آخر الأخبار
  مشاجرة في مركز أحداث شفا بدران   الأمن العام يكشف تفاصيل جديدة حول قيام زوج بطعن زوجته بالقويسمة .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه   زوج يطعن زوجته "بالسكين" في القويسمة .. بعد قيام أخر بفقئ عيون زوجته في جرش   الأمن العام يلقي القبض على المتسبب بوفاة وإصابة أخر في السلط   الامن العام ينقذ اربع اشخاص بعد ان حاصرتهم المياه وهم داخل مركبتهم .. صور   ضحيه جديده ..زوجه تطعن من قبل زوجها بالقويسمه تفاصيل مؤلمة   الأمانة تبرر ما حدث من غرق مركبات في ماركا   إنقاذ 16 شخصا حاصرتهم مياه الامطار في الطفيلة   مركز قرآن لتعليم المكفوفين بالعقبة   نقابة المقاولين: 200 دينار يومية "القصير"   غرق اربع عمارات بماركا قرب المطار بمياه الامطار "تفاصيل"   الخرابشه يضع حجر الأساس لمحطة معالجة المياه العادمة المنزلية في الظليل   بدء تكاثر كميات من السحب الرعدية فوق أجزاء واسعة من غرب محافظة مادبا والأودية التي تؤدي إلى البحر الميت   الملك يصلي في الغمر   تحذير من انخفاض سعر تنكة الزيت إلى 40 دينارا   خطة طوارئ في الشونة الجنوبية والبحر الميت   مواطن ثلاثيني لوزير الصحه : بدي اتعالج " مشان الله"   لكِ الله يا " فاطمة "   هل سيتم الاستفادة من منطقة الغمر بزراعة الفواكه الصحراوية التي تلقى رواجا في الاتحاد الأوروبي وأميركا؟   طقس العرب يحذر من السيول خلال الساعات القادمة
عـاجـل :

الإمارات تدعو لحماية أمن إمدادات الطاقة

آخر تحديث : 2019-06-16
{clean_title}

أكد وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي عبدالله بن زايد آل نهيان، أهمية العمل على حماية أمن سلامة إمدادات الطاقة عبر الممرات البحرية في منطقة الخليج.

وأشار الوزير الإماراتي في تصريحات اليوم السبت، أن التحقيقات بالهجمات على 4 ناقلات في المياه الإقليمية قرب إمارة الفجيرة، أظهرت أنها عمليات تفجير من خارج السفينة تحت مستوى المياه.

ودعا المجتمع الدولي للتعاون في تأمين الملاحة الدولية وتأمين وصول الطاقة، مؤكداً أن المنطقة التي شهدت تفجيراً الشهر الماضي كان فيها 184 سفينة نفط وشحن وغيرها ما يشكل تهديدا حقيقيا للملاحة الدولية.

وتطرق إلى التطورات التي حدثت خلال الفترة الأخيرة في منطقة الخليج العربي وبحر عمان إضافة إلى الهجمات التي وقعت على السعودية عبر استهداف محطتي ضخ أنابيب النفط ومطار أبها المدني، وما أسفر عنها من إصابة مدنيين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق