آخر الأخبار
  الاردن عاشرا بعدد المعتمرين   مجهول يصدم شاب بالعشرينات من العمر ويتركه متخبطا في دمائه ويهرب في الهاشمي الشمالي   مشروع نيابي لإلغاء اتفاقية الغاز .. تفاصيل   عشرات الاصابات بحادث مروع على الصحراوي   الحكومة تكشف عن موعد الإعلان عن الحزمة الرابعة .. تفاصيل   العمل تستبدل التجميل والحلاقة في خدمة وطن   إلى الأردنيين .. 8 شروط للتقديم بوظيفة "شاغرة" بإحدى الوزارات .. تفاصيل   النواب يناقش قوانين المخابرات والدفاع المدني   التنمية: هذه هي يومية المتسول بالأردن .. تفاصيل   "الصحة" تتوقع ارتفاع حالات "إنفلونزا الخنازير" إلى 150   عدم استقرار جوي وأمطار   ولي العهد يحضر افتتاح منتدى شباب العالم بنسخته الثالثة في شرم الشيخ   الزريقات يوضح لجراءة نيوز إصابة سيدة عشرينية بإنفلونزا الخنازير "H1NA" ويكشف عن حالتها الصحية   وفاتان واصابة 2 اخرين بحادث سير على الصحراوي   إسعاف شاب عشريني من أبناء حي الطفايلة بعد إضرابه عن الطعام بإعتصام وسط البلد "تفاصيل"   نقل فتاة عشرينية بحالة حرجة إلى مستشفى البشير بعد إصابتها بإنفلونزا الخنازير! تفاصيل ..   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   جماعة الاخوان: الأردن يواجه تحديات تستلزم الوقوف صفا واحدا لمواجهتها   30-40 دينارا يومية المتسول في الاردن "تفاصيل"   الصحة: المستشفيات الخاصة ملزمة بعلاج اصابات انفلونزا H1N1
عـاجـل :

الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة

آخر تحديث : 2019-10-23
{clean_title}
نفى الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام وقوع اية حادثة قتل لطفلين داخل المملكة، مؤكدا عدم صحة مقطع الفيديو الذي يجري تداوله ويظهر خلاله مقتل طفلين والرسالة المرفقة معه ويدعي مرسلها بان هذا الفيديو لحادثة قتل وسرقة اعضاء وقعت في احدى مناطق شرق العاصمة مشيرا الى انه لم يسجل في الاردن اية حادثة مشابهه لما يتم تداوله.

واهاب الناطق الاعلامي بالاخوة المواطنين التريث والتأني والتأكد من كل ما يردهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل اعادة نشره مره اخرى باعتباره حقيقة مسلمة مما له من اثار سلبية على المجتمع والمساهمه بنشر الاشاعات والاكاذيب.

واكد الناطق الاعلامي ان مديرية الامن العام تنتهج سياسة اعلامية منفتحة، وتقوم من خلالها بنشر وتوضيح كافة التساؤلات التي تردها وتضع المواطن بحقيقة ما يقع من جرائم داخل المملكة مهما كانت تلك الجريمة فمن غير الممكن ان تقع مثل تلك الجريمة دون توضيح لملابساتها ونشر ما تم من تحقيقات حيالها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق