آخر الأخبار
  الملك يحذر من الإجراءات الأحادية في فلسطين   ارتفاع على درجات الحرارة واجواء مناسبة للرحلات الجمعة   ضبط شخصين اطلقا النار باتجاه مركبة تابعة للجمارك الاردنية وقاما بإصابة اثنين من مرتبات الجمارك   العسعس: الموازنة خلال أيام .. ولن نرفع الضرائب   7 آلاف وظيفة حكومية العام القادم   الرزاز يشكل المجلس الوطني للتشغيل (اسماء)   البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام (صور)   النائب الدميسي يسأل عن أعداد السياح   نفي نسيان هاتف ببطن مريضة بمستشفى أردني   ارتفاع الحرارة   زيادة الرواتب مطلع 2020   العموش: الأردن يمتلك شبكة طرق متكاملة   بيع الشيبس بالمدارس الاثنين والخميس فقط وحظر بيع المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والحلوى والعلكة وغيرها   نفي ما يتداول عن إعادة هيكلة الرواتب   تخفيضات على 116 سلعة بالاستهلاكية المدنية   النائب خالد البكار: النواب لن يقبلوا أي رفع لأسعار المياه والكهرباء في الموازنة   السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟   الدوريات الخارجية تضبط سائق يدخن الارجيلة اثناء القيادة   العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق   هل انتهت الموجة الباردة !
عـاجـل :

الأمن يحذر المواطنين من السيول .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-10-13
{clean_title}
حذرت مديرية الامن العام، الأحد، المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي الذي ستشهده المملكة خلال الأيام المقبلة.

وأرسلت المديرية رسائل قصيرة SMS للمواطنين قالت فيها: "من المتوقع حالة عدم استقرار جوي، لسلامتكم يرجى الابتعاد عن أماكن السيول".

وقال موقع طقس العرب في وقت سابق، أن أخر التنبؤات الصادرة عن إدارة العمليات و التنبؤات الجوية في مركز طقس العرب الإقليمي تشير بأن الأردن على موعد مع حالة من عدم الاستقرار الجوي من يوم الاثنين و تستمر بشكل متفاوت حتى الخميس ترتفع أثنائها فرصة حدوث و تشكل السيول في بعض المناطق لا سيما تلك المناطق التي يعتاد الذهاب إليها للتنزه و الرحلات.

كما ونبه من ضرورة الانتباه لمثل هكذا ظروف جوية، إذ يغلب طابع المفاجأة والتقلب السريع في الأجواء لما تتسم بها حالات عدم الاستقرار من هطول زخات مطرية ذات شدة و غزارة عالية لكن في نطاقات جغرافية ضيقة ومحدودة تعمل على جريان الأودية و الشعاب و تشكل للسيول التي يكون بعضها جارف خاصة في المنحدرات الجبلية.

و ينصح طقس العرب بتجنب الرحلات خاصة المدرسية في مثل هذه الظروف و أن تستعاض في أيام أكثر استقرار من الناحية الجوية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق