آخر الأخبار
  جابر: لجنة حكومية تدرس فتح العديد من القطاعات بشكل تدريجي   الهياجنة: لليوم الرابع على التوالي إربد لم تسجل إصابات بكورونا   بالفيديو المسلماني: بكفي استهتار بارواح المواطنين   الحرارة تواصل انخفاضها الأربعاء   كيف ردّ وزير الاعلام على مواطن سأله : ماذا لو كان ابنك او بنتك تدرس في الخارج؟!   امام دولة الرزاز مناشده لفتح دائرة الاراضي ولو جزئيا لتوفير بعض السيوله لمواجهة ...   بالصور شاهد كيف يتم تعقيم شوراع عمان من قبل الامانه   تعرف على القطاعات والشركات التي ستستفيد من قروض البنك المركزي بنسبة 2% .. وثيقة   هكذا إستقبل أهالي طبربور دوريات الامن العام والجيش .. شاهد الفيديو   30 عينة من عمارة ضاحية الرشيد   31 عينة سلبية لمخالطين في الكريمة   نتائج عينات مخالطي متوفى السلط سلبية   الحكومة: لم نحدد مدة وموعد الحظر الشامل   جابر : 4 إصابات جديدة بفايروس كورونا "تفاصيل"   أمطار متوقعة وانخفاض ملحوظ على درجات الحرارة الخميس   ضبط 4 باعة متجولين والتحفظ على بضائعهم في الكرك   التلهوني: الحبس لأيّ شخص طُلب منه الالتزام بالحجر ولم يمتثل   رعاية مُسن تخلى عنه "أبناؤه الثلاث" وتركوه وحيداً في عمان   حمادة: 200 مليون دينار قيمة خسائر المطاعم والحلويات   ولي العهد: كتبت عليكم خدمة الناس وهذا شرف عظيم
عـاجـل :

الأردن: قام بطلب "آتاوة" من أحد المطاعم وتحت تهديد السلاح .. وهذا هو مصيره

آخر تحديث : 2019-09-11
{clean_title}
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وفي صباح هذا اليوم ورد بلاغ لمديرية شرطة محافظة البلقاء بقيام احد الاشخاص بالدخول الى احد المطاعم ، وقام بطلب اتاوة من الموظفين تحت تهديد سلاح ناري كان بحوزته ولاذ بالفرار . 

 واضاف الناطق الاعلامي انه تم على الفور التحرك للمكان وجرى تحديد هوية ذلك الشخص والذي تبين انه من اصحاب القيود الجرمية وبوشر البحث عنه ليتمكن قسم الامن الوقائي من ضبطه والسلاح الناري الذي كان بحوزته وبوشر التحقيق معه.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق