آخر الأخبار
  شاهد ماذا فعل "حنش" بالمزار الجنوبي   فزورة الربع دينار في دائرة الترخيص   تعرف على كلفة "الباص السريع" بين عمان والزرقاء .. "تفاصيل"   وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي   وزير الصحة يزور مستشفى النديم   مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة   بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر

الأولى من نوعها في الشرق الأوسط ….جامعة عمان الأهلية توقع إتفاقية تعاون مع جامعة Harvard الأمريكية

آخر تحديث : 2019-04-12
{clean_title}

وقعت جامعة هارفارد الخميس الموافق 11 ابريل 2019 إتفاقية تعاون مع جامعة عمان الأهلية الأردنية تتضمن التعاون البحثي وتبادل زيارات أعضاء الهيئة التدريسية وتبادل ثقافي لطلبة الجامعتين والدعم الأكاديمي لجامعة عمان الأهلية، بالإضافة للتعاون الكامل بين حاضنة أعمال جامعة عمان الأهلية AAU-theTank وTECH مركز التكنولوجيا وريادة الأعمال في جامعة هارفارد الأمريكية.

وتعد هذه الإتفاقية هي الاولى من نوعها في الشرق الأوسط، وقد وقع الإتفاقية عن جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة وعن جامعة هارفارد الأستاذ الدكتور بول بوتينو مدير TECH في جامعة هارفارد، وحضر توقيع الإتفاقية الأستاذ الدكتور فوز هابل عميد كلية الهندسة والعلوم التطبيقية في جامعة هارفارد والدكتور أنس السعود مدير الإعتماد والتصنيف الدولي ومدير حاضنة الأعمال في جامعة عمان الأهلية.

وابدى الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية فخره واعتزازه بتعاون الجامعتين وشدد على جدية الجامعة بتفعيل هذه الإتفاقية والاستفادة من بنودها لتطوير مستوى البحث العلمي والتدريس في عمان الأهلية، من جهته رحب الدكتور أنس السعود منسق الإتفاقية بتعاون حاضنة الأعمال AAU-theTank مع مركز TECH Harvard وعرض اهم نقاط التعاون بين الجامعتين في مجال الريادة والابتكار ومنها تدريب اصحاب المشاريع الريادية المميزة لمدة معينة في TECH Harvard لصقل مهاراتهم وتسريع مشاريعهم الريادية، حيث ابدى الدكتور بوتينو استعدادهم التام لذلك وادرجت ضمن الإتفاقية.

وفي نهاية اللقاء كرم الدكتور حمدان الدكتور هابل بدرع جامعة عمان الأهلية وبالمقابل كرم الدكتور بوتينو كلا من الدكتور حمدان والدكتور السعود بوسام جامعة هارفارد

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق