آخر الأخبار
  تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا من المخالطين لمصاب اربد   محافظ إربد: سحب عينات من شريك مصاب كورونا بالعمل ومخالطيه   العضايلة: الأردن بمقدمة دول العالم في إرسال المستشفيات الميدانية   دعوة مخالطي المحامي المصاب في قصر العدل بإربد إلى إجراء فحص كورونا   مخالطون للمصاب الجديد في الرمثا والسلط وعمان   الأردن تسجل 5 إصابات بفايروس كورونا .. تفاصيل   التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة   تفاصيل الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في اربد   إصابة بكورونا في اربد   جميع حالات التسمم الغذائي في عين الباشا تغادر المستشفى باستثناء حالتين   المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت   تصريح هام وجديد حول دوام المدارس في الاردن   العثور على رفات يرجح عودتها لعسكري أردني   نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض   الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" داخل مركبة   تفعيل منصات التسجيل للراغبين بالعودة   وفاة شخص وإصابة آخر بحادث تدهور في وادي عربة   الجُمعة .. أجواء مُناسبة للرحلات في بعض مناطق الأردن   تفسير القوانين: لا يجوز لنقابة المعلمين التدخل بسياسات التعليم   وصول 40 أردنيا من بيروت
عـاجـل :

الأردن يقدم خبراته بالبنية التحتية لفلسطين

آخر تحديث : 2019-06-12

{clean_title}

بحث وزير الأشغال العامة و الإسكان الفلسطيني محمد زيارة، اليوم الأربعاء، مع السفير الأردني محمد أبو وندي خطة عملية لتبادل الخبرات بين الجانبين في قطاع البنية التحتية.

واتفق الطرفان على إخراج مذكرات التفاهم والاتفاقيات الموقعة بين الطرفين إلى حيز النور، عبر وضع برامج عملية محددة المعالم وباطار زمني محدد، وذلك من أجل تبادل الخبرات في مجال المقاولات والتصاميم والإستشارات.

وأكد الطرفان على أهمية إبراز هذا التعاون في مشاريع لها علاقة مباشرة بحياة المواطنين.

وقال زيارة إن الأردن يملك باعاً طويلاً في مجال البنية التحتية، مشيراً إلى أن الوزارة تسعى لاستقدام خبرات أردنية للتعاون معها في تصميم طريق وادي النار، حيث أن الأردن نموذج يمكن الاستفادة منه في المشروع، وذلك بحكم التقارب والتداخل في الطبيعة الجغرافية.

وقال السفير الأردني إن فلسطين أصبحت تملك خبرات وكفاءات عالية في عديد المجالات ومن بينها البنية التحتية، ويمكن للأردن الاستفادة منها، مؤكداً أهمية تحقيق التعاون بين البلدين من عدة جوانب أخرى بحكم العلاقات التاريخية والتداخل بين البلدين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق