آخر الأخبار
  الدفاع المدني يتعامل مع (6168) حالة مرضية و(311)حالة غسيل كلى خلال الـ(24) ساعة الماضية   سمارة: وضعنا تحت تصرف الجهات المختصة مشروع لتحويل 17 هنجر تابع للنقابة الى مستشفى عزل يتسع ل 608   مساعدات لعمال المياومة لا رواتب   جابر يكشف عن أكثر ما يخيفه من كورونا   اصحاب محلات ومصالح يوجهون رسالة للرزاز لم نعمل ولا نملك رواتب الموظفيين؟!   الامن العام : ضبط ١٨٢مركبة خالفت اوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم   فلسطينيون من فنادق البحر الميت إلى فلسطين   خبير أوبئة يبرر العزل منزلياً لمغادري حجر الفنادق   سليم البطاينه: ما بعد الأزمة ! البحث عن عقل اقتصادي للدولة غير تقليدي وغير كلاسيكي!   جمع 200 عينة كورونا في البترا   هام من التعليم العالي لطلبة الدراسات العليا في الخارج   البنوك ومحلات الصرافة ستفتح أبوابها يومياً حتى الثالثة   الملك يأمر الجيش بتقديم جميع أشكال المساعدة للأردنيين   المسلماني : تقترن ذكرى الارض هذا العام بصفقة القرن   بيان صادر عن نقابة المهندسين الاردنيين   العضايلة: نحذر بشدة من مخالطة المغادرين للحجر   الملك للأمن العام: أنا وجميع الأردنيين فخورون بجهودكم   العضايلة: الخطر قائم والحذر مطلوب والالتزام واجب    البنك المركزي: تمديد ساعات عمل البنوك و محال الصرافة حتى الساعة الثالثة عصراً   الحكومة: ارتفاع عدد الوفيات متوقع
عـاجـل :

الأردن.. اتفاقية لإنشاء أول مصنع اسطوانات بلاستيكية

آخر تحديث : 2020-02-24
{clean_title}

وقعت شركة هلكورد الاردنية مذكرة تفاهم مع شركة (ار ار اف إي) الألمانية المتخصصة في مجال التكنولوجيا، لإنشاء مصنع اسطوانات غاز بلاستيكية مركبة ذات مواصفات أوروبية.

وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم الاثنين إن هذه الاسطوانات مصنعة بتكنولوجيا متقدمة ومستخدمة عالميا، وبدئ باستخدامها في عدد من الدول العربية.

وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة محمود الجراح، إلى أن الشركة تسعى لإصدار هذا المنتج لتقديمه في السوق المحلي والأسواق العربية المجاورة.

وأوضح أن هذا المصنع هو الأول في المنطقة العربية، ويعمل على تصنيع هذه الاسطوانات بتكنولوجيا متقدمة، مبينا أن منتجات المصنع ستخضع للمواصفات والمقاييس المحلية والاجنبية.

وأكد رئيس مجلس إدارة (ار. ار. اف. إي) رينات روث، أهمية الدخول إلى الاسواق العربية من خلال السوق الأردني بصفته أحد الأسواق الجاذبة للاستثمار، مشيرا إلى أنه تمت دراسة احتياجات السوق المحلي والأسواق العربية من خلال إحدى الشركات المتخصصة في مجال دراسات الجدوى الاقتصادية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
 
المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

أسعار السلع

أسعار العملات

المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

أسعار السلع

أسعار العملات