آخر الأخبار
  تأجيل إزالة اكشاك شارع الستين   توضيح حول ازالة كشك عبدون   أمانة عمان تقر تعليمات ترخيص " مركبات المطاعم المتنقلة "   إيقاف 162 راتب تقاعد مبكر ومطالبة أصحابها بإعادة 3.5 مليونا .. "تفاصيل"   بالاسماء .. احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد   مديرية الامن العام : ضبط ٨٣ شخصا و ١٠٦ قطع سلاح مختلفة بحوزتهم خلال الاسبوع الثالث من حملة   كتلة هوائية حارة تجتاح المملكة اليوم   توفيتا بحادث سير إيمان وإيناس فرحة لم تكتمل   دهس رجل خمسيني بطريقة مروعة في ماركا الشمالية .. تفاصيل   الشواربة يعلق على هدم كوخ الريالات   علامات روتانا للبيع في الأردن   لعبا مع بعضهما وغادرا الحياة معا .. طفلا مُتصرف لواء البترا يواريان الثرى بعد غرقهما   تفاصيل جديده حول شاب ظهر في فيديو اثناء اعتداءه على طفلتين جنسيا في الزرقاء .. والامن يحذر من تداول الفيديو   يحدث في الاردن تفاصيل صادمة .. خلاف على الميراث يدفع شاب بتوريط شقيقه بقضية مخدرات   بام اذينه شاب يقوم بكسر انف خطيبته امام صديقه و السبب ...   الامن يوضح تفاصيل الصورة ومقطع الفيديو حادثة الاعتداء على شخص في الزرقاء.   مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء   الأمانة العامة للإتحاد الرياضي للشرطة تحتفل بمناسبة الاعياد الوطنية وعيد الجلوس الملكي   1000 حمار في الاردن   جرس إنذار يدق في الأردن ..(5.5) آلاف حالة سرطان جديدة و(36%) منها تحت الخمسين

الأمانة تواصل حملاتها لضبط البيع العشوائي في كافة مناطقها خلال رمضان

آخر تحديث : 2019-05-08
{clean_title}
واصلت كوادر دائرة ضبط عمليات البيع العشوائي في أمانة عمان حملاتها اليومية خلال شهر رمضان المبارك لإزالة البسطات المخالفة والحد من أشكال البيع العشوائي على الشوارع والأرصفة في العاصمة عمان ، وذلك بالتعاون مع مديريتي الأمن العام والدرك .

وقال مدير دائرة ضبط عمليات البيع العشوائي المهندس أحمد العبداللات ان الدائرة تنفذ يوميا ما بين 7-9 حملات على بسطات بيع العصير والمرطبات التي تشهد رواجا خلال الشهر الفضيل ، ومعرشات وخيم وعربات بيع مواد منوعة ، وكذلك فروش بيع الألعاب النارية التي تنتشر بشكل واضح ومزعج في رمضان.

وأضاف أن كوادر الدائرة تنفذ حملات دورية على الباعة المتجولين والمتسولين المنتشرين على الإشارات الضوئية بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية.

وبين العبداللات أن الدائرة شكلت في الشهر الفضيل فرقتين ميدانيتين خلال الفترة الصباحية تعملان من الساعة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً ، وأربع فرق مقسمة على المناطق تعمل من الواحدة ظهراً الى الواحدة بعد منتصف الليل ، بالإضافة إلى فرقتين لتقديم الدعم عند الحاجة.

وأشار أن هذه الفرق تعمل على تغطية مختلف مناطق العاصمة ضمن خطتها الرقابية والصحية خلال الشهر الفضيل، مع التركيز على منطقتي وسط البلد وجبل الحسين اللتين تشهدان حركة تجارية نشطة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق