقاد الامانة لا بد من التفريق بين الادارة الحالية وتراكمات الحكومات السابقة   مصدر نيابي رفيع لجراءة نيوز : العفو العام لن يكون قبل نهاية العام الحالي   رئيس ديوان الراي والتشريع ينفي نص العفو العام الذي تم نشره امس   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على المملكة اليوم   ثلاث اصابات اثر تدهور مركبة في وادي الرمم   توقيف 18 شخص من محتجي الرابع يوم الخميس الماضي بتهمة التجمهر غير المشروع .. تفاصيل   النائب الحجاحجة: 23 ألف موظف في امانة عمان رغم انها لاتحتاج أكثر من7 آلاف   هدايا شخصية للرزاز سلمها للرئاسة .. منها المطلي بالذهب الاصفر والابيض   خليجيان يبرحان فتاة ضربا حتى الإغماء قرب الاتصالات بالرابية   ما قصة "الشرشف" الذي اجتاح التواصل الاجتماعي؟   الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة .. لا واسطة لدينا   الرفاعي مستغرباً!! صمت المسؤولين الحاليين والسابقين... والاختباء وراء جلالة الملك !!   محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع   رسالة من الملك للسبسي   مواطن سوري للاردنيين : " ديروا بالكوا على بلدكم ولا تغركم الثورات "   الطفلة الاردنية جوري مهيدات في ذمة الله لتلحق بوالديها وشقيقها محمد   سمير الرفاعي عن مصطفى شومان : لا اعرفه وربما تصور معي في مناسبة ما

اغلاق سفارة فلسطين في واشنطن

آخر تحديث : 2018-10-11
{clean_title}
أغلق مكتب سفارة فلسطين في واشنطن بشكل نهائي بعد انتهاء المهلة التي منحتها السلطات الامريكية لبعثة السفارة عند الساعة الرابعة والنصف بتوقيت واشنطن.

ونظم العشرات من الفلسطينيين وقفة امام مبنى السفارة رفضا لقرار الرئيس الامريكي ترامب باغلاقها والقيت العديد من الكلمات التي استنكرت القرار.

وحول استمرار رفع العلم الفلسطيني فوق البناية التي يقع فيها المكتب قال وزير الخارجية والمغتربين الدكتور رياض المالكي قال في تصريحات سابقة: 'رغم أن المكتب لم يعد رسميا مقرا لبعثة فلسطين، بعد أن تم إغلاقه وتفريغ محتوياته، فكل ما سنعمله هو خلع اللوحة على المدخل التي تشير أن هنا يقع مكتب بعثة منظمة التحرير الفلسطينية.

اما العلم فيبقى حيث هو، على اعتبار أن العمارة هي ملك خاص، وليست ملك حكومي، ويستطيع صاحب الملك أن يرفع أي علم يريد، إلا إذا أخبرته الدولة على انزاله.

وأضاف بأنه لن ننزل العلم من على المقر السابق، رغم مطالبة وزارة الخارجية الأمريكية لاكثر من مرة لطاقمنا العامل في البعثة بانزاله.
وختم تصريحه بقوله: هل ستكون معركة الولايات المتحدة الأمريكية هذه المرة في واشنطن مع العلم الفلسطيني؟
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق