آخر الأخبار
  مرضى السرطان يرفضون بيانات الحكومة ويعتصمون امام الرئاسة   الملك يؤكد لوفد الكونغرس ضرورة دعم الأونروا   رغم إنخفاض برنت .. ترجيح رفع أسعار المحروقات   مجهولون يطلقون اعيرة نارية على منزل في شارع الثلاثين بإربد   المومني: الحكومة تفعل مبدأ الثواب والعقاب في قانون الخدمة المدنية   التربية تسمح للطلبة النظاميين بإعادة مواد لرفع معدلاتهم   المومني :من يتهرب ضريبيا هو يسرق من جيب المواطن   مذيع بالتلفزيون الاردني يعتذر من الاردنيين   المومني : منح المستثمرين جنسيات بشروط   بعد حصوله على الثقة .. الملقي يتجهز لتعديل وزاري قادم .. تفاصيل   الطب الشرعي يكشف سبب وفاة نزيل سجن الكرك   اربد .. غضب من صديقه فقتله   نواب منحوا الثقة للملقي فلقوا عقوبتهم.بيان   انقلاب جذري على حالة الطقس - تفاصيل   رغد خرجت امس لشراء اللبن ولم تعد لمنزلها بالزرقاء !   الاردن يتسلم 150 مدرعة اميركية   الملك يلتقي مجلسي مؤسسة المتقاعدين العسكريين   هيثة الاعلام ترخص 175 مطبوعة الكترونية   وفاة نزيل في مركز اصلاح وتاهيل الكرك   التربية تصرف مستحقات مراقبي امتحان التوجيهي غدا
عـاجـل :

الاصلاح النيابية ترفض التفاهمات بين الحكومة والنواب

آخر تحديث : 2017-12-05
{clean_title}
أكدت كتلة الإصلاح النيابية رفضها التفاهمات التي جرت بين الحكومة وبعض النواب، الاثنين، بخصوص المذكرة النيابية بتعليق نقاش مشروع قانون الموازنة العامة إلى حين تراجع الحكومة عن قراراتها بزيادة أسعار الكهرباء والمحروقات والخبز، وإن الكتلة فوجئت بعقد هذه الاجتماعات ولم تدعى لها ولم تعلم عنها إلا عبر وسائل الإعلام .
كما أكدت الكتلة في بيان لها أنها مصرة وثابتة على الموقف النيابي الرافض لقرار الحكومة رفع أسعار المحروقات والكهرباء، والكتلة ماضية في تمثيل نبض الشارع الأردني الرافض لكل الزيادات التي تقترحها الحكومة في مشروع الموازنة العامة على الضرائب التي بلغت ( ٩١٦ مليون دينار منها ٥٤٠ مليون ضريبة مبيعات ) ستجبيها الحكومة من جيب المواطن الأردني، وأي زيادة على أسعار الخبز .
وأضافت أن سياسات وقرارات هذه الحكومة أثبتت أنها أغلقت باب الحوار والتشاركية في وجه مجلس النواب، مشيرة إلى أن الحكومة لا تراعي مصلحة الوطن العليا ولا ترعى مصالح المواطن الأردني كما يجب.
وطالبت كتلة الإصلاح النيابية النواب الذين وقعوا مذكرة تعليق نقاش الموازنة العامة بأن يحولوا هذه المذكرة إلى مذكرة طرح الثقة في حكومة هاني الملقي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق