آخر الأخبار
  انتحار سيدة داخل أحد منازل جبل النزهة! شاهد التفاصيل ..   امجد المسلماني : إرادة ملكية لتطوير السياحة بعد تعثر حكومي   العقبة قد تكون الحاضنة والموقع الاول للجراد الصحراوي   زريقات عن فيديو حجر البشير: لسنا 5 نجوم   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية في عمّان   مدير عام شركة الكهرباء الوطنية السابق: اتفاقية الغاز مع الاحتلال تخلو من الشروط الجزائية   تعرفوا على آخر تطورات صرف دعم الخبز .. تفاصيل   وفاة و 3 اصابات بحادث سير على الطريق الصحراوي أثناء توجههم لآداء "العمرة"   الجغبير: شركات الألبان الأردنية خفضت أسعار منتجاتها   الأردن .. الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته   المناصير ساهم بعلاج 81 مريض سرطان   الصحة تتهم المحجور عليهم بفبركة فيديوهات   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية بعمّان   كورونا يهدد مباريات الاردنين في الكويت   الأردن يوقف استيراد الحيوانات الصينية   مشاجرة طلابية في جامعة مؤتة – صور   الطراونة مازح الحباشنة من باب الود والدعابة ويكن له التقدير والاحترام   خوري ينتقد منع دخول الايطاليين للأردن: سنخسر 2 مليار   بيان من السفارة الصينة بعمّان حول كورونا   وزير الصحة سعد جابر يتفقد قسم العزل بمستشفى البشير .. شاهد الصور
عـاجـل :

اقتلعت عين زوجها لهذا السبب الصادم .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2020-02-13
{clean_title}

أصدرت محكمة وليستر بمقاطعة ليسيسترشاير شرق بريطانيا، حكمًا يقضي بسجن امرأة لمدة تسعة أعوام، لإدانتها بضرب زوجها بعنف شديد لدرجة أنها تسببت بفقدان عينه اليمنى، وذلك بسبب خلافات عائلية كبيرة عاشتها المتهمة، ومن بينها انقطاع علاقتهما لأكثر من 20 عامًا.

وذكرت وكالة إرم نقلاً عن صحيفة "مترو" البريطانية، أمس الأربعاء، أن المتهمة كلير ويلسون 39 عامًا، لم تعترف لهيئة المحكمة بذنبها، وأنكرت وهي تبكي نيتها في التسبب بالأذى لزوجها على الرغم من أنه بات يرتدي عينًا اصطناعية.

وقال المدعي العام جوي كوونج خلال جلسات الاستماع بالمحكمة: "إن الهجوم وقع صباح 11 آب أغسطس 2018، حيث كان الزوجان في فندق "بريمير إن" بمدينة لوبورو البريطانية، وبعدما أسرفا في شرب الكحول داخل غرفتهما في الفندق، انهالت الزوجة بالضرب على زوجها المخمور، من خلال لكمه بيديها وجلده بسلك كهربائي مرارًا وتكرارًا قبل أن تسحق رأسه بطاولة، مما أدى لتمزق مقلة عينه اليمنى وفقدانها للأبد".

ثم نزل الزوج المتعثر في نهاية المطاف إلى قسم الاستقبال في الطابق السفلي للفندق، وهو مغطى بالدماء للحصول على المساعدة.

وأظهرت التحقيقات أن المتهمة، كانت أدينت سابقاً بضرب زوجها بسكين في عام 2015م، بسبب مشاكل عائلية كبيرة عاشتها، والعلاقة الصعبة التي تجمعها مع زوجها ومن بينها غيابه الدائم عنها، وانقطاع علاقتهما الجسدية منذ أكثر من 20 عاما، مما أدى لإصابتها بمشاكل عقلية كبيرة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق