آخر الأخبار
  رسالة من الدفاع المدني للمواطنين حول حرائق الاشجار والاعشاب   منح تصاريح العمل الكترونيا..تفاصيل   تعرف على تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   توضيحات حكومية حول موسم الحج لهذا العام تفاصيل   التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي   الحكومة ... البلاغ رقم 6 لا يتيح إنهاء خدمات العامل   شركات الحج والعمرة تواجه أزمة وجود وانهيار القطاع وينتظرون تدخل الحكومة لانقاذهم !   الباص السريع .. تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   الرزاز: نحن على ابواب الانفراج .. وسنعلن عن اجراءات قريبا   العمل: بلاغ الرزاز لا يتيح لصاحب العمل إنهاء خدمات العامل   الصفدي: ضم أراض فلسطينية لن يمر دون رد   494 مليون دينار شيكات معادة في شهرين   توجه لإلغاء “الزوجي” و”الفردي”.. والعضايلة يعلق   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 4 لموظفين بفنادق الحجر   شركة دالاس للسياحة والسفر تطلق منصتها الالكترونية لحجوزات التذاكر والفنادق والبرامج السياحية   الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء   النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد
عـاجـل :

الأردن: 16 إصابة جديدة بفايروس كورونا .. شاهد التفاصيل

آخر تحديث : 2020-05-22

{clean_title}

قالت وزارة الصحة انه سُجِّلت في المملكة اليوم (16) حالة إصابة بفيروس كورونا المستجدّ، على النحو الآتي:

- (7) حالات إصابة لأردنيين عائدين من الخارج (بريطانيا، ودبيّ، وكندا) منهم (3) حالات في فنادق البحر الميّت، و(4) حالات في فنادق العاصمة عمّان.
- حالتا إصابة لسائقي شاحنات غير أردنيين، قادمين عبر حدود العمري، تمّ التعامل معهما وفق البروتوكول المتّبع.

- (4) حالات إصابة في العاصمة عمّان لمخالطي سائق الشاحنة من منطقة جاوا.

- حالة إصابة في محافظة المفرق لأحد مخالطي سائق الخناصري.

- حالتا إصابة في محافظة الزرقاء مرتبطتان بمخالط لسائق الخناصري.

- وبذلك يبلغ إجمالي عدد الإصابات في المملكة حتّى الآن (700) إصابات.

- سجّلت أيضاً (4) حالات شفاء؛ منها (3) في مستشفى الأمير حمزة، وواحدة في مستشفى الملك المؤسّس عبد الله الجامعي.

- يبلغ عدد الحالات قيد العلاج (169) حالة (54 حالة في مستشفى الملك المؤسّس عبد الله الجامعي، و84 حالة في مستشفى الأمير حمزة، و31 حالة في مستشفى الملك علياء).
- تمّ اليوم إجراء (2657) فحصاً مخبريّاً، ليصبح إجمالي عدد الفحوصات التي أجريت حتى الآن (159320) فحصاً.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق