آخر الأخبار
  مشاجرة في مركز أحداث شفا بدران   الأمن العام يكشف تفاصيل جديدة حول قيام زوج بطعن زوجته بالقويسمة .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه   زوج يطعن زوجته "بالسكين" في القويسمة .. بعد قيام أخر بفقئ عيون زوجته في جرش   الأمن العام يلقي القبض على المتسبب بوفاة وإصابة أخر في السلط   الامن العام ينقذ اربع اشخاص بعد ان حاصرتهم المياه وهم داخل مركبتهم .. صور   ضحيه جديده ..زوجه تطعن من قبل زوجها بالقويسمه تفاصيل مؤلمة   الأمانة تبرر ما حدث من غرق مركبات في ماركا   إنقاذ 16 شخصا حاصرتهم مياه الامطار في الطفيلة   مركز قرآن لتعليم المكفوفين بالعقبة   نقابة المقاولين: 200 دينار يومية "القصير"   غرق اربع عمارات بماركا قرب المطار بمياه الامطار "تفاصيل"   الخرابشه يضع حجر الأساس لمحطة معالجة المياه العادمة المنزلية في الظليل   بدء تكاثر كميات من السحب الرعدية فوق أجزاء واسعة من غرب محافظة مادبا والأودية التي تؤدي إلى البحر الميت   الملك يصلي في الغمر   تحذير من انخفاض سعر تنكة الزيت إلى 40 دينارا   خطة طوارئ في الشونة الجنوبية والبحر الميت   مواطن ثلاثيني لوزير الصحه : بدي اتعالج " مشان الله"   لكِ الله يا " فاطمة "   هل سيتم الاستفادة من منطقة الغمر بزراعة الفواكه الصحراوية التي تلقى رواجا في الاتحاد الأوروبي وأميركا؟   طقس العرب يحذر من السيول خلال الساعات القادمة
عـاجـل :

"الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة

آخر تحديث : 2019-08-22
{clean_title}
يتوقع حدوث ارتفاع قليل على درجات الحرارة اعتبارا من اليوم الخميس وفق ما ذكرت دائرة الأرصاد الجوية، حيث تكون الأجواء نهاراً حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، والعظمى المتوقعة في العاصمة عمان (34) درجة مئوية بينما في المرتفعات الجبلية حوالي (32) درجة مئوية وفي الأغوار والعقبة (42) درجة مئوية تقريباً.

أما يوم الجمعة فيتوقع أن تتأثر المملكة بكتلة هوائية حارة وجافة، لذا توالي درجات الحرارة ارتفاعها؛ لتصبح الأجواء نهار الجمعة والسبت أيضاً حارة وجافة في أغلب المناطق وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والعظمى المتوقعة في العاصمة عمان حول (37)درجة مئوية بينما في المرتفعات الجبلية حول (34)درجة مئوية في حين تكون في مناطق الأغوار والعقبة مابين (42) و(44)درجة مئوية، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة يوم الأحد لتكون الأجواء حارة بوجه عام في أغلب مناطق المملكة والرياح تتحول الى شمالية غربية.

وعليه تحذر دائرة الأرصاد الجوية الأخوة المواطنين خلال تأثير الكتلة الهوائية الحارة والجافة، من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة، وتنصح بارتداء قبعات واقية من الشمس خلال ساعات النهار، والإكثار من شرب السوائل خاصة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الشرقية من المملكة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق