آخر الأخبار
  رئيس ديوان الراي والتشريع ينفي نص العفو العام الذي تم نشره امس   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على المملكة اليوم   ثلاث اصابات اثر تدهور مركبة في وادي الرمم   توقيف 18 شخص من محتجي الرابع يوم الخميس الماضي بتهمة التجمهر غير المشروع .. تفاصيل   النائب الحجاحجة: 23 ألف موظف في امانة عمان رغم انها لاتحتاج أكثر من7 آلاف   هدايا شخصية للرزاز سلمها للرئاسة .. منها المطلي بالذهب الاصفر والابيض   خليجيان يبرحان فتاة ضربا حتى الإغماء قرب الاتصالات بالرابية   ما قصة "الشرشف" الذي اجتاح التواصل الاجتماعي؟   الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة .. لا واسطة لدينا   الرفاعي مستغرباً!! صمت المسؤولين الحاليين والسابقين... والاختباء وراء جلالة الملك !!   محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع   رسالة من الملك للسبسي   مواطن سوري للاردنيين : " ديروا بالكوا على بلدكم ولا تغركم الثورات "   الطفلة الاردنية جوري مهيدات في ذمة الله لتلحق بوالديها وشقيقها محمد   سمير الرفاعي عن مصطفى شومان : لا اعرفه وربما تصور معي في مناسبة ما   ضريبة الدخل : نظام حوافز للقطاع الصناعي لتخفيض الكلف الصناعية   مصدر حكومي يبين سبب انخفاض اسعار الاسهم   العثور على شاب عشريني مشنوفا في منزله بالرمثا   سائق بفقد السيطرة على صهريج نضح ليستقر على سور منزل في مرج الحمام   إعلان هام للمشتركين بالضمان - تفاصيل

الامن الوقائي يضبط ثلاثة اشخاص احدهم من جنسية عربية كانوا يقومون بتصنيع المشروبات الروحية

آخر تحديث : 2018-10-11
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

الامن الوقائي يضبط ثلاثة اشخاص احدهم من جنسية عربية كانوا يقومون بتصنيع المشروبات الروحية داخل منزل شمال العاصمة .

وفي التفاصيل قال مصدر امني ان معلومات وردت للعاملين في قسم امن وقائي شمال عمان حول قيام مجموعة من الاشخاص بتصنيع المشروبات الروحية داخل احد المنازل شمال العاصمة وبيعها حيث بوشر التحقيق لتحديد هوية هؤلاء الاشخاص والقاء القبض عليهم .

واضاف المصدر انه ومن خلال متابعة التحقيق تم تحديد هوية ثلاثة اشخاص احدهم من جنسية عربية والمنزل الذي يستخدمونه في تصنيع المشروبات الروحية حيث جرت مداهمتهم والقي القبض عليهم جميعا وضبط بحوزتهم كمية من المشروبات الروحية المصنعة وادوات التصنيع والتغليف وتبين ان اثنين من بينهم مسجل بحقهم طلبات لجهات امنية وبوشر التحقيق معهم .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق