آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

الأمانة تواصل حملاتها لضبط البيع العشوائي في كافة مناطقها خلال رمضان

آخر تحديث : 2019-05-08
{clean_title}
واصلت كوادر دائرة ضبط عمليات البيع العشوائي في أمانة عمان حملاتها اليومية خلال شهر رمضان المبارك لإزالة البسطات المخالفة والحد من أشكال البيع العشوائي على الشوارع والأرصفة في العاصمة عمان ، وذلك بالتعاون مع مديريتي الأمن العام والدرك .

وقال مدير دائرة ضبط عمليات البيع العشوائي المهندس أحمد العبداللات ان الدائرة تنفذ يوميا ما بين 7-9 حملات على بسطات بيع العصير والمرطبات التي تشهد رواجا خلال الشهر الفضيل ، ومعرشات وخيم وعربات بيع مواد منوعة ، وكذلك فروش بيع الألعاب النارية التي تنتشر بشكل واضح ومزعج في رمضان.

وأضاف أن كوادر الدائرة تنفذ حملات دورية على الباعة المتجولين والمتسولين المنتشرين على الإشارات الضوئية بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية.

وبين العبداللات أن الدائرة شكلت في الشهر الفضيل فرقتين ميدانيتين خلال الفترة الصباحية تعملان من الساعة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً ، وأربع فرق مقسمة على المناطق تعمل من الواحدة ظهراً الى الواحدة بعد منتصف الليل ، بالإضافة إلى فرقتين لتقديم الدعم عند الحاجة.

وأشار أن هذه الفرق تعمل على تغطية مختلف مناطق العاصمة ضمن خطتها الرقابية والصحية خلال الشهر الفضيل، مع التركيز على منطقتي وسط البلد وجبل الحسين اللتين تشهدان حركة تجارية نشطة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق