آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

الأمير محمد عباس يحصل على الحزام الأسود

آخر تحديث : 2018-11-06
{clean_title}
عمان-
حصل الأمير محمد عباس بن علي على الحزام الأسود في رياضة الجوجيتسو وتسلم شهادة الاعتماد الدولية الرسمية لهذه الدرجة من المدرب الدولي الماسستر سامي الجمل.
كما حصل الكابتن مالك حريري على الدرجة ذاتها وتسلم الحزام الأسود خلال الاحتفال الذي اقيم أمس الأول في مقر مركز (MAT05) وسط حضور لافت من أهالي اللاعبين الذين تابععوا عروض ترحيبية في الجوجيتسو احتفاء بهذه المناسبة قدمها لاعبوا ولاعبات المركز بحضور عدد كبير من عشاق ومتابعي اللعبة.
الماستر سامي الجمل الذي أشرف على تدريبات الأمير محمد عباس والحريري اشاد بانضياتهما العالية خلال مراحل التدريب الشاقة التي استمرت طوال (10) ستوات مثلما اشاد بحرصهما على مواصلة التدريبات التي أثمرت عن حصولهما معا على الحزام الأسود بكل جدارة واستحقاق.
بدوره عبر الكابتن مالك حريري عن شكره وتقديره للماستر الجمل الذي اشرف على تدريباته طوال المرحلة التي سبقت حصوله على الحزام الأسود مؤكدا مواصلة مشوار اللعب في رياضة الجوجيتسو في البطولات المحلية والاقليمية والدولية بهدف تحقيق المزيد من الانجازات للرياضة الأردنية.
وقال الحريري: بفضل الانجازات الدولية التي تحققها الجوحيتسو الأردنية، أصبح الأردن يحتل موقعا مهما ومتقدما في هذا النوع من الرياضة على كافة المستويات العربية والقارية والعالمية، وحصولي على الحزام الأسود في هذه الرياضة وضعني أمام مسؤوليات كبيرة اتجاه بلدي وهذا بطبيعة الحال سيدفعني لبذل المزيد من الجهود وصولا لرفع راية الأردن عالية في البطولات التي ساشارك فيها لاحقا.
شرح صورة
1- الأمير محمد عباس والحريري والجمل يتوسطون عددا من اللاعبين
2- الأمير محمد عباس يتسلم شهادة الحزام الأسود من الماستر سامي الجمل
3- مالك حريري يتسلم شهادة الحزام الأسود من الماستر سامي الجمل
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق