آخر الأخبار
  تقسيط قطع أراض مخدومة في إربد شاهد التفاصيل   شاهد بالفيديو معتز مطر: ملك الأردن يقاوم صفقة القرن   نقيب المحامين: التوقيف الاداري يشكل اعتداء على السلطة القضائية   حل ملف الرواتب المتأخرة لموظفي الأبيض للأسمدة   حالة من عدم الاستقرار الجوي الأربعاء.. وتنبيه من تشكل السيول في بعض المناطق   مكافحة المخدرات تودع الطراونة   مجلس الوزراء يعيّن نواف العجارمة ونجوى قبيلات أمينين عامين لوزارة التربية   القبض على قاتل متوري عن الأنظار في عمان   ترفيعات الى رتبة لواء واحالات الى التقاعد (أسماء)   توضيح هام من الخدمة المدنية   حالة من عدم الاستقرار الجوي ليلة الثلاثاء ويوم الأربعاء .. وتحذيرات من تشكل السيول في بعض المناطق   ارقام صادمة .. مئات الملايين كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز .. "تفاصيل"   السعيدات: نرفض استبدال أسطوانات الغاز حاليا   خليل عطية: الرزاز وعد بتبني كافة التوافقات بين النواب وبين المجلس الاجتماعي والاقتصادي لحل مشكلة المتعثرين   هام للأردنيين حول صرف الحكومة "دعم الخبز" .. "تفاصيل"   سلامة حماد يكشف حقيقة تعيين 100 شخص من قبل نائب أردني   النائب أبو محفوظ: الأردن البلد العربي الوحيد الذي ليس فيه أثر يهودي   2 مليون أردني "بدين"   كاتب مسلسل أم الكروم: الجزء الثَّاني جاهز منذ 13 سنة وممنوع من الانتاج   السجن لـ 3 رجال أمن بتهمة ضرب شاب حتى الموت / تفاصيل

الأردنيون في "ووهان" الصينية يبدأون بالتجمع تمهيداً لعودتهم مساء الغد

آخر تحديث : 2020-01-27
{clean_title}

قال طلبة اردنيون في مدينة "ووهان” الصينية التي ينتشر بها فايروس كورونا أنه تم إبلاغهم بأنه سيتم إعادتهم إلى الأردن مساء يوم غد الثلاثاء.

وأضاف الطلبة في حديثهم أنه طلب منهم التجمع في مكان واحد والبقاء على استعداد للسفر بأي لحظة مؤكدين ان النسبة الأكبر منهم اجتمعت في سكن "جامعة CUG” متوقعين متوقعين ان يكون الجميع جاهزاً وحاضراً مع صباح يوم غد.

وحسب هؤلاء الطلبة فإنه لم يتم تحديد ساعة الإنطلاق بالتحديد وإنما تم إعلامهم بان السفر سيكون مساء الغد حسب التوقيت الصيني وأن عليهم ان يكونوا جاهزين لذلك.

وكان اردنيون في مدينة "ووهان” الصينية قد ناشدوا لاكثر من مرة ضرورة اجلائهم من المدينة التي ينتشر بها الفيروس القاتل وتشهد اجواء رعب وخوف مع خلو تام لمظاهر الحياة العامة فيها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق