آخر الأخبار
  تفسير الأجسام المضيئة التي ظهرت بسماء الأردن   العسعس: يجب أن يلمس المواطن أننا نسير للأفضل   تحذير للأردنيين من طقس الخميس   طالب في انتخابات المجلس البرلماني الطلابي ينتخب غازي الهواملة   طقس العرب يحذر من السيول والغبار من الخميس وحتى السبت / تفاصيل   منظمات تحذر : الأردن سيشهد سيول جارفة لسبع سنوات قادمة..ودعوات لسرعة إنشاء بحيرات صناعية   رئيس الوزراء المجالي يكشف ماذا قال الملك له خلال زيارته أمس   الطقس يبدأ بالتغير الخميس.. أمطار غزيرة الجمعة وتوقع عواصف رعدية وتساقط للبرد السبت   إسناد تهمة إحداث عاهة لـفاقئ عيني زوجته في جرش   مصنع قهوة في سجن الرميمين   عدم استقرار جوي وفرصة لتساقط الامطار بدءًا من الخميس القادم   اعلان هام من شركة الكهرباء حول الظروف الجوية القادمة .. تفاصيل   نواب: الأردنيون مستعدون للدفع لاستملاك الباقورة   تأجيل محاكمة الأسير الأردني مصلح بسبب الأوضاع الأمنية   1000 اسرة جديدة مستفيدة من "المعونة الوطنية" الشهر الماضي   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة....تفاصيل   آلية الحصول على سخان شمسي مدعوم من الحكومة   لجان النواب تنتخب رؤساءها (اسماء)   إطلاق نار على محول كهرباء يقطع التيار عن مناطق في الأغوار   بعد مطالبته باقامة كازينو .. النائب المجالي يرد على البخيت: "العقبة بلد المساجد"

الأمانة تباشر باستخدام أختام اللحوم الجديدة

آخر تحديث : 2019-08-20
{clean_title}
باشر مسلخ أمانة عمان باستخدام أختام جديدة لتمييز اللحوم المستوردة عن المذبوحة محليا، وللحد من الغش التجاري الذي قد يقع أحيانا.

وبين مدير دائرة المسلخ الدكتور شادي العثمان، تخصيص ختم مثلث الشكل للحوم المستوردة دون النظر عن بلد المنشأ، وآخر بيضاوي الشكل للحوم المذبوحة محليا، ومستطيل الشكل لتثبيت تاريخ الانتاج على اللحوم المذبوحة داخل المسلخ.
وبين ان الاختام الجديدة مصنوعة من مادة ستانلس ستيل وبتقنية (cnc) وتعتبر صحية لدرجة عالية مع امتيازها بخاصية الوضوح عند استخدامها على الذبائح.

ويأتي استحداث هذه الاختام تطبيقا للشروط الصحية ولمتابعة جودة المنتج، من خلال الرموز والأرقام التي تعد مرجعية لفرق التفتيش المختلفة، فضلا ان آلية العمل المتبعة داخل المسلخ تقوم على ختم اللحوم بإشراف طبيب بيطري مسؤول عن المعاينة لضمان افضل الممارسات الصحية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق