آخر الأخبار
  تصريح رسمي حول تأجير المزارع في الاردن   بيان من ديوان الخدمة المدنية..تفاصيل   السماح لصالات المطاعم والمقاهي ومطاعم المولات بالعمل في 7 حزيران   الخلايلة: توجه للسماح باقامة صلاتي الظهر والعصر خلال الاسبوعين القادمين   مشاجرة خلال الحظر الشامل تؤدي لوفاة مواطن والسبب .. مشاجرة أطفال   نفوق 30 رأس غنم بحادث على طريق الـ 100   العميد الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن بمركبته الخاصة   نتنياهو: فلسطينيو غور الأردن لن يحصلوا على الجنسية   شاهد حقيقة خفض وشطب مخالفات السير في الأردن   مصدر حكومي ينفي توقيف بني سلامة على خلفية شكوى من الوزير الداوود   واشنطن : 3 ملايين دولار مقابل رأس داعشي اردني   العدوان للحكومة .. واجهوا “الكورونا الصهيونية” بنفس مستوى أوامر الدفاع لكورونا   رياضي أردني في ناد سعودي يعيش ظروفا صعبة بعد إصابته بكورونا   الرزاز ينعى وزير الخارجية الاسبق كامل ابو جابر   الشوبكي: عودة بيع البنزين في الاردن الى ما قبل كورونا   وزارة الصحة للموظفين: غادروا عند الشعور بالتعب والمرض   إصابتين بفايروس كورونا وشفاء 10 أشخاص "تفاصيل"   الصحة تؤكد أهمية مراعاة الشروط الصحية في ظل العودة للعمل لمنع انتقال العدوى وانتشار فيروس كورونا   النائب البدور: اين ذهب 2 مليون مراجع للعيادات الخارجية في الأردن خلال فترة كورونا ؟   التحقيق بوفاة شخــص في معان..تفاصيل

الإنتقادات تطال رونالدو .. والسبب "إشارة مهينة" لقائد "روما"!

آخر تحديث : 2019-05-14

{clean_title}

تعرض النّجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي "يوفنتوس" الإيطالي لموجة انتقادات، بعد إشارة "ساخرة" لقائد روما أليساندرو فلورنتسي، خلال مواجهة الفريقين، الأحد.

وخلال مشادة بين اللاعبين في المباراة التي انتهت بفوز "روما" بهدفين نظيفين، نجح الحكم في الفصل بين رونالدو وفلورنتسي، إلا أنّ البرتغالي أشار بيده بما يعني الاستهزاء بقصر قامة النجم الإيطالي الدولي.

وأثارت الإشارة "المهينة" المزيد من الغضب لدى مدافع روما، الذي كاد أن يشتبك مع لاعب "ريال مدريد" الإسباني السابق، لولا تدخّل زملائه.

وعبر مغرّدون على "تويتر" عن غضبهم من فعلة رونالدو، وقال أحدهم: "هذا القصير عاقبك (يا رونالدو). رونالدو سيّئ حقا".

بينما كتب آخر: "الرقي لا يمكن شراؤه حتى لو امتلكت الكثير من المال".

وحافظ روما على آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما أحرز هدفين متأخرين عبر فلورنتسي وإيدن دجيكو، ليلحق الهزيمة ببطل الدوري الإيطالي.

ورفع فريق المدير الفني كلاوديو رانييري رصيده إلى 62 نقطة في المركز السادس، متأخراً بفارق المواجهات المباشرة عن "ميلان".

ويتأخر "ميلان" و"روما" بـ 3 نقاط عن "أتلانتا" صاحب المركز الثالث، ونقطة واحدة عن "إنتر ميلان" الذي يستضيف "كييفو" الاثنين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق