آخر الأخبار
  نزهة تنتهي بغرق طفل بسيل الزرقاء   الاردنيون يصفون الشهيد ابو ليلى بـ"برامبو فلسطين" و هكذا استقبلوا خبر استشهاده .. "تفاصيل"   أجواء لطيفة وزخات مطرية خلال الأربع أيام القادمة .. "تفاصيل"   رسميا .. نتائج انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين   النتائج الرسمية للمقاعد الفردية ‘‘لانتخابات المعلمين‘‘   تحقيق أمني لمعرفة سبب سقوط عشريني في حي نزال من الطابق الثالث منتصف الليل   مدعي عام عمان يوقف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" على ذمة القضية   النتائج الأولية لانتخابات نقابة المعلمين الأردنيين .. تحديث   فتاة ترتدي ملابس شفافة داخل أحد النوادي الرياضية في عمان الغربية! شاهد الصورة ..   العثور على جثة أردني في فندق بالقاهرة   رورو حرب توجه رسالة من لبنان للأردنيين ..   الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة كبتاجون   السعودي "رافع سبابته".. لم يمت بالسرطان ليقضي برصاص سفاح المسجدين   النائب الخزاعلة : "الغرايبة" ليس لديه النضج السياسي ليكون وزيرا .. وهذا سبب المشادة الكلامية بيني وبينه   بالصورة .. حفل مشبوه ومناشدة للجهات الأردنية المختصة بالتحقق منه ومتابعة الأمر   وزيرة الإعلام جمانة غنيمات تحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية   استاجر شهر واحصل على ستة شهور مجانا في الجبيهة   يتيم يزور قبر والده ويخبره عن علاماته :" رح اجيب 95 يا بابا"   الملك على موعد مع الزرقاويين الأربعاء   وفاة الفنان الأردني عدنان شهاب.. صاحب أغنية بطل الملاعب يا أردني
عـاجـل :

الأستاذ الدكتور محمد سند ابودرويش نائب رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا يترأس أعمال مؤتمر علمي عالمي في تونس

آخر تحديث : 2018-11-08
{clean_title}
ترأس الأستاذ الدكتور محمد سند ابودرويش / نائب رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا اللجان العلمية للمؤتمر العلمي العالمي " المنتجات الطبيعية من النبات الى الأدوية والزراعة الحيوية " والذي يعقد أعماله في تونس في الفترة الواقعة من ٧ الى العاشر من الشهر الحالي ، وبحضور ومشاركة ١٥٠ مشاركا من جامعات ومراكز بحثية عربية و أوروبية.

ويعتبر هذا المؤتمر الاول من نوعة والذي ينظم بجهود من أكاديميين اردنيين وتونسيين من الجامعات الاردنية والتونسية.
ومن الجدير ذكرة بأنة سيتم ضمن فعاليات المؤتمر توقيع مذكرة تفاهم وتعاون ما بين جامعة العقبة للتكنولوجيا والمعهد الوطني للبحوث في المياة والبيئة / جامعة قرطاج تهدف الى تبادل الخبرات العلمية وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة وإجراء الأبحاث العلمية المشتركة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق