آخر الأخبار
  عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرئيس الفلسطيني يطلع لجنة فلسطين على آخر التطورات والمستجدات   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   النائب الدميسي : مستثمر عراقي يتهرب ضريبياً بـ 460 مليون دينار فأين كانت الحكومة طوال الوقت   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد   5 محافظات تغرق بالعطش تزامنا مع موجة حارة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   بيان من مرصد الزلازل حول خبر زلزال العقبة   الاحتلال يحتجز مواطنة أردنية والخارجية تتابع
عـاجـل :

الأردن يقدم خبراته بالبنية التحتية لفلسطين

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}

بحث وزير الأشغال العامة و الإسكان الفلسطيني محمد زيارة، اليوم الأربعاء، مع السفير الأردني محمد أبو وندي خطة عملية لتبادل الخبرات بين الجانبين في قطاع البنية التحتية.

واتفق الطرفان على إخراج مذكرات التفاهم والاتفاقيات الموقعة بين الطرفين إلى حيز النور، عبر وضع برامج عملية محددة المعالم وباطار زمني محدد، وذلك من أجل تبادل الخبرات في مجال المقاولات والتصاميم والإستشارات.

وأكد الطرفان على أهمية إبراز هذا التعاون في مشاريع لها علاقة مباشرة بحياة المواطنين.

وقال زيارة إن الأردن يملك باعاً طويلاً في مجال البنية التحتية، مشيراً إلى أن الوزارة تسعى لاستقدام خبرات أردنية للتعاون معها في تصميم طريق وادي النار، حيث أن الأردن نموذج يمكن الاستفادة منه في المشروع، وذلك بحكم التقارب والتداخل في الطبيعة الجغرافية.

وقال السفير الأردني إن فلسطين أصبحت تملك خبرات وكفاءات عالية في عديد المجالات ومن بينها البنية التحتية، ويمكن للأردن الاستفادة منها، مؤكداً أهمية تحقيق التعاون بين البلدين من عدة جوانب أخرى بحكم العلاقات التاريخية والتداخل بين البلدين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق