آخر الأخبار
  الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ   حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء   وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان   لن تصدق .. على غرار افلام هوليوود يدهس شخص على السابع ويقع بعدها بالنفق .. تفاصيل   الأمن العام يستمر في حملاته ضد البسطات .. صورة   الأردن رفض مليار دولار من السعودية مقابل حظر الإخوان   العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن   ماذا قال السفير الاسرائيلي السابق عن استقرار الاردن والعلاقات المتوترة بين الاردن واسرائيل ؟   رغد صدام حسين تنفي وفاة والدتها   ارتفاع كبير على درجات الحرارة يوم غد الخميس .. "تفاصيل"   الصحة تحيل 5 تجار للمدعي العام لمخالفتهم شروط السلامة العامة في المفرق   السماح لابناء قطاع غزة المقيمين بتملك عقارات للسكن   وزير الداخلية : "هيبة الدولة وبحمد االله مصونة"   إفطار رمضاني يجمع نزلاء من "الجويدة" مع ذويهم   مرج الحمام دهس طفل من قبل جارتهم بالخطأ ...تفاصيل   شاهد تفاصيل القضية اخ غير شقيق متهم بالاعتداء على شقيقته القاصر في عمان   ضبط مطلق العيارات النارية على محولي الكهرباء في الكرك   عيدية 15 دينار..تفاصيل   تنويه هام من ادارة السير للسائقين بعمان - تفاصيل   3 اصابات نتيجة تدهور مركبة في عمان..تفاصيل
عـاجـل :

الأمانة تنفذ حملات رش لمكافحة ناقلات الأمراض على مدار الساعة خلال الشهر الفضيل

آخر تحديث : 2019-05-08
{clean_title}
كد المدير التنفيذي للزراعه المهندس عماد الضمور أن أمانة عمان كثفت أعمال الرش لمكافحة ناقلات الأمراض في كافة أحياء وشوارع العاصمة منذ بداية الشهر الفضيل وعلى مدار الساعة فضلا عن معالجة الشكاوى الى ترد الى دائرة ضبط ناقلات الامراض ورعاية الحيوان يوميا .

وخصصت دائرة ضبط ناقلات الامراض ورعاية الحيوان في أمانة عمان أربع شفتات تغطي كافة مناطق العاصمة بأعمال الرش الميداني وعلى مدار 24 ساعة خلال الشهر الفضيل .

وتعمل سبع فرق رش على مكافحة الحشرات والقوارض خلال فترة الافطار خاصة في وسط البلد واماكن التسوق كون هذه الفترة تكون اقل إزدحاما ولا يعيق عمل فرق الرش خلال الشهر الفضيل .

وتستقبل دائرة ضبط ناقلات الامراض ورعاية الحيوان يوميا نحو 800 طلب خدمة يتم التعامل معها من خلال اربع شفتات حيث تم رفع كفاءة العمل بزيادة سيارات الرش وتزويدها بمبيدات متخصصه لتمكينها من التعامل مع شكاوي وملاحظات المواطنين .

وتشهد مناطق العاصمة تزايد ملحوظ في الحشرات بسبب الموسم المطري الغزير هذا العام وكثافة الغطاء النباتي وارتفاع درجات الحرارة مؤخرا وخاصة الحشرات الزراعية والتي ليست من اختصاص الامانة حيث صدرت توجيهات من إدارة الامانة للتعامل معها حفاظا على الصحة والسلامة العامة .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق