آخر الأخبار
  " النقابة تمثل الجسم السياسي للدولة الاردنية " من اخطر ما قال الدكتور عبدالله العكايلة يوم أمس   العضايلة يدعو لعدم زيارة الناجحين بالتوجيهي والاكتفاء بالتهنئة هاتفيا   جمع 112 عينه لمخالطين مصاب جرش   تنشيط السياحة" : ادخال تقنية التصوير "ثلاثية الابعاد " للمستشفيات ضمن منصة" سلامتك "    الجمارك تتمكن من ضبط 50 طن من المواد الغذائية الفاسدة .. تفاصيل   شاهدوا .. ما هي حكاية الوزير العضايلة و نبتة "القيسوم" و الشاي؟   ضبط حدث يقود مركبة على الطريق الصحراوي   اسحق: لم تسجل اصابات بالكورونا في المزار الشمالي صباح الثلاثاء   طقس معتدل الحرارة في اغلب المناطق الثلاثاء   وزير العمل يوجه التفتيش بتنفيذ زيارات للمنشآت للتحقق من التزامها بتدابير وشروط السلامة والصحة المهنية   تحديد موعد إعلان نتائج التوجيهي اليوم   السفيرة اللبنانية المستقيلة : اعتبر نفسي أردنية   لجنة استدامة العمل تجتمع اليوم و تبحث إمكانية إغلاق بعض القطاعات مجدداً في الأردن   العضايلة: أعداد الدخلاء على الصحافة تضاعفت   عبيدات: العودة للحظر الشامل مستبعد جدا حاليا   عزل 5 منازل في اربد يقطن بها مصابون بكورونا   نتائج سلبية لمخالطي مصاب معان   عبيدات: ما زلنا في الموجة الأولى لكورونا   مدير الجمارك: قرار فتح الأسواق الحرة أمام الأردنيين خلال أسبوعين   تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون

الأمانة تباشر باستخدام أختام اللحوم الجديدة

آخر تحديث : 2019-08-20

{clean_title}
باشر مسلخ أمانة عمان باستخدام أختام جديدة لتمييز اللحوم المستوردة عن المذبوحة محليا، وللحد من الغش التجاري الذي قد يقع أحيانا.

وبين مدير دائرة المسلخ الدكتور شادي العثمان، تخصيص ختم مثلث الشكل للحوم المستوردة دون النظر عن بلد المنشأ، وآخر بيضاوي الشكل للحوم المذبوحة محليا، ومستطيل الشكل لتثبيت تاريخ الانتاج على اللحوم المذبوحة داخل المسلخ.
وبين ان الاختام الجديدة مصنوعة من مادة ستانلس ستيل وبتقنية (cnc) وتعتبر صحية لدرجة عالية مع امتيازها بخاصية الوضوح عند استخدامها على الذبائح.

ويأتي استحداث هذه الاختام تطبيقا للشروط الصحية ولمتابعة جودة المنتج، من خلال الرموز والأرقام التي تعد مرجعية لفرق التفتيش المختلفة، فضلا ان آلية العمل المتبعة داخل المسلخ تقوم على ختم اللحوم بإشراف طبيب بيطري مسؤول عن المعاينة لضمان افضل الممارسات الصحية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق