آخر الأخبار
  في مشاجره همجيه اصابة ثلاثيني بعيار ناري و طعن بظهره بجبل النصر "تفاصيل"   مراهقة 16 عاماً تتناول كميات كبيرة من الأدوية بمنزل ذويها بتلاع العلي .. والأمن يحقق   بلوها واشربوا ميتها   مركبة تدهس شاب عشريني في صويلح وتلوذ بالفرار "تفاصيل"   النص الكامل لصفقة القرن - رابط   وقفة في البقعة رفضا لصفقة القرن   عباس: إلى مزبلة التاريخ وسنردها صفعات   الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية   حماس تعلن موقفها : نرفض صفقة القرن وسنسقطها   ترامب ينشر خريطة للدولتين الفلسطينية والإسرائيلية وفق "صفقة القرن"   تسريبات من داخل البيت الأبيض تكشف "التحرك" بعد الصفقة   بتوجيه مباشر من الملك.. ستستمر المملكة في تكريس كل إمكاناتها لحماية المقدسات وهويتها   روسيا: سندرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب   ترامب يعلن عن صفقة القرن - تفاصيل   هنية يهاتف عباس ويتفقان لمواجهة صفقة القرن "تفاصيل"   ضبط ١١ سلاحاً نارياً خمسة منها اوتوماتيكية وكميات كبيرة من الذخيرة بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة   تحذير من الدوريات الخارجية لمرتادي الطريق الصحراوي   الملك: ساتابع بشكل مباشر تنفيذ ما عرض من خطط وبرامج على أرض الواقع    الأشغال تُباشر بأطول تحويلة على الطريق الصحراوي   3 وفيات بحادث مروّع على الطريق الصحراوي (صور)
عـاجـل :

اقليم البترا: بحث فكرة إنشاء متحف للطفل في البترا

آخر تحديث : 2020-01-14
{clean_title}
بحث رئيس سلطة اقليم البترا التنموي السياحي الدكتور سليمان الفرجات في مكتبة أمس الأثنين مع مدير المتحف المتنقل معتصم عبد الرحمن فكرة تطوير انشاء متحف للطفل في البترا .
وتأتي فكرة انشاء المتحف ضمن الجهود الحثيثة التي تقوم بها السلطة لتعزيز التعاون المشترك مع متحف اطفال الاردن في توفير وتطوير منتجات جديده ومتنوعه تسهم في الترويح عن الطلبة والاطفال من ابناء المجتمع المحلي واطالة مدة اقامة الزائر في المنطقة .
وناقش الطرفان آليات الاستفادة من نشاطات المتحف المختلفة من خلال استضافة السلطة لمتحف الطفل المتنقل في مناطق الاقليم المختلفة و المنوي اقامته مدة اسبوع خلال شهر آذار المقبل.
وابدى الفرجات استعداد السلطة التام لتقديم الدعم اللازم للاستفاده من نشاطاتة وفعالياتة المختلفة وتحقيق اعلى درجات الاستفادة للمستهدفين من طلبة المدارس وابناء المجتمع المحلي .
ويذكر ان السلطة استضافت خلال اعوام سابقة متحف الطفل المتنقل واستفاد ابناء المجتمع المحلي والطلبة من نشاطاته المختلفه .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق