آخر الأخبار
  بالقرب من قصر الغابات.. مركبة تدهس 3 أشخاص والنتيجة وفيات وإصابات بالغة! تفاصيل ..   عاجل .. إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في إربد! تفاصيل ..   خالد الربابعة نقيباً للممرضين الأردنيين   إحتجاز شاب أردني بتهمة إغتصاب خطيبته ! تفاصيل ..   وزير العمل يكشف بالتفاصيل والارقام ...ما يدار حول أموال الضمان " زوبعة "   خلل فني يعطل مواقع حكومية منها رئاسة الوزراء والداخلية والزراعة " تفاصيل"   فتاة في الثامنة عشر تحاول انهاء حياتها في بيادر وادي السير   وفاة و4 اصابات بحادث تدهور في البحر الميت   الخارجية والسفارة تتابعان حالة الطلاب الأردنيين الذين تعرضوا لحادث سير بالقاهرة   ما حقيقة اصدار عفو عن مخالفات السير؟   اصابة شابان ثلاثينيان اثر تدهور مركبتهما على الثالث   ترصد له وقام بدهسه انتقاما داخل مستشفى البشير   مذكرة تفاهم بين مجلسي عمان والرباط   الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين    مطارات باريس تستحوذ على 51 % من أسهم المطار   انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم    النشامى تكتسح نتائج انتخابات الاردنية   الحافظ يكشف ٤ مليار دينار استثمار صندوق الضمان في سندات خزينة الحكومة   عمان..مديرة احد المدارس : احدى الامهات اوجعت قلبي بما قالته   تحذير هام للمواطنين من هيئة تنظيم الإتصالات

الأمانة تعلق على اتهامها بالتسبب بحريق معرض دراجات

آخر تحديث : 2018-01-12
{clean_title}

قالت أمانة عمان إنها ستتحمل مسؤولياتها تجاه حريق محل تجاري لبيع الدراجات النارية غرب عمان في حال أثبت التحقيق وجود تقصير من كوادرها.

 وقالت الأمانة في بيان   إن المحل تعرض لحريق أثناء أعمال إزالة مظلة مخالفة تابعه لنفس المحل من قبل أحد الورش التابعة لها في حي الرابية.

 وأشارت إلى تواجد نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة ونائب مدير المدينة للأشغال للوقوف على ما حصل، مؤكدة أن الجهات المختصة باشرت التحقيق.


وأعربت الأمانة عن أسفها لما حصل، مؤكدة أنها لن تتوانى في اتخاذ "الإجراءات القانونية في حال ثبوت أي خلل في آلية تنفيذ الإزالة وعدم الالتزام بإجراءات السلامة العامة من قبل كوادرها ، والالتزام بالتعويض وفق ما تقرره نتيجة التحقيق".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق