آخر الأخبار
  عاجل .. الإعتداء على سائق سيارة اسعاف كان ينقل حالة طارئة لسيدة عجوز في إربد   القبض على متسولين في عمان وهذا ما فعلوه ..   الامانة توضح حقيقة وضع هذه المركبة لتزيين دوار الزهور   قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   حريق في وسط البلد - عين غزال   شاهد بالفيديو والصور.. إجارة للتأجير التمويلي تقيم إفطارها السنوي لرجال الأعمال   وفاة مواطن وإصابة ثلاثة اخرين على الطريق الصحراوي قبل الإفطار بقليل ..   توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   خبر غير سار للأردنيين بخصوص الطفس ليوم غداً الجمعة .. تفاصيل   حقيقة تهديد ضابط أمن عام لمعلم داخل مركز أمن الهاشمية! تفاصيل ..   هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن
عـاجـل :

الإعدام شنقاً في ساحة المسجد الحسيني في وسط البلد لقاتل الطفلة "نبال"

آخر تحديث : 2019-03-30
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - رصد

طالب مواطنون بإعدام قاتل الطفلة "نبال" في ساحة المسجد الحسيني في وسط البلد، خاصة بعد ان اثارت قضية اختفاء الطفلة الرأي العام وتعاطف ملايين الاردنيين معها .

وسادت حالة من الحزن لدى المواطنيين بعد العثور على جثة الطفلة متوفية داخل أحد المنازل المجاورة لمنزل ذوي الطفلة "نبال".

وقال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي انه يجب فرض أشد العقوبات على قاتل الطفلة حتى يكون عبرة لغيره بعد ان قام بهذه الفعلة الشنيعة .

واكد خبراء قانونيين ومحامين لموقع جراءة نيوز فيما اذا ثبت التهمة على المهتم بقتل الطفلة "نبال" سنداً لأحكام العقوبات المشدد الاردني فان الاعدام هي بإنتظار الفاعل خاصة ان التهم المتوقعة هي الخطف الجنائي والقتل العمد وهي ظروف مشددة تقتضي الاعدام ، فيما تجري حالياً التحقيقات الاولية وبأنتظار النتائج .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز



  • ( 1 )
    لا حول ولا قوه الا بالله
    2019-03-30
    08:54 pm
  • ( 2 )
    بدون محاكمه وبدون أي مبررات إعدام كل واحد مسؤول عن موت الملاك نيبال حتى يكون أو تكون عبره الاشرار اللي ما بيخافوا ربنا الى جنة الخلد يا ملاك طاهر
    2019-03-30
    09:06 pm
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق