آخر الأخبار
  نقيب المحامين: التوقيف الاداري يشكل اعتداء على السلطة القضائية   حل ملف الرواتب المتأخرة لموظفي الأبيض للأسمدة   حالة من عدم الاستقرار الجوي الأربعاء.. وتنبيه من تشكل السيول في بعض المناطق   مكافحة المخدرات تودع الطراونة   مجلس الوزراء يعيّن نواف العجارمة ونجوى قبيلات أمينين عامين لوزارة التربية   القبض على قاتل متوري عن الأنظار في عمان   ترفيعات الى رتبة لواء واحالات الى التقاعد (أسماء)   توضيح هام من الخدمة المدنية   حالة من عدم الاستقرار الجوي ليلة الثلاثاء ويوم الأربعاء .. وتحذيرات من تشكل السيول في بعض المناطق   ارقام صادمة .. مئات الملايين كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز .. "تفاصيل"   السعيدات: نرفض استبدال أسطوانات الغاز حاليا   خليل عطية: الرزاز وعد بتبني كافة التوافقات بين النواب وبين المجلس الاجتماعي والاقتصادي لحل مشكلة المتعثرين   هام للأردنيين حول صرف الحكومة "دعم الخبز" .. "تفاصيل"   سلامة حماد يكشف حقيقة تعيين 100 شخص من قبل نائب أردني   النائب أبو محفوظ: الأردن البلد العربي الوحيد الذي ليس فيه أثر يهودي   2 مليون أردني "بدين"   كاتب مسلسل أم الكروم: الجزء الثَّاني جاهز منذ 13 سنة وممنوع من الانتاج   السجن لـ 3 رجال أمن بتهمة ضرب شاب حتى الموت / تفاصيل   نتنياهو يدرس تنظيم حج عرب 48 بدلا عن الأردن   بني مصطفى "تقصف" الغرايبة : (أبوصعيليك بيسوى 10 وزراء من الجالسين أمامنا)

الأرصاد تنشر تفاصيل المنخفض الثلجي القادم للمملكة و تُحذر الأردنيين من هذه "الأخطار"

آخر تحديث : 2020-01-23
{clean_title}
بمشيئة الله الأجواء باردة، وغائمة جزئياً، مع فرصة لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ليـــــــــــــلاً: تتأثر المملكة تدريجياً بكتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز فوق سوريا، الأجواء باردة جداً وغائمة، وتهطل الأمطار في شمال ووسط المملكة تمتد تدريجياً إلى أجزاء من المناطق الجنوبية الغربية، حيث تكون الهطولات خلال ساعات الليل المتأخرة في شمال ووسط المملكة غزيرة على فترات؛ مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، ويصحبها الرعد وتساقط البرد أحياناً، الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية تتجاوز سرعتها 60 كم/ساعة في بعض المناطق.

حذر دائرة الأرصاد الجوية من:

خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطولات.

خطر تدني مدى الرؤية الأفقية فوق المرتفعات الجبلية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.

خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة خلال ساعات الليل في شمال ووسط المملكة.

خطر شدة سرعة الرياح والهبات القوية المرافقة لها أثناء الليل.

في خليج العقبة

نهــــــــــاراً: الأجواء لطيفة الحرارة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، الرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر هادئاً.

ليـــــــــــــلاً: الأجواء باردة وغائمة جزئياً، وهناك فرصة بعد منتصف الليل لهطول زخات خفيفة من المطر، الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

يوم الجمعة 24/01/2020
بمشيئة الله تستمر الأجواء باردة جداً وغائمة وماطرة بإذن الله في أغلب مناطق المملكة، حيث يتوقع أن تكون الهطولات غزيرة على فترات خاصة في الأجزاء الغربية من المملكة، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، قد يصحبها الرعد وتساقط حبات البرد في بعض المناطق، ويتوقع بمشيئة الله هطول زخات من الثلج فوق قمم الجبال العالية، وتدريجياً مع ساعات المساء تضعف فرصة هطول الأمطار وتتناقص كميات الغيوم، كما ويتشكل الانجماد مع ساعات الليل في العديد من المناطق، الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية تتجاوز سرعتها 70 كم/ساعة في بعض المناطق ، تضعف تدريجياً مع ساعات المساء والليل.
تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطولات.
خطر تدني مدى الرؤية الأفقية فوق المرتفعات الجبلية بسبب الغيوم الملامسة لسطح الأرض.
خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة خلال ساعات النهار.
خطر شدة سرعة الرياح والهبات القوية المرافقة لها أثناء النهار.
خطر تشكل الانجماد في ساعات الليل في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.

يوم السبت 25/01/2020

بمشيئة الله تتأثر المملكة بمرتفع جوي، حيث تسود أجواء مستقرة، الأجواء باردة بوجه عام، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، بينما تكون شديدة البرودة ليلاً، مع تشكل الانجماد مع ساعات الليل في العديد من المناطق، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:

خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر والليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من البادية بسبب تشكل الضباب.
خطر تشكل الانجماد في ساعات الليل المتأخرة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.

يوم الاحد 26/01/2020

بمشيئة الله يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الأجواء باردة نهاراً في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، بينما تكون ليلاً باردة جداً في اغلب المناطق، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، مع تشكل الانجماد مع ساعات الليل في العديد من المناطق، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر والليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من البادية بسبب تشكل الضباب.
خطر تشكل الانجماد في ساعات الليل المتأخرة في المرتفعات الجبلية العالية و اجزاء من مناطق البادية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق