آخر الأخبار
  سائق تاكسي يهدد بحرق نفسه ومركبته في عبدون بسبب مخالفة سير ..تفاصيل   تصريح هام حول أسعار المحروقات الشهر المقبل   والد قاتل يقدم نجله "فدية" لوالد المغدور خلال عطوة عشائرية في اربد .. تفاصيل   وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة

الإعدام شنقاً في ساحة المسجد الحسيني في وسط البلد لقاتل الطفلة "نبال"

آخر تحديث : 2019-03-30
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - رصد

طالب مواطنون بإعدام قاتل الطفلة "نبال" في ساحة المسجد الحسيني في وسط البلد، خاصة بعد ان اثارت قضية اختفاء الطفلة الرأي العام وتعاطف ملايين الاردنيين معها .

وسادت حالة من الحزن لدى المواطنيين بعد العثور على جثة الطفلة متوفية داخل أحد المنازل المجاورة لمنزل ذوي الطفلة "نبال".

وقال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي انه يجب فرض أشد العقوبات على قاتل الطفلة حتى يكون عبرة لغيره بعد ان قام بهذه الفعلة الشنيعة .

واكد خبراء قانونيين ومحامين لموقع جراءة نيوز فيما اذا ثبت التهمة على المهتم بقتل الطفلة "نبال" سنداً لأحكام العقوبات المشدد الاردني فان الاعدام هي بإنتظار الفاعل خاصة ان التهم المتوقعة هي الخطف الجنائي والقتل العمد وهي ظروف مشددة تقتضي الاعدام ، فيما تجري حالياً التحقيقات الاولية وبأنتظار النتائج .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز



  • ( 1 )
    لا حول ولا قوه الا بالله
    2019-03-30
    08:54 pm
  • ( 2 )
    بدون محاكمه وبدون أي مبررات إعدام كل واحد مسؤول عن موت الملاك نيبال حتى يكون أو تكون عبره الاشرار اللي ما بيخافوا ربنا الى جنة الخلد يا ملاك طاهر
    2019-03-30
    09:06 pm
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق