آخر الأخبار
  عطية يطالب الحكومة بتعجيل إرسال طائلة للطلبة الأردنيين في قبرص الشمالية   الامن : إلقاء القبض على سارقي منزلين في عمان وإستعادة المسروقات   وزارة الصحة: تسجيل 6 إصابات بفايروس كورونا منها 5 محلية .. تفاصيل   الملك: فرق إنقاذ إضافية وإمدادات طبية وغذائية إلى لبنان    الملك يشارك في مؤتمر دولي لدعم بيروت والشعب اللبناني   من بينها الاردن تعرف على الدول العربية التي هبت لمساعدة لبنان   التربية : دوام طلبة المدارس كالمعتاد ولا قرار آخر بشأن آليته   3 إصابات جديدة بكورونا في إربد   الصحة للأردنيين: تسجيل إصابات محلية جديدة بكورونا لا يعني موجة ثانية   لماذا تحول الأردنيون إلى لبنانيين؟   عبيدات: نتوقع أن تكون إصابات كورونا أكثر بكثير من المسجلة رسميا   تعاميم بعودة الحظر في الأردن   الحموري: إغلاق 200 منشأة تجارية خلال أسبوع   اصابة شقيق وشقيقة مصاب المفرق بكورونا .. تفاصيل   مركبة تسير بسرعة 181كم على الصحراوي   مصر : تشييع جثمان شاب قتل في الاردن   النعيمي يحدد موعد الاعلان عن نتائج التوجيهي   أسماء وفاتي حادث الصحراوي أمس   وظيفة قيادية شاغرة / تفاصيل   مستشفى بديعة .. حجر منزلي لجميع الموظفين المخالطين للقابلة
عـاجـل :

اقليم البترا: بحث فكرة إنشاء متحف للطفل في البترا

آخر تحديث : 2020-01-14

{clean_title}
بحث رئيس سلطة اقليم البترا التنموي السياحي الدكتور سليمان الفرجات في مكتبة أمس الأثنين مع مدير المتحف المتنقل معتصم عبد الرحمن فكرة تطوير انشاء متحف للطفل في البترا .
وتأتي فكرة انشاء المتحف ضمن الجهود الحثيثة التي تقوم بها السلطة لتعزيز التعاون المشترك مع متحف اطفال الاردن في توفير وتطوير منتجات جديده ومتنوعه تسهم في الترويح عن الطلبة والاطفال من ابناء المجتمع المحلي واطالة مدة اقامة الزائر في المنطقة .
وناقش الطرفان آليات الاستفادة من نشاطات المتحف المختلفة من خلال استضافة السلطة لمتحف الطفل المتنقل في مناطق الاقليم المختلفة و المنوي اقامته مدة اسبوع خلال شهر آذار المقبل.
وابدى الفرجات استعداد السلطة التام لتقديم الدعم اللازم للاستفاده من نشاطاتة وفعالياتة المختلفة وتحقيق اعلى درجات الاستفادة للمستهدفين من طلبة المدارس وابناء المجتمع المحلي .
ويذكر ان السلطة استضافت خلال اعوام سابقة متحف الطفل المتنقل واستفاد ابناء المجتمع المحلي والطلبة من نشاطاته المختلفه .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق