آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

الاشغال الشاقة لسبعة من تجار المخدرات حاولوا تهريبها من سوريا

آخر تحديث : 2018-10-15
{clean_title}
أصدرت محكمة امن الدولة اليوم الاثنين حكما بالاشغال الشاقة لمدة خمسة عشر سنة والغرامة المالية عشرة الاف دينار بحق سبعة متهمين من تجار المواد المخدرة والمتعاملين بها (مادة الحشيش المخدر والحبوب المخدرة ' الكبتاجون' .

وأصدرت المحكمة قرارها خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي المدني ناصر الصلاحين وعضوية القاضي العسكري الرائد فرحان المبيضين والقاضي العسكري النقيب هيثم الجبور 

وبحضور مدعي عام محكمة أمن الدولة وبحضور وكلاء الدفاع حيث جرمت المحكمة المتهمون السبعه بجناية نقل مادة مخدرة بقصد الاتجار.

وتتلخص وقائع هذه القضية بما يلي حيث أن المتهمون أقرباء وتربطهم علاقة صداقة ولرغبتهم بالحصول على المال بطريقة غير مشروعة فقد قادهم تفكيرهم الضال إلى الاتفاق ما بينهم على أن يقوموا بنقل كمية كبيرة من المواد المخدرة وتنفيذا للاتفاق فقد توجه المتهمين إلى بلدة في الأراضي السورية وهناك مكثوا لمدة يومين بعد أن قاموا بتجهيز كمية كبيرة من مادتي الحشيش المخدر وحبوب الكبتاجون المخدرة داخل شوالات لغايات نقلها إلى الأراضي الاردنية وبعدها توجه المتهمين إلى الحدود الاردنية السورية وتم اكتشاف أمرهم من قبل قوات حرس الحدود الاردنية حيث تم ضبطهم وإلقاء القبض عليهم وبحوزتهم الشوالات المحملة بالمواد المخدرة، علما أن القرار قابلا للتمييز بحكم القانون.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق