آخر الأخبار
  صرف 100 دينار إضافية على راتب المتقاعد بهذا الشرط   خليل عطية للرزاز : لماذا منح تعميم وزير الأوقاف طابع السرية !   الحكومة تصدر جملة من القرارات الهامة (التفاصيل)   النائب صالح العرموطي على سرير الشفاء   الروابدة: تقاعدي أقل من رواتب مدراء   40 قضية جمركية في شهر   رسالة مؤلمة   الشيشاني يدافع عن أبو السكر: محاولة إفشاله مكشوفة .. وخوري: يضر بالزرقاء   بعد 8 سنوات .. النواب يقر الأحوال الشخصية ويحوله إلى دائم   جواد العناني: ليس في العالم شخص واحد قادر على اتخاذ قرار لحل مشكلات الدولة   ولي العهد الأمير الحسين في أم الجمال بالمفرق .. اليوم   الوزيرة زواتي تكشف عن انخفاض اسعار الكهرباء مع بداية "2019"   ما هي مخالفات السير المشمولة بالعفو العام ؟   تعرف على التهم الـ 5 المسندة لـ محمد الوكيل.. .. تفاصيل   منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل   الروابدة: شخصيات ...تفرعنت   التضخم يرتفع 4.7%   ولي العهد في أم الجمال   تجديد الإعفاء من رسوم تسجيل الشقق   تعرف على المسؤول عن تأخر العمل بالطريق الصحراوي

الاحتلال يصيب فلسطينيا بجراح ويعتقل 12 بالضفة والقدس

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
 أصيب شاب فلسطيني صباح اليوم الثلاثاء بجراح برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي واعتقل ثلاثة آخرون، عقب اقتحام قوات الاحتلال مخيم عسكر الجديد شرق نابلس، وبلدة عصيرة الشمالية شمالا.

وقالت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم فجرا، واعتقلت شابين بعد دهم منزلهما، وتفتيشهما وجرت في المخيم مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، التي أطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والرصاص الحي، ما أدى إلى إصابة شاب في العشرينات من العمر بجراح.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس، واعتقلت المواطن ضرار حمادنة، بعد مداهمة منزله، وتفتيشه.

وفي ذات السياق اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم أربعة فلسطينيين من بلدة عين كاحل واحياء في الخليل، جنوب الضفة الغربية.

واعتقلت قوات الاحتلال اليوم خمسة شبان من مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة بعد اقتحام المخيم ومداهمة عدة منازل .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق