آخر الأخبار
  إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   الأوقاف: هذه هي شروط إعادة فتح المساجد .. “شاهد”   وزيرة الصحة المصرية: لن يسمح أن يكون المصريون فئران تجارب واللقاح الصيني جرب في الاردن والامارات   إغلاق محكمة بداية المفرق وبلدية معدي بعد تسجيل اصابات كورونا   تعميم الإجراءات الصحية عند فتح المساجد   12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي   بالوثيقة..التربية: وقف منح أو قطع الاجازة دون راتب وعلاوات المعلمين والمعلمات   الفايز يعتذر عن استقبال المهنئين التزامًا بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا   4 مليار دينار ارتفاع المديونية بعهد الرزاز   الأردن العاشر عربياً و127 عالمياً بنسبة التمثيل النسائي الوزاري   إصابة كورونا في وزارة المياه وتعليق استقبال مراجعي دائرتين   خبير نفطي يرجح تخفيض سعر البنزين قرشا واحدا
عـاجـل :

"الأمانة" تعمم بتفعيل أمر الدفاع رقم 11 على الموظفين والمراجعين

آخر تحديث : 2020-08-12
{clean_title}

أصدر أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، اليوم الأربعاء، تعميما يتعلق بتفعيل أمر الدفاع رقم 11 على الموظفين والمواطنين والمنشآت الاقتصادية.

وأوضحت الأمانة في بيان، أن أمر الدفاع المشار اليه، يلزم المواطنين والموظفين والمنشآت الاقتصادية بضرورة الالتزام بأقصى درجات الحيطة والحذر واتباع سبل الوقاية والسلامة العامة، والالتزام بمسافة الأمان المقررة ومنع التجمعات داخل المكاتب، وارتداء الكمامات والقفازات قبل الدخول إلى مباني الأمانة.

ولفت البيان الى أن أمر الدفاع يلزم المواطنين والموظفين بتنزيل تطبيق "أمان" حسب تعميم رئيس الوزراء، بهدف الحماية والوقاية والتنبيه في حال مخالطة أحد المصابين.

ودعت المواطنين الى استخدام الموقع الإلكتروني لأمانة عمان الكبرى، في حال وجود ملاحظات أو شكاوى أو استكمال المعاملات، وذلك حرصا على سلامتهم.