آخر الأخبار
  "الضمان": يصرح حول موعد خصم قيمة السلفة على حساب الدفعة الواحدة   مسؤول ملف كورونا في الشمال يحذر الأردنيين من "الاستهتار" بعدم لبس الكمامات   بالتفاصيل كتلة حارة الثلاثاء والأربعاء   ايعاز هام من وزارة المياه تفاصيل   لجنة الأوبئة : لا اختصار لفترة الحجر ولن تقل عن 14 يوماً   الحكومة تجيب على اسئلة طهبوب حول همة وطن في 55 صفحة .. تفاصيل   3 أيام تفصل الاردن عن دخول المنطقة الخضراء "وبائياً" .. فماذا يعني ذلك؟   تعرف على عدد السيدة المشاركات بالضمان الاختياري   توضيح حول إعادة أموال المعتمرين الأردنيين   مدير البشير : الطبيب طلب منهم ارتداء الكمّامات فضـــربوه بعنف   تحذير للأردنيين من رمي الكمامات في الشوارع   القبض على أردنيان سرقا محلاً للذهب في لبنان   وقف طلبات التخصصات الراكدة اعتباراً من 2021   التربية تبحث 3 سيناريوهات لعودة الطلاب الى المدارس .. تفاصيل   عبيدات: انقسام بالراي حول تعديل الحظر الليلي   الحرارة تتخطى الأربعين درجة في العقبة والبحر الميت و حارة في عموم مناطق المملكة   مصادر: حكومة الرزاز قد تكسب المزيد من الوقت حتى أيلول   مكافحة الفساد توضح حيثيات عطاء طريق السلط الدائري   الملك: كورونا تحت السيطرة ودفعنا ثمناً اقتصادياً   نفي تحطيم مركبة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي

الأمن يوضح فيديو فارض الأتاوات شاهد الفيديو

آخر تحديث : 2019-06-13

{clean_title}

أوضحت مديرية الأمن العام حقيقة مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول تحطيم مركبة مواطن في منطقة النزهة بالعاصمة عمّان، من قبل فارض أتاوات.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن الفيديو تضمن ادعاء احد المواطنين بقيام فارض أتاوات بالاعتداء المباشر على مركبته الخاصة وإحداث أضرار مادية جسيمة بها،وأنه قام بالتقدم بشكوى للمركز الأمني المختص بخصوص ذلك دون اتخاذ إجراء مباشر بحق المعتدي على حد تعبيره وهو غير دقيق ويجانب الصواب حيث تم التعامل مع شكوى سابقة من ذات الشخص بتاريخ ٢٠١٩/٥/٢٠ بإلحاق الضرر بمركبته من قبل أحد الأشخاص حيث أُلقي القبض على ذلك الشخص في حينها واعترف بإلحاق الضرر بمركبة المشتكي إثر خلافات شخصية سابقة بينهما وجرى تحويله للمدعي العام الذي قرر تركه وشأنه في حينها ، وجرى تحويله بعد ذلك للحاكم الاداري.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه وقبل أيام تقدم المواطن ذاته بشكوى جديدة بقيام ذلك الشخص وشخص آخر بإلحاق الضرر بمركبته مرة اخرى وهو ما ظهر خلال الفيديو حيث تم متابعة الشكوى وأُلقي القبض على احدهما والبحث جارٍ عن الشخص الآخر وسيتم إحالة القضية للقضاء بعد انتهاء التحقيق.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق