آخر الأخبار
  بيان من الضمان الاجتماعي الى المغتربين الاردنيين - تفاصيل   الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري   هذا ما طلبته ضريبة الدخل لدعم الخبز   الافراج عن الموقوفين في احداث عنجرة   طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"

الاعلامي الكويتي احمد المسفر في ذمة الله

آخر تحديث : 2019-02-05
{clean_title}

صدمة كبيرة يعيشها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة الخليج وعدد من الدول العربية بعد إعلان خبر وفاة الإعلامي الكويتي الخلوق أحمد خالد المسفر متأثرا بإصابته بعد تعرّضه لحادث سيارة مروع قبل أيام.

ويعد المسفر أحد الفرسان الذين انحازوا للحق ووقفوا إلى جانبه منذ بداية الأزمة الخليجية وفرض حصار جائر على دولة قطر.

وتمثل الموقف المشرف للإعلامي الراحل في دعوته المستمرة عبر تغريدات ومقاطع فيديو إلى وحدة دول مجلس التعاون الخليجي، وإصراره على مساندة الدوحة حتى النهاية رافضا الإجراءات الظالمة التي اتخذت ضدها من دول الحصار، كما عبّر مرارا عن رفضه للتطبيع مع إسرائيل، ومناصرة الشعب الفلسطينيّ والمقاومة الحرة.

وفي ذات الإطار تبارى نشطاء التواصل الاجتماعي في الإشادة بالراحل واصفين
إياه بالإعلامي المهني والحر والذي عرف بدماثَة الخُلُق ومناصرة الحق ومناهضة الباطل كما طلبوا الرحمة والمغفرة من العلي القدير للفقيد وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق