آخر الأخبار
  تعميم الإجراءات الصحية عند فتح المساجد   12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي   بالوثيقة..التربية: وقف منح أو قطع الاجازة دون راتب وعلاوات المعلمين والمعلمات   الفايز يعتذر عن استقبال المهنئين التزامًا بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا   4 مليار دينار ارتفاع المديونية بعهد الرزاز   الأردن العاشر عربياً و127 عالمياً بنسبة التمثيل النسائي الوزاري   إصابة كورونا في وزارة المياه وتعليق استقبال مراجعي دائرتين   خبير نفطي يرجح تخفيض سعر البنزين قرشا واحدا   بالاسماء.. قرى واحياء في اربد تسجل اصابات بفيروس كورونا   هام من الجامعة الأردنية حول دوام الفصل الأول   هام من الضمان الإجتماعي للمتقاعدين   العناني يتوقع بقاء "وزراء الكورونا" في تشكيلة الحكومة الجديدة
عـاجـل :

الأمن العام يعلن تفاصيل إطلاق النار وإصابة سيدة داخل مطعم .. وكانت جراءة نيوز إنفردت بنشر خبر عنه

آخر تحديث : 2020-02-13
{clean_title}
الامن الوقائي يلقي القبض على مطلق النار داخل احد المطاعم في العاصمة مساء الامس ، والمدعي العام يوقفه في احد مراكز الإصلاح والتأهيل عن عن تهمة اطلاق العيارات النارية والايذاء .
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد لمديرية شرطة جنوب عمان مساء امس حول قيام احد الاشخاص باطلاق عيارات نارية داخل احد المطاعم جنوب العاصمة ونتج عن الحادثة اصابة سيدة من جنسية عربية بالقدم واسعفت للمستشفى وحالتها حسنة . واضاف الناطق الاعلامي انه على الفور تم التحرك للمكان وتم تحديد هوية مطلق النار وشخص اخر كان برفقته وجرى التعميم عليهما و تمكن الامن الوقائي من ضبطهما خلال ساعات قليلة داخل احد المركبات وبحوزتهما سلاح ناري (مسدس ) . وتابع الناطق الاعلامي انه جرى توديعهما صباح اليوم للمدعي العام والذي قرر توقيف مطلق النار ٧ ايام عن تهم إطلاق عيارات نارية والايذاء واقلاق الراحة العامة وحمل وحيازة اسلحة نارية والتهديد .