آخر الأخبار
  محكمة الاستئناف تصر على قرارها القديم بحل جماعة الاخوان   لماذا سأل يحيى السعود: هل سافر الوزير مثنى الغرايبة بتاريخ 10 ـ 8   الربطة يستنكر اطلاق شخص للعيارات النارية بعد قرار تعيينه   سبب اعتزال عماد مجاهد علم الفلك   حالة من عدم الاستقرار الجوي حتى السبت   احد مصابي عملية جرش يروي تفاصيل جديدة في عملية طعن السياح .. تفاصيل   حادثة مروعة بين ثلاث مركبات تؤدي لوفاة شاب عشريني وإصابة أخرين قرب مستشفى الاردن   الأشرفية .. شخص يطعن أخر بمنطقة "البطن" إنتقاما منه ليجعله عبرة أمام الجميع   مراهق 15 عاماً يحاول الإنتحار في ضاحية الحاج حسن .. والأمن يتدخل باللحظة الأخيرة   العجارمة تصفح وتسامح بـ2 مليون دينار   الصفدي: الإحتلال هو سبب كل التوتر والعنف   تحذيرات من سيدة تقوم ببيع مصوغات ذهبية محشوة بالنحاس في الأردن   الموافقة على نظام معدل لـ"التنظيم الإداري" في الضريبة   ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية   القبض على ٣٢ شخص بجوزتهم أسلحة نارية   الملك يوجه الحكومة لإطلاق جائزتين الأولى للنظافة وأخرى للمشاريع الإبداعية التنموية   عشريني يقوم بتناول كميات كبيرة من الأدوية لأنهاء حياته في طبربور! تفاصيل ..   شاهد بالصورة .. مركبة تتدهور بدون قائدها على أحد دواوير عبدون   إغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة 3 أسابيع   مليار دولار مساعدات أمريكية للأردن خلال شهر.. وشروط الفيزا اختلفت
عـاجـل :

الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة

آخر تحديث : 2019-10-23
{clean_title}
نفى الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام وقوع اية حادثة قتل لطفلين داخل المملكة، مؤكدا عدم صحة مقطع الفيديو الذي يجري تداوله ويظهر خلاله مقتل طفلين والرسالة المرفقة معه ويدعي مرسلها بان هذا الفيديو لحادثة قتل وسرقة اعضاء وقعت في احدى مناطق شرق العاصمة مشيرا الى انه لم يسجل في الاردن اية حادثة مشابهه لما يتم تداوله.

واهاب الناطق الاعلامي بالاخوة المواطنين التريث والتأني والتأكد من كل ما يردهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل اعادة نشره مره اخرى باعتباره حقيقة مسلمة مما له من اثار سلبية على المجتمع والمساهمه بنشر الاشاعات والاكاذيب.

واكد الناطق الاعلامي ان مديرية الامن العام تنتهج سياسة اعلامية منفتحة، وتقوم من خلالها بنشر وتوضيح كافة التساؤلات التي تردها وتضع المواطن بحقيقة ما يقع من جرائم داخل المملكة مهما كانت تلك الجريمة فمن غير الممكن ان تقع مثل تلك الجريمة دون توضيح لملابساتها ونشر ما تم من تحقيقات حيالها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق