آخر الأخبار
  بالفيديو ماذا قال الرزاز قبل رحيله بأيام   إغلاق مجمع باصات مخيم البقعة   هام لأهالي الزرقاء الجديدة   ضبط 15 كغم بودرة حشيش صناعي داخل طرد في مطار الملكة علياء .. و 90 ألف حبة مخدرة في المفرق    وفاتان جديدتان بكورونا في الأردن   الاربعاء .. تراجع الكتلة الحارة واجواء معتدلة الحرارة   ترقب لقرارات تخص المدارس والمطاعم والمقاهي   الأردن يصدر تحديثاً جديداً لقائمة الدول التي يستقبل منها طيراناً منتظماً .. تفاصيل   وفاة الطالب الذي احرق نفسه باحد الجامعات الاردنية   الحظر الشامل وارد وعمان والزرقاء هم الأعلى تسجيلاً للإصابات   خبير أردني يتوقع رقماً صادماً لحالات العدوى اليومية بكورونا وخلال ثلاثة أيام .. ويكشف عن أسوأ سيناريو ممكن الحدوث   الأمن العام: فيديو إطلاق نار لم يقع داخل الاردن   المحلل السياسي الحوارات يتحدث حول مواصفات الرئيس المقبل / فيديو   شاهد اسماء المناطق التي سيشملها الحظر الشامل بالزرقاء   26 اصابة كورونا جديدة في الكرك   محافظ البلقاء : لا تصاريح لأهالي البقعة   عزل وحظر شامل في مخيّم البقعة وجزء من منطقة البتراوي والزرقاء الجديدة   أسرة جامعة عمان الاهلية تنعي المغفورله أمير دولة الكويت الشقيقة   الأردن تسجل 823 إصابة جديدة .. شاهد كيف توزعت   الأردن يعلن الحداد لـ 40 يوما

الأمطار تعود من جديد و الأرصاد تُحذر الأردنيين .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-12-14
{clean_title}

بمشيئة الله ترتفع درجات الحرارة قليلاً، الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:

- احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الفجر والصباح الباكر بسبب الضباب في المناطق الجبلية وأجزاء من مناطق البادية.
- احتمال تشكل الصقيع في ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.

يوم الأحد 15/12/2019

بمشيئة الله تبقى الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية، ومع ساعات المساء تتأثر المملكة تدريجياً بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة لهطول أمطار متفرقة خاصة في جنوب وشرق المملكة، الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:

- خطر الانزلاق على الطرقات أثناء هطول المطر.

يوم الإثنين 16/12/2019

بمشيئة الله تستمر الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتبقى الفرصة مهيأة أثناء النهار لهطول أمطار خفيفة ومتفرقة في أجزاء من المناطق الشرقية، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.