آخر الأخبار
  ضبط ٥٨٠ ربطة من اكياس التسوق البلاستيكية المخالفة   شاهد دليل إرشادي لطلبة التوجيهي المستنفذين حقهم من 2005 إلى 2017   رفع جلسة قضية الدخان..تفاصيل   تجديد تراخيص المؤسسات التعليمية الخاصة إلكترونيا   لهذا السبب الاتصالات تُحذر من VPN   لسكان عمّان.. ترقبوا اتصالات من الأمانة   شاهد تطورات الاعتداء على معلمين بالموقر   المياه : تفهموا الظروف   العكورة توقف ضخ المياه عن مناطق .. والوزارة تدعو لتفهم الظروف   شج رأس معلم وإصابة ٤ آخرين في اعتداء على مدرسة الكتيفة في الموقر   مدير الغذاء : الخبز الاردني "خالٍ من الكحول   السجن لثلاثة أردنيين سرقوا مقصف مدرسة ومعهد تدريب   تسجيل الطلبة العراقيين بالمدارس دون إقامات   الاعلان عن المؤتمر الثالث لجماعة الاخوان المسلمين في البحر الميت   زيادة رواتب المستخدمين المدنيين في جهاز الدفاع المدني .. تفاصيل   تصريح لمن يرغب بإعادة إمتحان التوجيهي .. تفاصيل   توضيح حول شروط تقديم دعم الخبز   مصادر: نصف مليار من أجل خروج عوني مطيع من السجن .. "تفاصيل"    المملكة على موعد مع منخفض جوي "عميق" و خرائط عربية "تتنبأ" بالثلوج .. تفاصيل   النائب الحباشنة: ما حصل بيني وبين النائب الشعار "اشتباك لفظي " يحصل في جميع برلمانات العالم

الإفتاء المصرية: الأفلام شوهت صورة أبو لهب .. وكان شديد الوسامة

آخر تحديث : 2019-11-14
{clean_title}

قال مدير إدارة الأبحاث الشرعية بدار الإفتاء المصرية، أحمد ممدوح، إن أبو لهب كان جميلا جدا، ووجهه كان براقا ووسيما، لكن الأفلام والسينما هي ما شوه صورته.

وأوضح ممدوح أن أبو لهب لم يكن شيطانيا بحواجب غزيرة كما تظهر الأفلام، وإنما شديد الوسامة، وهو السبب الذي سمي لأجله بهذا الاسم؛ إذ كان وجهه شديد الاحمرار وإذا غضب صار وجهه محمرا مثل اللهب، بحسب ممدوح.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو مستهزئين بتلك التصريحات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق