آخر الأخبار
  تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا من المخالطين لمصاب اربد   محافظ إربد: سحب عينات من شريك مصاب كورونا بالعمل ومخالطيه   العضايلة: الأردن بمقدمة دول العالم في إرسال المستشفيات الميدانية   دعوة مخالطي المحامي المصاب في قصر العدل بإربد إلى إجراء فحص كورونا   مخالطون للمصاب الجديد في الرمثا والسلط وعمان   الأردن تسجل 5 إصابات بفايروس كورونا .. تفاصيل   التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة   تفاصيل الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في اربد   إصابة بكورونا في اربد   جميع حالات التسمم الغذائي في عين الباشا تغادر المستشفى باستثناء حالتين   المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت   تصريح هام وجديد حول دوام المدارس في الاردن   العثور على رفات يرجح عودتها لعسكري أردني   نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض   الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" داخل مركبة   تفعيل منصات التسجيل للراغبين بالعودة   وفاة شخص وإصابة آخر بحادث تدهور في وادي عربة   الجُمعة .. أجواء مُناسبة للرحلات في بعض مناطق الأردن   تفسير القوانين: لا يجوز لنقابة المعلمين التدخل بسياسات التعليم   وصول 40 أردنيا من بيروت
عـاجـل :

الاردن يدين العدوان الإسرائيلي ضد قطاع غزة

آخر تحديث : 2019-11-12

{clean_title}
أدانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين العدوان الإسرائيلي ضد قطاع غزة منذ صباح الثلاثاء.

وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير ضيف الله الفايز أن التصعيد الإسرائيلي ضد القطاع واستهداف المدنيين الأبرياء فيه لن يؤدي إلا لزيادة التوتر والعنف وتعميق بيئة اليأس وتعزيز الأجندات المتطرفة في المنطقة، ولن يفضي إلى أية حلول.

وأضاف أن حل مشكلة قطاع غزة تكمن في إيجاد أفق سياسي حقيقي بالعودة لطاولة المفاوضات بين إسرائيل وفلسطين ورفع الحصار الجائر عن القطاع والمعالجة السريعة للاجتياحات الإنسانية فيه، واحترام قواعد القانون الدولي.

وأوضح أن إسرائيل تتحمل مسؤولية التصعيد وتبعاته ضد القطاع وطالب المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لوقف هذا التصعيد والعدوان، وتوفير الحماية للشعب الفلسطيني.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق