آخر الأخبار
  والد قاتل يقدم نجله "فدية" لوالد المغدور خلال عطوة عشائرية في اربد .. تفاصيل   وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة   الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا   طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل

الأهلي السعودي ينعش آماله بمركز ثالث

آخر تحديث : 2019-04-20
{clean_title}

أنعش الأهلي آماله في احتلال المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال آسيا، عقب فوزه على الوحدة 3-2 في اللقاء الذي جمعهما في جدة ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل للأهلي السوري عمر السومة (17 و47) والروماني نيكولاي ستانسيو (45)، وللوحدة الفنزويلي رومولو أوتيرو (71 من ركلة جزاء) والكونغولي كابونغو كاسونغو (73).

ورفع الأهلي رصيده إلى 49 نقطة وتقدم للمركز الرابع موقتا، بفارق نقطة خلف الشباب الثالث الذي يستضيف الحزم السبت، بينما بقي الوحدة على رصيده السابق 39 نقطة في المركز السابع.

من جهة أخرى، ضمن الرائد بنسبة كبيرة البقاء في دوري المحترفين بفوزه الكبير على أحد 5-1 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

ورفع الرائد رصيده إلى 34 نقطة وتقدم للمركز التاسع في حين بقي أحد في المركز الأخير برصيد 15 نقطة.

في المقابل، اقترب القادسية من الهبوط الى الدرجة الثانية برفقة ضيفه الباطن، بعد فوز الثاني على الأول 2-صفر بهدفي الثنائي البرازيلي كريسان داكروز (51 من ركلة جزاء) وجوناثان بينتيس (86).

وبهذه الخسارة بقي القادسية على رصيده السابق 27 في المركز الرابع عشر فيما رفع الباطن رصيده إلى 25 نقطة في المركز قبل الأخير.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق