آخر الأخبار
  عندما يبكي الرجال   الموت يخطف حلم طالبة توجيهي اردنية   المملكة على موعد مع الأمطار المصحوبة بالرعد   قرار حكومي هام الاسبوع القادم   اردنية تناشد اصحاب النخوة   التربية تدعو الطلبة خريجي التوجيهي الغير اردنية الذين تنطبق عليهم الشروط الى مراجعتها للمعادلة   المومني : التعديل الوزاري من الصلاحيات الدستورية للملك   المومني : الحكومة تتجه لتعديل قانون محكمة امن الدولة    طلاب توجيهي يعتصمون على جسر عبدون وازمة سير خانقة..تفاصيل   مطلوب خطير بحقة 44 طلبا قضائيا بقبضة الامن .. تفاصيل   ابن الزوجة يطعن زوج امه الخمسيني في الاشرفية..تفاصيل   تفاصيل جديدة بخصوص أسعار ترخيص المركبات في الأردن   بالتفاصيل.التراجع عن عقوبة الحبس في الأردن إلا بحالات معينة   الأرنيون اليوم يترقبون خلف الشاشات .. فهل سيفعلها الملقي   إجراءات قطرية من أجل الأردنيين وعلى الراغبين التوجه للاستفادة   بيان للأردنيين بخصوص التخلص من مستحضر خطير   على التالية اسماءهم التوجه لاستلام مستحقاتهم المالية   والد الطفة الأردنية يروي تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات   وظائف شاغرة لمئات الاردنيين في قطر   بالاسماء ...المستفيدون من صندوق اسكان ضباط الامن العام
عـاجـل :

الاستسقاء لم يحن الوقت بعد ؟؟!!

آخر تحديث : 2017-11-11
{clean_title}
أجواء عمان بشكل عام معتدلة الصيف فيها صيف مقبول والشتاء معتدل والربيع رائع والخريف أجمل ما يكون ؟
لكن في هذا العام تأخر المطر لأسباب عديدة لا داعي لذكرها ، لكننا في أردننا الحبيب لا نجد من يدعو إلى صلاة الاستسقاء وطلب الرحمة من الله لإنزال الغيث علينا وانتهى الشهر التاسع والعاشر والآن في الشهر الحادي عشر ولا يوجد أمطار .
اللهم ارزقنا الغيث ولا تجعلنا من القانتين لم نسمها إلا من أشخاص معدودين علماً أن في الأردن يوجد جهات توجهنا إلى عمل صلاة استسقاء وهي هذه الفترة غائبة وغيابها مستغرب ، إلى متى الانتظار ؟؟؟ اللهم ارزقنا الغيث ولا تجعلنا من القانتين .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق