آخر الأخبار
  الدفاع المدني يوضح اسباب تأخر كوادره للوصول لإسعاف عبداللطيف عربيات داخل المسجد لحظة وفاته   هام للاردنيين.. تعرف على دورك و موعد استلام دعمك بدل ارتفاع سعر الخبز.. رابط و تفاصيل   مصادر : الملك اتصل بالقيادي عربيات قبل ايام .. تفاصيل   زوجة تتهم طليقها بهتك عرض إبنتهما في الأردن .. تفاصيل   الامن: فتح تحقيق بتكسير مركبة في الزرقاء   مشعل: صفقة القرن بدأت فعلياً .. تفاصيل   خطيب مسجد ام العلا يروي حيثيات وتفاصيل وفاة الدكتور عبداللطيف عربيات - فيديو   والد الشاب صقر الزغول يمزق شيكاً بــ200,000 دينار … فيديو   وفاة كويتي خمسيني العمر داخل فندق الرويال! تفاصيل ..    البلقاء .. إصابة (9) أشخاص اثر حادث تصادم في وادي شعيب   تعرف على اسس القبول الجامعي    بالاسماء .. تنقلات في وزارة الخارجية   وفاة الدكتور عبد اللطيف عربيات أثناء خطبة الجمعة   تعرف على دورك للحصول على دعم الخبز - رابط   الزراعة تصرح حول الشمام خلال عام ٢٠١٩   الاعتداء على طبيب في مستشفى الرمثا   وفاة شخص وإصابتين بحادث تدهور في الطفيلة   وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي   جرش: الصدفة تحبط صناعة قمردين فاسد   صويلح شخص تهجم على والدته وشقيقاته .. "تفاصيل"

الاعلامي الكويتي احمد المسفر في ذمة الله

آخر تحديث : 2019-02-05
{clean_title}

صدمة كبيرة يعيشها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة الخليج وعدد من الدول العربية بعد إعلان خبر وفاة الإعلامي الكويتي الخلوق أحمد خالد المسفر متأثرا بإصابته بعد تعرّضه لحادث سيارة مروع قبل أيام.

ويعد المسفر أحد الفرسان الذين انحازوا للحق ووقفوا إلى جانبه منذ بداية الأزمة الخليجية وفرض حصار جائر على دولة قطر.

وتمثل الموقف المشرف للإعلامي الراحل في دعوته المستمرة عبر تغريدات ومقاطع فيديو إلى وحدة دول مجلس التعاون الخليجي، وإصراره على مساندة الدوحة حتى النهاية رافضا الإجراءات الظالمة التي اتخذت ضدها من دول الحصار، كما عبّر مرارا عن رفضه للتطبيع مع إسرائيل، ومناصرة الشعب الفلسطينيّ والمقاومة الحرة.

وفي ذات الإطار تبارى نشطاء التواصل الاجتماعي في الإشادة بالراحل واصفين
إياه بالإعلامي المهني والحر والذي عرف بدماثَة الخُلُق ومناصرة الحق ومناهضة الباطل كما طلبوا الرحمة والمغفرة من العلي القدير للفقيد وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق