آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

الأردن يقدم خبراته بالبنية التحتية لفلسطين

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}

بحث وزير الأشغال العامة و الإسكان الفلسطيني محمد زيارة، اليوم الأربعاء، مع السفير الأردني محمد أبو وندي خطة عملية لتبادل الخبرات بين الجانبين في قطاع البنية التحتية.

واتفق الطرفان على إخراج مذكرات التفاهم والاتفاقيات الموقعة بين الطرفين إلى حيز النور، عبر وضع برامج عملية محددة المعالم وباطار زمني محدد، وذلك من أجل تبادل الخبرات في مجال المقاولات والتصاميم والإستشارات.

وأكد الطرفان على أهمية إبراز هذا التعاون في مشاريع لها علاقة مباشرة بحياة المواطنين.

وقال زيارة إن الأردن يملك باعاً طويلاً في مجال البنية التحتية، مشيراً إلى أن الوزارة تسعى لاستقدام خبرات أردنية للتعاون معها في تصميم طريق وادي النار، حيث أن الأردن نموذج يمكن الاستفادة منه في المشروع، وذلك بحكم التقارب والتداخل في الطبيعة الجغرافية.

وقال السفير الأردني إن فلسطين أصبحت تملك خبرات وكفاءات عالية في عديد المجالات ومن بينها البنية التحتية، ويمكن للأردن الاستفادة منها، مؤكداً أهمية تحقيق التعاون بين البلدين من عدة جوانب أخرى بحكم العلاقات التاريخية والتداخل بين البلدين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق