آخر الأخبار
  بالاسماء .. المستفيدون من قرض اسكان الدفاع المدني   بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة   أجواء صيفية حارة في أغلب مناطق المملكة تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب وأشجار في الزرقاء   عبيدات يوضح حول فتح المطارات وعودة السفر بالاردن   الإعتداء بالضرب على طبيب وزملائه بطوارئ مستشفى البشير من مجموعة من الشبان .. بعد ان طُلب منهم حفظ المسافة الآمنة ولبس الكمامة   عبيدات يتحدث عن تشغيل المطارات   13 ألفا و600 دينار أعلى راتب في الضمان و20 شخصا تتجاوز رواتبهم 10 آلاف   السفير البريطاني يوضح اسباب استثناء الأردن من قائمة الدخول لبلاده دون حجر   بدء عودة معلمين أردنيين وعائلاتهم من الإمارات   الأميركيون يمتدحون حكومة الرزاز والبنك المركزي "تفاصيل"   العمل: اغلاق مصنع تعرضت فيه العاملات للاختناق   تسجيل 3 إصابات جديدة بفايروس كورونا جميعها خارجية ولسائقي شاحنات "تفاصيل"   الكشف عن سبب التواجد الامني في الرابية   إطلاق النار على صراف بنك أردني في رام الله / صور   وزير التنمية الأسبق يطالب بإيقاف الاقتطاعات الحكومية وصرف دعم الخبز   بعد تعرضه للطعن يوم أمس .. وفاة شاب أردني عشريني "تفاصيل"   تحذير الى مستخدمي الطريق الصحراوي .. رياح شديدة وغبار   7 إصابات بحادث بين مركبتين في الغور   بيان من عشائر الغساسنة حول الاعتداء الغاشم الذي وقع على القاضي ثائر المبيضين
عـاجـل :

الأمن يحذر المواطنين من السيول .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-10-13

{clean_title}
حذرت مديرية الامن العام، الأحد، المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي الذي ستشهده المملكة خلال الأيام المقبلة.

وأرسلت المديرية رسائل قصيرة SMS للمواطنين قالت فيها: "من المتوقع حالة عدم استقرار جوي، لسلامتكم يرجى الابتعاد عن أماكن السيول".

وقال موقع طقس العرب في وقت سابق، أن أخر التنبؤات الصادرة عن إدارة العمليات و التنبؤات الجوية في مركز طقس العرب الإقليمي تشير بأن الأردن على موعد مع حالة من عدم الاستقرار الجوي من يوم الاثنين و تستمر بشكل متفاوت حتى الخميس ترتفع أثنائها فرصة حدوث و تشكل السيول في بعض المناطق لا سيما تلك المناطق التي يعتاد الذهاب إليها للتنزه و الرحلات.

كما ونبه من ضرورة الانتباه لمثل هكذا ظروف جوية، إذ يغلب طابع المفاجأة والتقلب السريع في الأجواء لما تتسم بها حالات عدم الاستقرار من هطول زخات مطرية ذات شدة و غزارة عالية لكن في نطاقات جغرافية ضيقة ومحدودة تعمل على جريان الأودية و الشعاب و تشكل للسيول التي يكون بعضها جارف خاصة في المنحدرات الجبلية.

و ينصح طقس العرب بتجنب الرحلات خاصة المدرسية في مثل هذه الظروف و أن تستعاض في أيام أكثر استقرار من الناحية الجوية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق