آخر الأخبار
  الخارجية: ثلاثة شهداء سيدفنون في نيوزلندا والرابع لم يقرر ذووه بعد   الأردن تراجع 5 مراكز عربياً خلال 6 سنوات على مؤشر السعادة العالمي   القبض على مطلوبين خطيرين في الزرقاء والمفرق   الإفتاء توضح حكم توزيع الحلويات في بيوت العزاء..تفاصيل   الكرك: وفاة طفل دهساً وفرار السائق   دعوات لحجب التطبيقات الضارة بالأطفال بالأردن   كاتب إسرائيلي: عطية استغل مكانته   اعتصام لأصحاب التاكسي أمام النواب اليوم   الحرارة اعلى من المعدل   بدء الاقتراع في انتخابات نقابة المعلمين   العناني: حُلمي رئاسة الوزراء   اعتقال أردني سرق هندي في الكويت   اعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية   التنمية: ضبط «920» متسولا غالبيتهم من المكررين بالمملكة منذ بداية العام   ارقام صادمة .. (8) آلاف شکوى بقضایا إلکترونیة .. "تفاصيل"   أنباء عن إصابة طلبة مدارس بـH1N1 والصحة لا داعي للذعر "انفلونزا موسمية"   سيدة اردنية تدفع مليون ونصف دولار لاجراء عمليات تجميلية خوفا من طلاقها .. "تفاصيل"   عشرينيان يطعنان بعضهما البعض امام الجميع بالهاشمي الشمالي! تفاصيل   الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية   مدير أوقاف القدس : ما فعله جلالة الملك للمقدسات في القدس لم يفعله أحد قبله

الاحتلال يصيب فلسطينيا بجراح ويعتقل 12 بالضفة والقدس

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
 أصيب شاب فلسطيني صباح اليوم الثلاثاء بجراح برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي واعتقل ثلاثة آخرون، عقب اقتحام قوات الاحتلال مخيم عسكر الجديد شرق نابلس، وبلدة عصيرة الشمالية شمالا.

وقالت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم فجرا، واعتقلت شابين بعد دهم منزلهما، وتفتيشهما وجرت في المخيم مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، التي أطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والرصاص الحي، ما أدى إلى إصابة شاب في العشرينات من العمر بجراح.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس، واعتقلت المواطن ضرار حمادنة، بعد مداهمة منزله، وتفتيشه.

وفي ذات السياق اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم أربعة فلسطينيين من بلدة عين كاحل واحياء في الخليل، جنوب الضفة الغربية.

واعتقلت قوات الاحتلال اليوم خمسة شبان من مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة بعد اقتحام المخيم ومداهمة عدة منازل .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق