آخر الأخبار
  آلية جديدة لصرف المعونات الشهرية   بيان هام صادر عن اللجنة المؤقتة لنقابة المعلمين   وزير الاوقاف: صلاة الجمعة المقبلة في المساجد ما لم يستجد جديد   نصيحة من عبيدات للأردنيين   الأوبئة : سنتوسع بالعزل المنزلي اذا زاد تفشي الوباء   القبض على 3 مطلوبين مصنفين بالخطرين   عبيدات عن الوضع الوبائي: يمكننا فعل الكثير .. وإن تم سنسيطر   انتهاء العمر الدستوري لمجلس الأعيان   ارتفاع واضح على الحرارة الأحد   الحوارات يعلق على إعتقال الصحفيين: "مش رمانة بس القلوب مليانة"   الدفاع المدني يخمد حريق مصنع اجهزة كهربائية في محافظة الزرقاء   بالصور .. مستشفى البشير يتألق بإدارة الزريقات والطرمان والزعبي   إصابة المراقب العام لجماعة الإخوان بكورونا   طبيب أردني: دون إجراءات المرضى لن يجدوا أسرة وسترتفع اعداد الوفيات   الامن العام ينفي تهريب مطلوب بجبل التاج   خبير أردني: 65% نسبة وصول الأردن للسيناريو الاسوأ   سعد جابر ينصح بعدم المخالطة وإرتداء الكمامة   وفاة شخص وإصابة اخر سقطا داخل حفرة انشائية في عمان   وزارة الصحة: 4 وفيات و830 حالة محلية .. شاهد كيف توزعت   سيناريوهات الأردن عام 2021

الامن : إلقاء القبض على سارقي منزلين في عمان وإستعادة المسروقات

آخر تحديث : 2020-08-09
{clean_title}
البحث الجنائي يستعيد مبالغ مالية سرقت من منزلين في العاصمة ، بعد أن أنهى التحقيق في قضيتين لسرقة منازل مواطنين ويلقي القبض على الجناة .

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة تعاملوا خلال الأيام الماضية مع قضيتي سرقة لمنزلين في العاصمة حيث تقدم مالكي المنزلين بشكوى بدخول مجهولين لمنزليهما وسرقة مبلغ 36 ألف ديناراً ومصاغات ذهبية بقيمة 10 آلاف دينار ، وسرقة مبلغ 42 ألف ديناراً من المنزل الثاني .

وأضاف الناطق الإعلامي انه شكلت فرق تحقيقية خاصة للتحقيق في الشكوتين حيث تمكن المحققون من خلال التحقيقات وجمع المعلومات من كشف هوية الجناة ، والقي القبض على سارق المنزل الأول وضبط بحوزته معظم المبلغ المسروق وجزء كبير من المصاغات الذهبية ، فيما القي القبض على الجاني في القضية الثانية وضبط بحوزته 20 ألف ديناراً وما زال التحقيق جار في القضيتين .