آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

الأمن يوضح فيديو فارض الأتاوات شاهد الفيديو

آخر تحديث : 2019-06-13
{clean_title}

أوضحت مديرية الأمن العام حقيقة مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول تحطيم مركبة مواطن في منطقة النزهة بالعاصمة عمّان، من قبل فارض أتاوات.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن الفيديو تضمن ادعاء احد المواطنين بقيام فارض أتاوات بالاعتداء المباشر على مركبته الخاصة وإحداث أضرار مادية جسيمة بها،وأنه قام بالتقدم بشكوى للمركز الأمني المختص بخصوص ذلك دون اتخاذ إجراء مباشر بحق المعتدي على حد تعبيره وهو غير دقيق ويجانب الصواب حيث تم التعامل مع شكوى سابقة من ذات الشخص بتاريخ ٢٠١٩/٥/٢٠ بإلحاق الضرر بمركبته من قبل أحد الأشخاص حيث أُلقي القبض على ذلك الشخص في حينها واعترف بإلحاق الضرر بمركبة المشتكي إثر خلافات شخصية سابقة بينهما وجرى تحويله للمدعي العام الذي قرر تركه وشأنه في حينها ، وجرى تحويله بعد ذلك للحاكم الاداري.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه وقبل أيام تقدم المواطن ذاته بشكوى جديدة بقيام ذلك الشخص وشخص آخر بإلحاق الضرر بمركبته مرة اخرى وهو ما ظهر خلال الفيديو حيث تم متابعة الشكوى وأُلقي القبض على احدهما والبحث جارٍ عن الشخص الآخر وسيتم إحالة القضية للقضاء بعد انتهاء التحقيق.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق