آخر الأخبار
  الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ   حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء   وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان   لن تصدق .. على غرار افلام هوليوود يدهس شخص على السابع ويقع بعدها بالنفق .. تفاصيل   الأمن العام يستمر في حملاته ضد البسطات .. صورة   الأردن رفض مليار دولار من السعودية مقابل حظر الإخوان   العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن   ماذا قال السفير الاسرائيلي السابق عن استقرار الاردن والعلاقات المتوترة بين الاردن واسرائيل ؟   رغد صدام حسين تنفي وفاة والدتها   ارتفاع كبير على درجات الحرارة يوم غد الخميس .. "تفاصيل"   الصحة تحيل 5 تجار للمدعي العام لمخالفتهم شروط السلامة العامة في المفرق   السماح لابناء قطاع غزة المقيمين بتملك عقارات للسكن   وزير الداخلية : "هيبة الدولة وبحمد االله مصونة"   إفطار رمضاني يجمع نزلاء من "الجويدة" مع ذويهم   مرج الحمام دهس طفل من قبل جارتهم بالخطأ ...تفاصيل   شاهد تفاصيل القضية اخ غير شقيق متهم بالاعتداء على شقيقته القاصر في عمان   ضبط مطلق العيارات النارية على محولي الكهرباء في الكرك   عيدية 15 دينار..تفاصيل   تنويه هام من ادارة السير للسائقين بعمان - تفاصيل   3 اصابات نتيجة تدهور مركبة في عمان..تفاصيل
عـاجـل :

الإنتقادات تطال رونالدو .. والسبب "إشارة مهينة" لقائد "روما"!

آخر تحديث : 2019-05-14
{clean_title}

تعرض النّجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي "يوفنتوس" الإيطالي لموجة انتقادات، بعد إشارة "ساخرة" لقائد روما أليساندرو فلورنتسي، خلال مواجهة الفريقين، الأحد.

وخلال مشادة بين اللاعبين في المباراة التي انتهت بفوز "روما" بهدفين نظيفين، نجح الحكم في الفصل بين رونالدو وفلورنتسي، إلا أنّ البرتغالي أشار بيده بما يعني الاستهزاء بقصر قامة النجم الإيطالي الدولي.

وأثارت الإشارة "المهينة" المزيد من الغضب لدى مدافع روما، الذي كاد أن يشتبك مع لاعب "ريال مدريد" الإسباني السابق، لولا تدخّل زملائه.

وعبر مغرّدون على "تويتر" عن غضبهم من فعلة رونالدو، وقال أحدهم: "هذا القصير عاقبك (يا رونالدو). رونالدو سيّئ حقا".

بينما كتب آخر: "الرقي لا يمكن شراؤه حتى لو امتلكت الكثير من المال".

وحافظ روما على آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما أحرز هدفين متأخرين عبر فلورنتسي وإيدن دجيكو، ليلحق الهزيمة ببطل الدوري الإيطالي.

ورفع فريق المدير الفني كلاوديو رانييري رصيده إلى 62 نقطة في المركز السادس، متأخراً بفارق المواجهات المباشرة عن "ميلان".

ويتأخر "ميلان" و"روما" بـ 3 نقاط عن "أتلانتا" صاحب المركز الثالث، ونقطة واحدة عن "إنتر ميلان" الذي يستضيف "كييفو" الاثنين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق