آخر الأخبار
  تطبيق قواعد الاشتباك مع متسللين حاولوا دخول الاردن من سوريا   ادارة التنفيذ القضائي تدعو الى اعتماد الرقم (117111)للرد الآلي   " النقابة تمثل الجسم السياسي للدولة الاردنية " من اخطر ما قال الدكتور عبدالله العكايلة يوم أمس   العضايلة يدعو لعدم زيارة الناجحين بالتوجيهي والاكتفاء بالتهنئة هاتفيا   جمع 112 عينه لمخالطين مصاب جرش   تنشيط السياحة" : ادخال تقنية التصوير "ثلاثية الابعاد " للمستشفيات ضمن منصة" سلامتك "    الجمارك تتمكن من ضبط 50 طن من المواد الغذائية الفاسدة .. تفاصيل   شاهدوا .. ما هي حكاية الوزير العضايلة و نبتة "القيسوم" و الشاي؟   ضبط حدث يقود مركبة على الطريق الصحراوي   اسحق: لم تسجل اصابات بالكورونا في المزار الشمالي صباح الثلاثاء   طقس معتدل الحرارة في اغلب المناطق الثلاثاء   وزير العمل يوجه التفتيش بتنفيذ زيارات للمنشآت للتحقق من التزامها بتدابير وشروط السلامة والصحة المهنية   تحديد موعد إعلان نتائج التوجيهي اليوم   السفيرة اللبنانية المستقيلة : اعتبر نفسي أردنية   لجنة استدامة العمل تجتمع اليوم و تبحث إمكانية إغلاق بعض القطاعات مجدداً في الأردن   العضايلة: أعداد الدخلاء على الصحافة تضاعفت   عبيدات: العودة للحظر الشامل مستبعد جدا حاليا   عزل 5 منازل في اربد يقطن بها مصابون بكورونا   نتائج سلبية لمخالطي مصاب معان   عبيدات: ما زلنا في الموجة الأولى لكورونا

"الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة

آخر تحديث : 2019-08-22

{clean_title}
يتوقع حدوث ارتفاع قليل على درجات الحرارة اعتبارا من اليوم الخميس وفق ما ذكرت دائرة الأرصاد الجوية، حيث تكون الأجواء نهاراً حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، والعظمى المتوقعة في العاصمة عمان (34) درجة مئوية بينما في المرتفعات الجبلية حوالي (32) درجة مئوية وفي الأغوار والعقبة (42) درجة مئوية تقريباً.

أما يوم الجمعة فيتوقع أن تتأثر المملكة بكتلة هوائية حارة وجافة، لذا توالي درجات الحرارة ارتفاعها؛ لتصبح الأجواء نهار الجمعة والسبت أيضاً حارة وجافة في أغلب المناطق وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والعظمى المتوقعة في العاصمة عمان حول (37)درجة مئوية بينما في المرتفعات الجبلية حول (34)درجة مئوية في حين تكون في مناطق الأغوار والعقبة مابين (42) و(44)درجة مئوية، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة يوم الأحد لتكون الأجواء حارة بوجه عام في أغلب مناطق المملكة والرياح تتحول الى شمالية غربية.

وعليه تحذر دائرة الأرصاد الجوية الأخوة المواطنين خلال تأثير الكتلة الهوائية الحارة والجافة، من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة، وتنصح بارتداء قبعات واقية من الشمس خلال ساعات النهار، والإكثار من شرب السوائل خاصة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الشرقية من المملكة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق