آخر الأخبار
  شاهد بالفيديو لحظة دهس مركبة مسرعة 3 طالبات مدرسة في الرصيفة   القبض على شخصين ارتكبا ثمان قضايا خطف حقائب سيدات في الرصيفة   رئيس الوزراء يفتتح مدرسة الحسبان   قرار بتوقيف اربعة من القائمين على حفل قلق   الزرقاء ...فاعليات تطالب بأهمية وجود نظام منافع موازي لقانون الضريبة   حكم التسبب بحادث سير   ضريبة الدخل : الحكومة تدرس اعادة النظر بالاعفاءات للاسر حسب حجمها   استمرار اضراب موظفي المحاكم الشرعية لليوم الثاني على التوالي   ارتفاع اسعار البنزين والكاز واستقرار اسعار الديزل والغاز خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي   هل ترفع الحكومة اسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل   مصر تستورد البندورة الاردنية   لجان تدرس اصدار بطاقة خاصة بالعمالة الوافدة في الاردن   هام للطلبة الدارسين على نفقة المكرمة الملكية   ماذا انجزت الحكومة من تعهداتها في 100 يوم؟   الرزاز : العنصر البشري هو مورد الاردن الحقيقي   الملك يلتقي وزير الخارجية الامارتي ويؤكد على متانة العلاقات الاخوية والتاريخية بين الاردن والامارات   شاهد عيان يروي تفاصيل مروعة حول ما كان يحدث في حفل ..قلق   اعترافات اردني قام بالسطو على بنك الخليج في الكويت   تقلبات جوية متوقعة اليوم وغدا ...تفاصيل   بالاسماء .. التعليم العالي يعلن نتائج إساءة الاختيار

الأمانة تواصل اعمال تأهيل لـ 100 درج في عمان

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
تواصل أمانة عمان تنفيذ عطاء إعادة تاهيل 100 درج في العاصمة تربط ما بين أحياء وشوارع رئيسية وفرعية ، وبكلفة إجمالية ( 750 الف دينار) .

وكانت الأمانة قامت بعمل تصنيف للأدراج حسب موقعها وقيمتها التراثية ورمزية المكان والمعالم المميزة للمنطقة التي تقع ضمنها ، وتأتي اعمال التأهيل ضمن الخطة الاستراتيجية للأمانة لتحسين البنية التحتية والتسهيل على المواطنين باستخدام الأدراج بطريقة هندسية ومعمارية آمنة خاصة كبار السن .

ويشمل العطاء صيانة أدراج تقع ضمن نطاق صحن عمان في مناطق ( المدينة ، اليرموك ، بسمان ، العبدلي ، زهران ، رأس العين ، بدر ) ، وتنفذه الأمانة من خلال مديرية الهندسة وباشراف مباشر من كادر دائرة الاشراف وإدارة المشاريع . وكانت الامانة باشرت باعمال التأهيل في منطقة اليرموك ويجري العمل حاليا في منطقتي المهاجرين وراس العين ، وتشمل عمل مدات خرسانية وادراج حجرية مع قصارة الجدران المحاذية للادراج ، وتركيب اعمدة كهرباء ديكورية للمناطق السياحية.

وكذلك تركيب شواخص ديكورية بأسماء الشوارع وممرات الأدراج ، تركيب سلال نفايات ديكورية ، صيانة عامة حسب الموقع .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق