آخر الأخبار
  الطبيب المصاب في "عمان الجراحي" خالط ممرضيَن اثنين و 4 ممرضات من الكرك لم تظهر نتائج فحوصاتهن   مستشفى فرح يستبق إعلان أمر الدفاع رقم 6 ويبقي رواتب موظفيه على ما هي عليه دون أية خصومات   الحكومة تشرح أمر الدفاع 6 - صورة   اصحاب اعمال سوريون يتبرعون لمساندة جهود الدولة بمكافحة كورونا   عقوبات مشددة لمن يخالف أمر الدفاع 6 : غرامة 3 الاف دينار والحبس لغاية 3 سنوات وإغلاق المنشأة 60 يوماً   قرارات من وزير الصحة حول مستشفى عمّان الجراحي   عقوبة من يخفي معلومات عن مصابين   الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية   اغلاق مستشفى خاص بعد اصابة طبيب و3 ممرضين   حظر تجول شامل 48 ساعة بدءا من منتصف ليلة الخميس على الجمعة   5 اصابات كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 358 وشفاء 12   أبرز ما جاء في أمر الدفاع رقم 6   وزير العمل: 50% تخفيض أجور موظفي المنشآت المتعطلة و30% للعاملة   توصيات "الاقتصادي والاجتماعي": رواتب تعطل لموظفي الشركات وتخفيض مخصصات الوزراء والنواب   شركة إدارة الاستثمارات الحكومية تطلق مبادرة "كلنا همة وطن"   الرزاز: الأردنيون لا يلجأون للخلاص على حساب الآخرين .. و3 سيناريوهات لكورونا   الرزاز يصدر أمر الدفاع رقم 6 ويتعلق بحماية حقوق العمال .. تعرف عليه   الملك يدعو لحماية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والعاملين فيها   مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة في محافظة البلقاء   بالفيديو .. هذا ما فعلته السفارة الاردنية بتركيا مع شابين فلسطينيين تقطعت بهم السبل

الامن يكتشف لغز جريمة بعد (18) عاماً من ارتكابها ويلقي القبض على الفاعل في منطقة النزهة

آخر تحديث : 2020-02-29
{clean_title}
-بعد 18 عاما من ارتكابها ، الامن الوقائي يكشف ملابسات قضية قتل حصلت في عام 2002م في منطقة النزهه في العاصمة ، ويلقي القبض على مرتكب الجريمة ، ومدير الامن العام يوعز بتشكيل لجان تحقيقية خاصة لاعادة التحقيق في كافة القضايا المجهولة .
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان معلومات وردت للعاملين في الامن الوقائي ترتبط بقضبة قتل مجهولة ، وقعت في عام 2002م في منطقة النزهه في العاصمة ، حيث عثر في عام 2002م على جثة شخص في منزله وقد تعرض لعدة طعنات ادت الى وفاته ولم يحدد القاتل في حينه وقيدت القضية ضد مجهول .
واضاف الناطق الاعلامي انه وفور ورود تلك المعلومة التي قد تقود لمرتكب تلك الجريمة شكل فريق تحقيقي خاص في الامن الوقائي عمل على اعادة فتح التحقيق في القضية والبناء على المعلومة التي وردت ، حيث قادت التحقيقات الى الاشتباه باحد الاشخاص والقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف انه في عام 2002م قام وبتحريض من شخص اخر بالدخول لمنزل المغدور بقصد السرقة وقام بعد ان شاهده المغدور بطعنه عدة طعنات ادت الى وفاته وغادر المكان .
وتابع الناطق الاعلامي انه بالرجوع لملف القضية وجدت عينات التقطت في حينه من مسرح الجريمة حيث جرى اخذ عينات من الشخص المقبوض عليه وارسالها لادارة المختبرات والادلة الجرمية ، وبفحصها تطابقت والعينات الملتقطة من مسرح الجريمة في عام 2002م .
وجرى تحويل القضية لمدعي عام الجنايات الكبرى والذي قرر توقيف المقبوض عليه 14 يوما في احد مراكز الاصلاح والتاهيل عن تهمة القتل كما وقرر توقيف الشخص المحرض على القضية بعد القاء القبض عليه .
ومن جانبه اوعز مدير الامن العام اللواء الركن حسين الحواتمة بتشكيل لجان تحقيقيه مشتركة في قيادات الاقاليم والادارات الجنائية المختلفة لمتابعة واعادة التحقيق في كافة القضايا المجهولة دون استثناء ومهما مضى من فترات زمنية على ارتكابها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق