آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

الاعلامي الكويتي احمد المسفر في ذمة الله

آخر تحديث : 2019-02-05
{clean_title}

صدمة كبيرة يعيشها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة الخليج وعدد من الدول العربية بعد إعلان خبر وفاة الإعلامي الكويتي الخلوق أحمد خالد المسفر متأثرا بإصابته بعد تعرّضه لحادث سيارة مروع قبل أيام.

ويعد المسفر أحد الفرسان الذين انحازوا للحق ووقفوا إلى جانبه منذ بداية الأزمة الخليجية وفرض حصار جائر على دولة قطر.

وتمثل الموقف المشرف للإعلامي الراحل في دعوته المستمرة عبر تغريدات ومقاطع فيديو إلى وحدة دول مجلس التعاون الخليجي، وإصراره على مساندة الدوحة حتى النهاية رافضا الإجراءات الظالمة التي اتخذت ضدها من دول الحصار، كما عبّر مرارا عن رفضه للتطبيع مع إسرائيل، ومناصرة الشعب الفلسطينيّ والمقاومة الحرة.

وفي ذات الإطار تبارى نشطاء التواصل الاجتماعي في الإشادة بالراحل واصفين
إياه بالإعلامي المهني والحر والذي عرف بدماثَة الخُلُق ومناصرة الحق ومناهضة الباطل كما طلبوا الرحمة والمغفرة من العلي القدير للفقيد وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق