آخر الأخبار
  عاجل .. الإعتداء على سائق سيارة اسعاف كان ينقل حالة طارئة لسيدة عجوز في إربد   القبض على متسولين في عمان وهذا ما فعلوه ..   الامانة توضح حقيقة وضع هذه المركبة لتزيين دوار الزهور   قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   حريق في وسط البلد - عين غزال   شاهد بالفيديو والصور.. إجارة للتأجير التمويلي تقيم إفطارها السنوي لرجال الأعمال   وفاة مواطن وإصابة ثلاثة اخرين على الطريق الصحراوي قبل الإفطار بقليل ..   توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   خبر غير سار للأردنيين بخصوص الطفس ليوم غداً الجمعة .. تفاصيل   حقيقة تهديد ضابط أمن عام لمعلم داخل مركز أمن الهاشمية! تفاصيل ..   هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن
عـاجـل :

الأهلي السعودي ينعش آماله بمركز ثالث

آخر تحديث : 2019-04-20
{clean_title}

أنعش الأهلي آماله في احتلال المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال آسيا، عقب فوزه على الوحدة 3-2 في اللقاء الذي جمعهما في جدة ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل للأهلي السوري عمر السومة (17 و47) والروماني نيكولاي ستانسيو (45)، وللوحدة الفنزويلي رومولو أوتيرو (71 من ركلة جزاء) والكونغولي كابونغو كاسونغو (73).

ورفع الأهلي رصيده إلى 49 نقطة وتقدم للمركز الرابع موقتا، بفارق نقطة خلف الشباب الثالث الذي يستضيف الحزم السبت، بينما بقي الوحدة على رصيده السابق 39 نقطة في المركز السابع.

من جهة أخرى، ضمن الرائد بنسبة كبيرة البقاء في دوري المحترفين بفوزه الكبير على أحد 5-1 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

ورفع الرائد رصيده إلى 34 نقطة وتقدم للمركز التاسع في حين بقي أحد في المركز الأخير برصيد 15 نقطة.

في المقابل، اقترب القادسية من الهبوط الى الدرجة الثانية برفقة ضيفه الباطن، بعد فوز الثاني على الأول 2-صفر بهدفي الثنائي البرازيلي كريسان داكروز (51 من ركلة جزاء) وجوناثان بينتيس (86).

وبهذه الخسارة بقي القادسية على رصيده السابق 27 في المركز الرابع عشر فيما رفع الباطن رصيده إلى 25 نقطة في المركز قبل الأخير.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق