آخر الأخبار
  الملك يوجه كلمة للأردنيين مساء اليوم   توقيف صاحب قناة فضائية ومقدم برامج   وزير الصحة يكشف عن تفاصيل الاصابات الأربعة عشر بفيروس كورونا اليوم   وزير الصحة: 14 اصابة كورونا جديدة في الاردن   ولي العهد للأردنيين: قطعنا شوطا كبيرا وأي تصرف غير مسؤول قد يضيع الجهود الجبارة   كلمة هامة للملك مساء الجمعة   فحوصات عشوائية في عمّان الشرقية والمخيمات   العضايلة : ندرس عودة الأردنيين كل يوم   العضايلة : قد لا نشاهد بعض المظاهر الرمضانية   الغذاء والدواء تضبط 26 الف كمامة غير طبية    بدء صرف النفقات الشهرية والطارئة للأيتام القصر   الحكومة : سنعمل على فتح جميع القطاعات التجارية   الفلكي الاردني عماد مجاهد يكشف حقيقة العلاقة بين المذنب الجديد والاجرام السماوية بفايروس كورونا   عودة نظام التصاريح الإلكترونية للعمل و معالجة مشاكل تقنية شهدها صباح اليوم .. تفاصيل   وصول عدد كبير من البواخر المحملة بالمواد الغذائية والأدوية إلى ميناء الحاويات   الجيش: لن نسمح لأي مواطن واياً كان بخرق حظر التجول الشامل وإعاقة عمل الكوادر المعنية والمختصة   الأردن يحذر من خطورة أي قرار إسرائيلي لضم أراض فلسطينية   النائب مصلح الطراونة: أنا متهم و فاسد و لكن!   وزير الصحة يعتذر لمستشفى عمّان الجراحي   هجوم عاصف على “أمر الدفاع 6″ بالأردن
عـاجـل :

الاردن يدين هجوم المانيا

آخر تحديث : 2020-02-20
{clean_title}

أدان الأردن على لسان وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، اليوم الخميس، الهجوم الإرهابي الذي ذهب ضحيته ابرياء في المانيا.

وقال الصفدي في تغريدة له عبر تويتر: "ندين الهجوم الإرهابي البشع الذي ذهب ضحيته الأبرياء في ألمانيا".

واضاف الصفدي، "أحر التعازي بالضحايا رحمهم الله، وتمنياتنا للجرحى بالشفاء العاجل".

وأكد "ندين الإرهاب وخطاب الكراهية والعنصرية بكل أشكاله مسخا لا علاقة له بحضارة أو دين".

وكانت تعرضت في الساعات الأولى من صباح الخميس، مدينة هاناو قرب فرانكفورت وسط ألمانيا، إلى هجوم مسلح مروع، خلف 9 قتلى على الأقل، بعد أن فتح رجل النار على رواد مقهيين للنارجيلة في المدينة.

وقالت السلطات الألمانية إنها عثرت على المنفذ المحتمل جثة هامدة في منزله في هاناو، فيما وجدت قوات التدخل الخاصة جثة أخرى في شقته وقالت الشرطة إنها تُحقق في هويتيهما.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق