آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

الامن العام يصدر بيان حول العثور على جثة في مدرسة في لواء الرصيفة

آخر تحديث : 2019-03-14
{clean_title}

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان هناك شبهة جنائية في حادثة العثور على جثة في مدرسة في لواء الرصيفة.

وبين المصدر ان بلاغا ورد صباح الخميس ، لمديرية شرطة الرصيفة بوجود جثة شخص داخل أسوار إحدى مدارس اللواء و جرى التحرك للمكان وإبلاغ المدعي العام والطبيب الشرعي .

واضاف المصدر : تبين من خلال الكشف على الجثة وجود شبهة جنائية وتعرض المغدور للضرب بجسم راض على رأسه مما ادى لوفاته وبوشرت التحقيقات .

وكانت الاجهزة الامنية عثرت على جثة شاب ثلاثيني بمدرسة ثابت بن قيس الاساسية الحكومية في منطقة اسكان الامير طلال ، بلواء الرصيفة .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق