آخر الأخبار
  لجنة الأوبئة : لا اختصار لفترة الحجر ولن تقل عن 14 يوماً   الحكومة تجيب على اسئلة طهبوب حول همة وطن في 55 صفحة .. تفاصيل   3 أيام تفصل الاردن عن دخول المنطقة الخضراء "وبائياً" .. فماذا يعني ذلك؟   تعرف على عدد السيدة المشاركات بالضمان الاختياري   توضيح حول إعادة أموال المعتمرين الأردنيين   مدير البشير : الطبيب طلب منهم ارتداء الكمّامات فضـــربوه بعنف   تحذير للأردنيين من رمي الكمامات في الشوارع   القبض على أردنيان سرقا محلاً للذهب في لبنان   وقف طلبات التخصصات الراكدة اعتباراً من 2021   التربية تبحث 3 سيناريوهات لعودة الطلاب الى المدارس .. تفاصيل   عبيدات: انقسام بالراي حول تعديل الحظر الليلي   الحرارة تتخطى الأربعين درجة في العقبة والبحر الميت و حارة في عموم مناطق المملكة   مصادر: حكومة الرزاز قد تكسب المزيد من الوقت حتى أيلول   مكافحة الفساد توضح حيثيات عطاء طريق السلط الدائري   الملك: كورونا تحت السيطرة ودفعنا ثمناً اقتصادياً   نفي تحطيم مركبة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي   العضايلة: هناك أوامر حكومية لاجتثاث أيدي الفساد مهما كانت   3 إصابات جديدة بكورونا جميعها غير محلية   الأردن يغير استراتيجية عزل مصابي كورونا   تداعيات كورونا و ساعات العمل تعصف بالمطاعم و المقاهي و مطالبات عاجلة للضمان بتقسيط المبالغ المستحقة

الأردن يقدم خبراته بالبنية التحتية لفلسطين

آخر تحديث : 2019-06-12

{clean_title}

بحث وزير الأشغال العامة و الإسكان الفلسطيني محمد زيارة، اليوم الأربعاء، مع السفير الأردني محمد أبو وندي خطة عملية لتبادل الخبرات بين الجانبين في قطاع البنية التحتية.

واتفق الطرفان على إخراج مذكرات التفاهم والاتفاقيات الموقعة بين الطرفين إلى حيز النور، عبر وضع برامج عملية محددة المعالم وباطار زمني محدد، وذلك من أجل تبادل الخبرات في مجال المقاولات والتصاميم والإستشارات.

وأكد الطرفان على أهمية إبراز هذا التعاون في مشاريع لها علاقة مباشرة بحياة المواطنين.

وقال زيارة إن الأردن يملك باعاً طويلاً في مجال البنية التحتية، مشيراً إلى أن الوزارة تسعى لاستقدام خبرات أردنية للتعاون معها في تصميم طريق وادي النار، حيث أن الأردن نموذج يمكن الاستفادة منه في المشروع، وذلك بحكم التقارب والتداخل في الطبيعة الجغرافية.

وقال السفير الأردني إن فلسطين أصبحت تملك خبرات وكفاءات عالية في عديد المجالات ومن بينها البنية التحتية، ويمكن للأردن الاستفادة منها، مؤكداً أهمية تحقيق التعاون بين البلدين من عدة جوانب أخرى بحكم العلاقات التاريخية والتداخل بين البلدين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق