آخر الأخبار
  انتحار سيدة داخل أحد منازل جبل النزهة! شاهد التفاصيل ..   امجد المسلماني : إرادة ملكية لتطوير السياحة بعد تعثر حكومي   العقبة قد تكون الحاضنة والموقع الاول للجراد الصحراوي   زريقات عن فيديو حجر البشير: لسنا 5 نجوم   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية في عمّان   مدير عام شركة الكهرباء الوطنية السابق: اتفاقية الغاز مع الاحتلال تخلو من الشروط الجزائية   تعرفوا على آخر تطورات صرف دعم الخبز .. تفاصيل   وفاة و 3 اصابات بحادث سير على الطريق الصحراوي أثناء توجههم لآداء "العمرة"   الجغبير: شركات الألبان الأردنية خفضت أسعار منتجاتها   الأردن .. الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته   المناصير ساهم بعلاج 81 مريض سرطان   الصحة تتهم المحجور عليهم بفبركة فيديوهات   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية بعمّان   كورونا يهدد مباريات الاردنين في الكويت   الأردن يوقف استيراد الحيوانات الصينية   مشاجرة طلابية في جامعة مؤتة – صور   الطراونة مازح الحباشنة من باب الود والدعابة ويكن له التقدير والاحترام   خوري ينتقد منع دخول الايطاليين للأردن: سنخسر 2 مليار   بيان من السفارة الصينة بعمّان حول كورونا   وزير الصحة سعد جابر يتفقد قسم العزل بمستشفى البشير .. شاهد الصور
عـاجـل :

الأمن العام يعلن تفاصيل إطلاق النار وإصابة سيدة داخل مطعم .. وكانت جراءة نيوز إنفردت بنشر خبر عنه

آخر تحديث : 2020-02-13
{clean_title}
الامن الوقائي يلقي القبض على مطلق النار داخل احد المطاعم في العاصمة مساء الامس ، والمدعي العام يوقفه في احد مراكز الإصلاح والتأهيل عن عن تهمة اطلاق العيارات النارية والايذاء .
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد لمديرية شرطة جنوب عمان مساء امس حول قيام احد الاشخاص باطلاق عيارات نارية داخل احد المطاعم جنوب العاصمة ونتج عن الحادثة اصابة سيدة من جنسية عربية بالقدم واسعفت للمستشفى وحالتها حسنة . واضاف الناطق الاعلامي انه على الفور تم التحرك للمكان وتم تحديد هوية مطلق النار وشخص اخر كان برفقته وجرى التعميم عليهما و تمكن الامن الوقائي من ضبطهما خلال ساعات قليلة داخل احد المركبات وبحوزتهما سلاح ناري (مسدس ) . وتابع الناطق الاعلامي انه جرى توديعهما صباح اليوم للمدعي العام والذي قرر توقيف مطلق النار ٧ ايام عن تهم إطلاق عيارات نارية والايذاء واقلاق الراحة العامة وحمل وحيازة اسلحة نارية والتهديد .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق