آخر الأخبار
  فتاة عشرينة مصرية الجنسية تحاول الانتحار بالوحدات بهذه الطريقة! تفاصيل ..   ذوو ضحايا حادثة البحر الميت يقتحمون دار الحكومة ويحتجون على تصريحات الوزراء   مجلس الوزراء يقرر تعيين ابو الفول امينا عاما لوزارة الصحه   إجتماع الهيئة العامة للجمعية الاردنية للمقدرين العقاريين .. صور   وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة
عـاجـل :

الاشغال الشاقة لسبعة من تجار المخدرات حاولوا تهريبها من سوريا

آخر تحديث : 2018-10-15
{clean_title}
أصدرت محكمة امن الدولة اليوم الاثنين حكما بالاشغال الشاقة لمدة خمسة عشر سنة والغرامة المالية عشرة الاف دينار بحق سبعة متهمين من تجار المواد المخدرة والمتعاملين بها (مادة الحشيش المخدر والحبوب المخدرة ' الكبتاجون' .

وأصدرت المحكمة قرارها خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي المدني ناصر الصلاحين وعضوية القاضي العسكري الرائد فرحان المبيضين والقاضي العسكري النقيب هيثم الجبور 

وبحضور مدعي عام محكمة أمن الدولة وبحضور وكلاء الدفاع حيث جرمت المحكمة المتهمون السبعه بجناية نقل مادة مخدرة بقصد الاتجار.

وتتلخص وقائع هذه القضية بما يلي حيث أن المتهمون أقرباء وتربطهم علاقة صداقة ولرغبتهم بالحصول على المال بطريقة غير مشروعة فقد قادهم تفكيرهم الضال إلى الاتفاق ما بينهم على أن يقوموا بنقل كمية كبيرة من المواد المخدرة وتنفيذا للاتفاق فقد توجه المتهمين إلى بلدة في الأراضي السورية وهناك مكثوا لمدة يومين بعد أن قاموا بتجهيز كمية كبيرة من مادتي الحشيش المخدر وحبوب الكبتاجون المخدرة داخل شوالات لغايات نقلها إلى الأراضي الاردنية وبعدها توجه المتهمين إلى الحدود الاردنية السورية وتم اكتشاف أمرهم من قبل قوات حرس الحدود الاردنية حيث تم ضبطهم وإلقاء القبض عليهم وبحوزتهم الشوالات المحملة بالمواد المخدرة، علما أن القرار قابلا للتمييز بحكم القانون.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق