آخر الأخبار
  "تنشيط السياحة": فتح المطارات يقتصر على السياحة العلاجية   مؤسسة البترول الكويتية تنفي خبر وزارة العمل عن توفر فرص وظيفيه بقطاع النفط للاردنيين   وفاة مواطن خمسيني بحادث مروع في وادي الريان   خليل عطية: ضم الأغوار سيؤثر مباشرة على الأردن.. وهناك تحرك رسمي وشعبي نجح في وقف القرار حتى الآن   العثور على قنبلة قديمة في السلط   شويكة: 20 مستشفى جاهزا لاستقبال مرضى السياحة العلاجية   دمج 3 هيئات بالنقل وتقليص مفوضي الطيران المدني وتنظيم النقل الى 3   الملك : تطوير الصناعات الغذائية أولوية لتوفير الأمن الغذائي   الفراية: إعادة 20 ألف أردني من الخارج   جابر يعلن عن إطلاق تطبيق صحتك   14 اصابة كورونا جديدة في الأردن واحدة منها محلية تفاصيل   جونسون: لن نعترف سوى بحدود 1967 وخطة الضم “انتهاك للقانون الدولي”   فرص عمل للأردنيين في الكويت / رابط التسجيل   تفاصيل جديدة عن مهندس أردني حاول تقديم امتحان التوجيهي "الإنجليزي" عن احدى الطالبات   مسؤولون أمريكيون: القرار الأمريكي بشأن الضم سيصدر بعد 45 يوما   "فضيحة بجلاجل" .. ضابطة بسلاح الجو الأمريكي: التحرش "ثمن" دخول الجيش   وفاة طفل 8 سنوات بالكرك .. تفاصيل   هام الى اللاجئين السوريين في الأردن   وزير إسرائيلي : بالضم ستتراجع علاقاتنا مع الأردن   اسمنت لافارج تعلن عدم قدرتها على سداد الديون
عـاجـل :

الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة

آخر تحديث : 2019-10-23

{clean_title}
نفى الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام وقوع اية حادثة قتل لطفلين داخل المملكة، مؤكدا عدم صحة مقطع الفيديو الذي يجري تداوله ويظهر خلاله مقتل طفلين والرسالة المرفقة معه ويدعي مرسلها بان هذا الفيديو لحادثة قتل وسرقة اعضاء وقعت في احدى مناطق شرق العاصمة مشيرا الى انه لم يسجل في الاردن اية حادثة مشابهه لما يتم تداوله.

واهاب الناطق الاعلامي بالاخوة المواطنين التريث والتأني والتأكد من كل ما يردهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل اعادة نشره مره اخرى باعتباره حقيقة مسلمة مما له من اثار سلبية على المجتمع والمساهمه بنشر الاشاعات والاكاذيب.

واكد الناطق الاعلامي ان مديرية الامن العام تنتهج سياسة اعلامية منفتحة، وتقوم من خلالها بنشر وتوضيح كافة التساؤلات التي تردها وتضع المواطن بحقيقة ما يقع من جرائم داخل المملكة مهما كانت تلك الجريمة فمن غير الممكن ان تقع مثل تلك الجريمة دون توضيح لملابساتها ونشر ما تم من تحقيقات حيالها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق