آخر الأخبار
  توقيف مطلق إشاعة التسرب النووي   تشييع شهيدين سوريين عاشا بالأردن   نزهة تنتهي بغرق طفل بسيل الزرقاء   الاردنيون يصفون الشهيد ابو ليلى بـ"برامبو فلسطين" و هكذا استقبلوا خبر استشهاده .. "تفاصيل"   أجواء لطيفة وزخات مطرية خلال الأربع أيام القادمة .. "تفاصيل"   رسميا .. نتائج انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين   النتائج الرسمية للمقاعد الفردية ‘‘لانتخابات المعلمين‘‘   تحقيق أمني لمعرفة سبب سقوط عشريني في حي نزال من الطابق الثالث منتصف الليل   مدعي عام عمان يوقف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" على ذمة القضية   النتائج الأولية لانتخابات نقابة المعلمين الأردنيين .. تحديث   فتاة ترتدي ملابس شفافة داخل أحد النوادي الرياضية في عمان الغربية! شاهد الصورة ..   العثور على جثة أردني في فندق بالقاهرة   رورو حرب توجه رسالة من لبنان للأردنيين ..   الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة كبتاجون   السعودي "رافع سبابته".. لم يمت بالسرطان ليقضي برصاص سفاح المسجدين   النائب الخزاعلة : "الغرايبة" ليس لديه النضج السياسي ليكون وزيرا .. وهذا سبب المشادة الكلامية بيني وبينه   بالصورة .. حفل مشبوه ومناشدة للجهات الأردنية المختصة بالتحقق منه ومتابعة الأمر   وزيرة الإعلام جمانة غنيمات تحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية   استاجر شهر واحصل على ستة شهور مجانا في الجبيهة   يتيم يزور قبر والده ويخبره عن علاماته :" رح اجيب 95 يا بابا"
عـاجـل :

الأمير محمد عباس يحصل على الحزام الأسود

آخر تحديث : 2018-11-06
{clean_title}
عمان-
حصل الأمير محمد عباس بن علي على الحزام الأسود في رياضة الجوجيتسو وتسلم شهادة الاعتماد الدولية الرسمية لهذه الدرجة من المدرب الدولي الماسستر سامي الجمل.
كما حصل الكابتن مالك حريري على الدرجة ذاتها وتسلم الحزام الأسود خلال الاحتفال الذي اقيم أمس الأول في مقر مركز (MAT05) وسط حضور لافت من أهالي اللاعبين الذين تابععوا عروض ترحيبية في الجوجيتسو احتفاء بهذه المناسبة قدمها لاعبوا ولاعبات المركز بحضور عدد كبير من عشاق ومتابعي اللعبة.
الماستر سامي الجمل الذي أشرف على تدريبات الأمير محمد عباس والحريري اشاد بانضياتهما العالية خلال مراحل التدريب الشاقة التي استمرت طوال (10) ستوات مثلما اشاد بحرصهما على مواصلة التدريبات التي أثمرت عن حصولهما معا على الحزام الأسود بكل جدارة واستحقاق.
بدوره عبر الكابتن مالك حريري عن شكره وتقديره للماستر الجمل الذي اشرف على تدريباته طوال المرحلة التي سبقت حصوله على الحزام الأسود مؤكدا مواصلة مشوار اللعب في رياضة الجوجيتسو في البطولات المحلية والاقليمية والدولية بهدف تحقيق المزيد من الانجازات للرياضة الأردنية.
وقال الحريري: بفضل الانجازات الدولية التي تحققها الجوحيتسو الأردنية، أصبح الأردن يحتل موقعا مهما ومتقدما في هذا النوع من الرياضة على كافة المستويات العربية والقارية والعالمية، وحصولي على الحزام الأسود في هذه الرياضة وضعني أمام مسؤوليات كبيرة اتجاه بلدي وهذا بطبيعة الحال سيدفعني لبذل المزيد من الجهود وصولا لرفع راية الأردن عالية في البطولات التي ساشارك فيها لاحقا.
شرح صورة
1- الأمير محمد عباس والحريري والجمل يتوسطون عددا من اللاعبين
2- الأمير محمد عباس يتسلم شهادة الحزام الأسود من الماستر سامي الجمل
3- مالك حريري يتسلم شهادة الحزام الأسود من الماستر سامي الجمل
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق